القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة تغيير كيبورد الهاتف لشكل خرافي

السلام عليكم أصدقائي الأعزاء 



عزيزي مُستخدم الهاتف 

غالباً أكثر شئ تستخدمه بكثرة علي هاتفك هو لوحة المفاتيح أو key board وطبعاً ذلك يحدث في الشات علي مواقع التواصل الإجتماعي أو إرسال الرسائل بينك وبين أصدقائك وأيضاً عند كتابة أو تسجيل أي رقم علي هاتفك وعند إعادة تسمية الملفات بإسم مُعين وأيضاً عند البحث علي أي مواقع علي الإنترنت أو البحث عموما في هاتفك أو عند نشر أي منشور علي أي موقع من مواقع التواصل الإجتماعي .

وهناك الكثير من مُستخدمي الهواتف يبحثون عن طريقة يُغيرون بها شكل لوحة المفاتيح إلي أي شكل أخر لكسر الملل فهناك العديد والعديد من الأشكال الجميلة للوحة المفاتيح والتي تُعطيها رونق خاص وشكل جذاب بألوان عديدة .

هناك الكثير من التطبيقات التي تُغير شكل لوحة المفاتيح لأشكال أُخري عديدة ولكن أفضل تطبيق يُعطي شكل رائع وجذاب للوحة مفاتيح الهاتف هو تطبيق 
led keyboard .


نبذة عن التطبيق 

تطبيق led keyboard حجمه حوالي 23 ميجا بايت وتقييمه 4.7 ويعمل علي نظام أندرويد 5.0 وأحدث ويستخدمه أكثر من 10 مليون شخص حول العالم وقد قامت الشركة المُطورة للتطبيق بتحديثه بتاريخ 13 أغسطس 2021 .

من خلال هذا التطبيق يُمكنك تغيير شكل لوحة المفاتيح لأشكال خرافية وجذابة جداً مثل أشكال RGB الخاصة بلوحة مفاتيح الكمبيوتر والتي بها العديد من الألوان الجذابة التي تتحرك بشكل رائع جداً .

وأيضاً من خلال التطبيق يُمكنك تغيير صوت لوحة مفاتيح هاتفك عند الضغط عليها والتطبيق به العديد من الأصوات الرائعة التي تُناسب جميع الأذواق والفئات .


خطوات تغيير شكل لوحة المفاتيح الهاتف لشكل خرافي 

بعد أن تدخل علي تطبيق led keyboard والذي ستجد الرابط الخاص به في أخر هذه المقالة ستقوم بالضغط علي تثبيت لكي يتم تثبيت التطبيق علي هاتفك ثم بعد ذلك ستنتظر قليلاً حتي ينتهي التطبيق من التثبيت .

بعد إنتهاء التثبيت ستضغط علي فتح لكي تفتح التطبيق وعند إستخدام التطبيق لأول مرة سيظهر لك إختيار enable ستضغط عليه وستُعطي التطبيق بعد الصلاحيات اللتي سيطلبها علي هاتفك .

بعد ذلك سترجع للخلف مرة أُخري سيظهر لك إختياران وستضغط منهم علي إختيار led keyboard .

بعد ذلك سيظهر لك داخل التطبيق العديد والعديد من الأشكل الجذابة للوحة مفاتيح الهاتف ويُمكنك إختيار أي شكل منهم بالضغط عليه بكل سهولة وسيتم تطبيقه علي لوحة مفاتيح هاتفك .

وإذا أردت إضافة أي لون إلي لوحة المفاتيح ستضغط علي علامة + الموجودة داخل التطبيق سيظهر لك العديد من الألوان ويُمكنك إختيار اللون الذي تُريد إضافته للوحة المفاتيح بكل سهولة .

وإذا أردت أن تغير صوت لوحة المفاتيح ستضغط علي علامة الموسيقي الموجودة أسفل يسار التطبيق ستجد العديد والعديد من الأصوات الرائعة ويُمكنك إختيار أي صوت منهم بالضغط عليه بكل سهولة وسيتم تطبيقه علي لوحة المفاتيح الخاصة بهاتفك .

وإذا أردت إضافة أي لغة أُخري للوحة المفاتيح ستضغط علي علامة الضبط الموجودة أسفل يمين التطبيق ستظهر لك العديد من اللغات ويُمكنك إضافة أي لغة بتحريك المؤشر الخاص بها بكل سهولة .


تطبيق رائع جداً واتمني أن ينال إعجابكم 



شاهد فيديو شرح طريقة تغيير شكل لوحة مفاتيح الهاتف لشكل خرافي علي اليوتيوب 




للحصول علي التطبيق



للتعرف علي كل جديد من برامج وألعاب وتطبيقات للأندرويد والكمبيوتر يُرجي زيارة قناتي علي اليوتيوب 



مع تحياتي 
عالم تريكة - treka world 
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات