القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة اخفاء الملفات في الهاتف داخل الالة الحاسبة

السلام عليكم أصدقائي الأعزاء 




عزيزي مستخدم الهاتف 

كما تعلمون يا أصدقائي أن لكل شخص منا ملفات خاصة به علي هاتفه وفي بعض الأحيان يُريد مستخدمي الهواتف طريقة معينة يستطيع بها إخفاء بعض الملفات التي يخاف أن يطلع عليها أي شخص متطفل أو في حالة إذا تمت سرقة الهاتف أو ضاع بأي شكل من الأشكال .



وما هي طرق إخفاء الملفات داخل الهاتف ؟؟

هناك العديد والعديد من طرق إخفاء الملفات داخل الهاتف ومنها بعض الطرق التي تتم من خلال بعض التطبيقات السرية أو الغير مرئية للجميع وهناك طريقة أُخري أكثر إحترافية وهي تتم من خلال تغيير الإمتدادات بمعني أنه إذا أردت إخفاء صورة معينة علي هاتفك فسوف تضغط علي الصورة وتختار إعادة التسمية وتغير الإمتداد الخاص بها وهو 
.jpg إلي أي إمتداد أخر وإذا فكر أي شخص أن يفتح هذه الصورة فلن تفتح نهائياً ونفس الطريقة أيضاً في ملفات الفيديو إذا أردت أن تُخفي فيديو معين علي هاتفك فسوف تضغط عليه وتختار إعادة التسمية وتُغير الإمتداد الخاص بالفيديو وهو .mp4 إلي أي إمتداد أخر وإذا قمت بذلك لن يتم تشغيل الفيديو نهائياً أما إذا أردت أن تشاهد الفيديو أو الصورة التي قمت بإخفائهم فسوف تضغط علي أي منهم إعادة تسمية وتقوم بكتابة الإمتداد الطبيعي لهم وبعد ذلك ستفتح الصورة أو الفيديو بشكل طبيعي جداً .


وإذا كنت تبحث عن تطبيق جيد لتخفي به ملفاتك الموجودة علي هاتفك بشكل أمن وبطريقة لن يتوقعها أي شخص فلن تجد أفضل من هذا التطبيق 
photo video locker calculator 



نبذه عن التطبيق

تطبيق photo video locker calculator يتيح لك إخفاء الملفات الموجودة علي هاتفك داخل التطبيق والذي يظهر بشكل الألة الحاسبة وهذه الطريقة لن يتوقعها أي شخص لأنه ببساطة سيري أمامه ألة حاسبة عادية جداً تقوم بأي عملية حسابية ولن يتوقع أي شخص أنه إذا كتبت بعض الأرقام المعينة علي هذه الألة الحاسبة ستظهر لك العديد والعديد من الملفات المخفية علي داخل التطبيق وأيضاً من خلال هذا التطبيق يُمكنك إخفاء بعض التطبيقات التي لا تريد أن تظهر أمامك في الهاتف .


التطبيق تم تحديثه في 30 إبريل عام 2021 وحجمه 7 ميجا بايت وتقييمه 4.3 ويستخدمه أكثر من خمسة مليون شخص حول العالم .


خطوات تثبيت وتشغيل التطبيق 

بعد أن تدخل علي التطبيق والذي ستجد رابط تحميله في اخر هذه المقالة ستقوم بالضغط علي تثبيت لكي يتم تثبيت التطبيق علي هاتفك .

ستظهر لك بعد ذلك واجهة خاصة بالتطبيق ستضغط منها علي accept وستنتظر قليلاً حتي يتم تثبيت التطبيق علي هاتفك .

وبعد الإنتهاء من التثبيت ستضغط علي فتح لكي تفتح التطبيق .

عندما يفتح التطبيق سيطلب منك كتابة رقم سري مُعين من أربع إلي ثماني أحرف وهو الرقم السري الذي ستستطيع من خلاله الوصول إلي الملفات التي ستخفيها داخل التطبيق وبعد كتابة الرقم ستضغط علي علامة = .

بعد كتابة الرقم السري سيطلب منك التطبيق كتابته مرة أُخري للتأكيد فستكتبه مرة أُخري ثم بعد ذلك ستضغط علي علامة = .

بعد ذلك سيطلب منك التطبيق كتابة البريد الإلكتروني الخاص بك في حالة إذا نسيت الرقم السري الخاص بك تستطيع الوصول إلي الملفات المخفية داخل التطبيق من خلال بريدك الإلكتروني وبعد كتابته ستضغط علي ok .

بعد ذلك سيظهر لك التطبيق بالواجهة الخاصة به وستجد في أعلي التطبيق ثلاث إختيارات وهي 
pictures - videos - applock .

إذا أردت أخفاء صورة فستضغط علي pictures وإذا أردت إخفاء فيديو فستضغط علي videos وإذا أردت إخفاء تطبيق ستضغط علي applock .

وفي حالة إذا ضغطت علي إختيار pictures أو videos لكي تُخفي صورة أو فيديو ستضغط علي علامة + وسوف يُخيرك التطبيق إذا كانت هذه الصورة أو هذا الفيديو من الكاميرا أو من المعرض .

وإذا كانت الصورة أو الفيديو الذي تُريد إخفائهم موجودين في المعرض فستضغط علي gallery سيتم فتح المعرض الخاص بك وستختار الصورة او الفيديو الذي تريد أخفائه ثم ستضغط علي علامة القفل الموجودة في أعلي التطبيق وبعد ذلك سيتم إخفاء الفيديو أو الصورة من المعرض ولن تستطيع رؤيتهم إلا من خلال التطبيق فقط .

أما إذا أردت أخفاء تطبيق فستضغط علي إختيار applock ستظهر لك واجهة بكل التطبيقات الموجودة علي هاتفك وأي تطبيق تُريد إخفائه ستضغط علي الموشر الموجود أمامه وسيتم إخفاؤه بكل سهولة من الهاتف .

وإذا أردت أن تُلغي إخفاء أي صورة أو فيديو من التطبيق وعودتهم إلي المعرض مرة أُخري ستفتح التطبيق وتضغط علي الصورة أو الفيديو ضغطة مطولة وتضغط علي علامة القفل المفتوح الموجودة أعلي التطبيق وسيتم إسترجاعهم مرة أُخري إلي المعرض .


شاهد الفيديو الخاص بطريقة إخفاء ملفات الهاتف داخل الألة الحاسبة علي اليوتيوب 




للحصول علي التطبيق 


للتعرف علي كل ما هو جديد من برامج وتطبيقات وألعاب للكمبيوتر والأندرويد يُرجي زيارة قناتي علي اليوتيوب 



مع تحياتي 
عالم تريكة - treka world 

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات