القائمة الرئيسية

الصفحات

اسهل واسرع طريقة لتعديل الفيديوهات المقلوبة

السلام عليكم أصدقائي الأعزاء






لكُل عُشاق تصوير الفيديوهات 

إذا كنت من عُشاق تصوير الفيديوهات بالهاتف فهناك خطأ كبير جداً يقع فيه أغلب من يصورون الفيديوهات بالهاتف وهو أنه يقوم بتصوير الفيديو بطول الهاتف وليس بعرض الهاتف .

وهذا الخطأ يتسبب في أنك إذا قمت بتصوير الفيديو بهذه الطريقة وأردت أن تشاهده سواء علي شاشة التيليفزيون أو علي الكمبيوتر يظهر لك الفيديو بشكل مقلوب ومن الطبيعي أنك لن تستطيع مشاهدته بشكل جيد .


وما هو حل المشكلة 

في هذه الحالة أنت ستحتاج إلي برنامج مُعين تستطيع من خلاله تعديل شكل الفيديو ليُصبح مُعتدلاً .

وهناك العديد والعديد من البرامج التي تقوم بهذه المُهمة ولكن لن تجد أفضل وأسهل من هذا البرنامج 
EasiestSoft Movie Editor 4.7.0

نبذة عن البرنامج 

برنامج EasiestSoft Movie Editor 4.7.0 هو من أفضل وأسهل برامج التعديل علي الفيديوهات ويُمكنك من خلاله تعديل الفيديوهات المقلوبة التي تقوم بتصويرها بالهاتف بشكل خاطئ كما ذكرنا من قبل .

البرنامج به أيضاُ العديد من المميزات فيُمكن بهذا البرنامج قص أو إو إزالة أي جزء من أي فيديو بدون التأثير علي جودة صورة وحجم الفيديو نهائياً ودمج العديد من الفيديوهات مع بعضها وجعلها مقطع واحد وأيضاً إضافة الصور واللوجو علي الفيديو وأيضاً إضافة ودمج الترجمة داخل الفيديو وأيضاً إضافة مقاطع الصوت إلي الفيديو بكل سهولة .

والبرنامج حجمه صغير جداً حوالي 14 ميجابايت .

خطوات حل مشكلة تعديل الفيديوهات المقلوبة 

بعد الحصول علي البرنامج والذي سأترك لك الرابط الخاص به في أخر هذه المقالة ستجده موجود في ملف مضغوط .

بعد ذلك ستقوم بفك ضغط هذا الملف عن طريق الضغط عليه كليك يمين وإختيار extract here .

بعد ذلك سيظهر لك المجلد الخاص بالبرنامج وستجد بداخله الأيقونة الخاصة بالتثبيت فستقوم بتثبيته مثل أي برنامج عن طريق الضغط علي أيقونة التثبيت ضغطتان متتاليتان ثم ستظهر لك واجهة ستختار منها next ثم next مرة أخري ثم ستختار install وستنتظر قليلاً حتي يتم تثبيت البرنامج و بعد الإنتهاء من التثبيت ستضغط علي finish وبذلك تم تثبيت البرنامج علي جهازك .

بعد ذلك سيفتح البرنامج وعندما تقوم بإستخدامه لأول مرة سيطلب منك البرنامج السيريال الخاص بتفعيل البرنامج .

ولكي تقوم بتفعيل البرنامج ستعود مرة أُخري للمجلد الخاص بالبرنامج ستجد به ملف text موجود به السيريال الخاص بتفعيل البرنامج ستقوم بنسخة عن طريق تحديد السيريال ثم ستضغط عليه كليك يمين وتختار copy ثم ستذهب لمكان التفعيل في البرنامج ثم ستضغط كليك يمين وتختار paste وبعد الإنتهاء ستضغط علي finish وبذلك قد قُمت بتفعيل البرنامج وتستطيع إستخدامه بشكل عادي .

بعد ذلك سيتفح البرنامج بشكل عادي ولكي تستطيع تعديل الفيديوهات المقلوبة ستضغط علي إختيار rotate .

بعد ذلك ستفتح الواجهة الخاصة بتدوير الفيديو ولكي تُدخل الفيديو الذي ستقوم بتعديله داخل البرنامج ستضغط علي إختيار add سيتم فتح جهاز الكمبيوتر الخاص بك وستقوم بإختيار الفيديو الذي تُريد التعديل عليه ثم ستضغط علي open .

بعد أن تُدخل الفيديو داخل البرنامج ستقوم بالضغط الي الأسهم الموجودة في يسار واجهة البرنامج حتي يتم ضبط شكل الفيديو كما تُريد .

وبعد ضبط الفيديو ستضغط علي إختيار browse لتقوم بإعادة تسمية مقطع الفيديو بعد التعديل وإختيار المكان الذي سينزل فيه الفيديو بعد تعديله .

ثم بعد ذلك ستضغط علي start وسيبدأ البرنامج في عملية تعديل الفيديو وستنتظر قليلاً حتي ينتهي وبعد الإنتهاء ستجد مقطع الفيديو قد تم تعديله ويُمكنك مشاهدته بشكل طبيعي .


أتمني أن تكونوا قد إستفدتم من الطريقة 


شاهد الفيديو الخاص بشرح طريقة تعديل الفيديوهات المقلوبة علي اليوتيوب 





للحصول علي البرنامج 


للتعرف علي كل ما هو جديد من برامج وألعاب وتطبيقات للكمبيوتر والأندرويد يُرجي زيارة قناتي علي اليوتيوب 


مع تحياتي 
عالم تريكة - treka world 
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات