القائمة الرئيسية

الصفحات

السلام عليكم أصدقائي الأعزاء 

 


مناسبة سعيدة 

في البداية يا أصدقائي إسمحوا لي بأن أحتفل معكم بهذه المناسبة السعيدة وهي وصول قناتي علي اليوتيوب ( قناة عالم تريكة ) لألف مُشترك وأتمني أن يوفقني الله في تقديم مُحتوي يليق بكم وينول إعجابكم كمُتابعين للقناة وأشكر كل شخص قدم الدعم لي من خلال الإشتراك في القناة ومشاركة فيديوهات القناة خلال الفترة الماضية 
( شكراً جزيلاً ) .


كما تعلمون يا أصدقائي أنه عندما تُريد شحن رصيد لهاتفك تقوم بشراء كارت الشحن وتقوم بخدش هذا الكارت حتي يظهر لك الكود الخاص بشحن الرصيد وتقوم بكتابه هذا الكود داخل الهاتف حتي يتم شحن الرصيد .

وللأسف هذه الطريقة تكون مُرهقة ومُتعبة نوعاً ما لبعض الناس الذين يعانون من ضعف النظر وما شابه ذلك لأن الأرقام الموجودة في كود الشحن تكون صغيرة جداً وإذا قام أي شخص يعاني من ضعف النظر بمحاولة الشحن بهذه الطريقة لن يري أرقام كود الشحن بشكل صحيح .

لذلك سأعرض لكم اليوم طريقة رائعة يُمكنك بها شحن رصيد الهاتف بدون الإحتياج إلي كتابة كود الشحن داخل الهاتف نهائياً .

هذه الطريقة تتم من خلال هذا التطبيق 
 Sh7Noon


نبذة عن التطبيق 

تطبيق Sh7Noon حجمه صغير جداً حوالي 2.8 ميجابايت وتقيمه عالي 4.8 ويعمل علي نظام أندرويد 4.5 وأعلي من ذلك وبما إن التطبيق حديث فيستخدمه أكثر من 500 شخص فقط وقد قامت الشركة المُطورة للتطبيق بتحديث التطبيق بتاريخ 19 فبراير 2020 .

التطبيق يعتمد علي فكرة ذكية جداً وهي قرائة كود شحن الرصيد عن طريق كاميرا الهاتف وتوفير عناء كتابة كود الشحن علي الهاتف مما سيوفر الكثير من الوقت والمجهود وبالأخص للأشخاص الذين يعانون من ضعف النظر .

والتطبيق يدعم كل شبكات المحمول 
أورانج و فودافون و إتصالات و وي .


خطوات إستخدام التطبيق 

بعد أن تصل إلي التطبيق والذي ستجد الرابط الخاص به في أخر هذه المقالة ستقوم بالضغط علي تثبيت وستنتظر قليلاً لكي يتم تثبيت التطبيق علي هاتفك .

بعد الإنتهاء من التثبيت ستضغط فتح لكي يتم فتح التطبيق وعندما تفتح التطبيق لأول مرة سيظهر لك جميع شبكات المحمول الأربعة 
أورانج و فودافون و إتصالات و وي
وستختار منهم الشبكة التي تريد شحن الرصيد الخاص بها .

بعد أن تختار الشبكة سيطلب منك البرنامج بعد الصلاحيات وبالأخص صلاحية الوصول لكاميرا الهاتف فستعطي هذه الصلاحيات للتطبيق بالضغط علي allow ثم ستضغط علي allow مرة أُخري .

بعد ذلك سيتم فتح كاميرا الهاتف الخاصة بك وكل ما ستفعله هو إنك ستقوم بوضع كارت شحن الرصيد أمام الكاميرا وسيقوم التطبيق بإلتقاط صورة لكارت الشحن تلقائياً بدون التدخل منك .

بعد ذلك ستظهر لك رسالة مكتوب فيها كود شحن الرصيد وسيسألك فيها التطبيق إذا كان الكود صحيحاً أم لا فستضغط منها علي إختيار 
( نعم الكود صحيح ) .

بعد ذلك ستظهر لك رسالة أُخري سيسألك فيها التطبيق عن الخط الذي تُريد شحن الرصيد عليه إذا كان الخط رقم 1 أم الخط رقم 2 فستضغط منها علي الخط الذي تُريد شحن الرصيد عليه .

بعد ذلك ستظهر لك رسالة بأنه تم شحن رصيد الهاتف بكل سهولة وبدون أي عناء في كتابة كود شحن الرصيد علي الهاتف .


أتمني أن تكون الطريقة قد نالت إعجابكم 



شاهد الفيديو الخاص بشرح أسرع طريقة لشحن رصيد الهاتف علي اليوتيوب 




للحصول علي التطبيق 


للتعرف علي كل ما هو جديد من برامج وألعاب وتطيبقات للكمبيوتر والأندرويد يُرجي زيارة قناتي علي اليوتيوب 


مع تحياتي 
عالم تريكة - treka world
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات