القائمة الرئيسية

الصفحات

السلام عليكم أصدقائي الأعزاء

 



لكل مستخدمي تطبيق واتساب 

كما تعلمون يا أصدقائي أن تطبيق واتساب من أفضل تطبيقات التواصل الإجتماعي علي مستوي العالم حيث يبلغ عدد مستخدمي تطبيق واتساب إلي أكثر من خمسة مليار شخص حول العالم .

ولكن للأسف الشديد أن تطبيق واتساب تنقصه بعض المميزات التي يتمتع بها تطبيقات أُخري مثل تطبيق فيسبوك وتطبيق إنستاجرام .

ولك أن تتخيل إذا كانت جميع هذه المميزات موجودة في تطبيق واحد سوف يكون الأمر مُمتع جداً .

ولذلك سنتحدث اليوم عن ميزتين جيدتين يُمكنك إضافتهم لتطبيق واتساب سوف يُحسنوا كثيراً من إستخدامك لهذا التطبيق .


الميزة الأولي ( غلق محادثة معينة داخل واتساب برقم سري ) 

هذه الميزة تُتيح لك غلق محادثة مُعينة بينك وبين أي شخص داخل تطبيق واتساب برقم سري خاص بك بمعني أن جميع المحادثات علي تطبيق واتساب ستكون مفتوحة بشكل عادي ويُمكن أن يراها أي شخص إلا هذه المُحادثة لن يستطيع أي شخص فتحها ورؤية الرسائل الموجودة فيها إلا إذا كتب الرقم السري الذي عينته لهذه المُحادثة .

هذه الميزة تتم من خلال هذا التطبيق 
locker for whats chat app 


نبذة عن التطبيق 

تطبيق locker for whats chat app حجمه 10 ميجا بايت وتقييمه 3.9 ويستخدمه أكثر من مليون شخص حول العالم وقد قامت الشركة المُطورة للتطبيق بتحديثه يوم 31 مايو 2021 .

من خلال هذا التطبيق يُمكنك تأمين وغلق محادثة مُعينة بينك وبين أي شخص علي تطبيق واتساب مما سيحميك كثيراً من أي شخص متطفل إذا أعطيت له هاتفك ليُجري مكالمة أو لا قدر الله من ضياع أو سرقة الهاتف فلن يستطيع أي شخص رؤية أو فتح هذه المُحادثة .



خطوات غلق مُحادثة مُعينة داخل واتساب برقم سري 

بعد أن تدخل علي تطبيق locker for whats chat app والذي سأترك لك الرابط الخاص به في أخر هذه المقالة ستقوم بالضغط علي تثبيت وستنتظر قليلاً حتي يتم تثبيت التطبيق علي هاتفك .

بعد الإنتهاء من التثبيت ستقوم بالضغط علي فتح لكي يفتح التطبيق وعندما تقوم بفتح التطبيق لأول مرة سيطلب منك التطبيق كتابة رقم سري مُعين خاص بك مُكون من أربعة أرقام لكي تستطيع من خلاله فتح المحادثات التي ستُغلقها برقم سري وبعد أن تكتب الرقم السري سيطلب منك التطبيق كتابته مرة أُخري للتأكيد .

بعد كتابة الرقم السري سيطلب منك التطبيق كتابة البريد الإلكتروني الخاص بك في حال إذا نسيت الرقم السري فيُمكنك فتح المحادثات التي أغلقتها من خلاله فستقوم بكتابته وبعد ذلك ستضغط علي إختيار save .

بعد ذلك سيطلب منك التطبيق إعطائه بعض الصلاحيات فستعطيها له عن طريق الضغط علي إختيار enable ثم إعطائه صلاحية أُخري من داخل الأذونات .

وإذا أردت أن تُغلق مُحادثة مُعينة برقم سري ستضغط علي إختيار + الموجود أعلي التطبيق سيتم فتح تطبيق واتساب ثم ستقوم بإختيار المُحادثة التي تريد غلقها وبذلك تم غلق المحادثة بالرقم السري الذي كتبته عند بداية تثبيت التطبيق .

وإذا أردت أن تُلغي قفل المُحادثة التي قمت بغلقها كل ما عليك هو الدخول إلي التطبيق والضغط علي علامة القفل الموجودة في أعلي التطبيق وسيتم إلغاء قفل المحادثة التي أغلقتها برقم سري من قبل وستكون مُتاحة بشكل عادي .


الميزة الثانية ( الرد علي رسائل واتساب بدون فتح التطبيق ) 

هذه الميزة تتيح لك الرد علي الرسائل الواردة إليك علي تطبيق واتساب بدون أن تفتح التطبيق وستجد الرسالة تظهر لك علي هاتفك في شكل دائرة خاصة مثل الدائرة التي تظهر لك في رسائل الماسنجر ولن تضطر لفتح تطبيق واتساب لكي تري الرسالة .

هذه الميزة تتم من خلال هذا التطبيق 
direct chat 


نبذة عن التطبيق

تطبيق direct chat حجمه 12 ميجابايت وتقييمه 4.0 ويستخدمه أكثر من مليون شخص حول العالم وقد قامت الشركة المُطورة بتحديث التطبيق بتاريخ 6 سبتمبر 2020 .

يُمكنك من خلال هذا التطبيق رؤية جميع الرسائل الواردة إليك علي تطبيق واتساب والرد عليها بدون أن تفتح التطبيق لأنها ستظهر لك في دائرة خاصة مثل رسائل الماسنجر كما ذكرنا من قبل .

والميزة المُهمة في هذا التطبيق أنه يُمكنك تطبيق هذه الخاصية علي جميع تطبيقات التواصل الإجتماعي الموجودة علي هاتفك مثل تويتر وإنستاجرام وتيليجرام .


خطوات الرد علي رسائل واتساب بدون فتح التطبيق 

بعد أن تدخل علي تطبيق direct chat والذي ستجد الرابط الخاص به في أخر هذه المقالة ستقوم بالضغط علي تثبيت وستنتظر قليلاً حتي يتم تثبيت التطبيق علي هاتفك .

وبعد الإنتهاء من التثبيت ستضغط فتح لكي يتم فتح التطبيق وعند فتح التطبيق لأول مرة سيطلب منك بعض الصلاحيات فستعطيها له ثم ستضغط علي إختيار get started .

وبذلك تم تفعيل الميزة التي تحدثنا عنها منذ قليل ويُمكنك الأن الرد علي رسائل واتساب مثل رسائل الماسنجر ولن تضطر إلي فتح تطبيق واتساب لكي تري الرسالة .

وإذا أردت إضافة هذه الميزة لأي تطبيق أخر مثل تويتر أو إنستاجرام أو تيليجرام كل ما عليك هو الضغط علي إختيار apps سيعرض لك التطبيق كل التطبيقات الموجودة في هاتفك وإذا أردت تفعيل الميزة لتطبيق معين ستقوم بتحديده بكل سهولة وستظهر لك رسائل هذا التطبيق بنفس الشكل الذي ذكرناه من قبل .


أتمني أن تكون هذه المميزات قد نالت إعجابكم 


شاهد الفيديو الخاص بشرح مميزات تطبيق واتساب علي اليوتيوب 





للحصول علي تطبيق locker for whats chat app


للحصول علي تطبيق direct chat


للتعرف علي كل ما هو جديد من برامج وتطبيقات وألعاب للكمبيوتر والأندرويد يُرجي زيارة قناتي علي اليوتيوب 


مع تحياتي 
عالم تريكة - treka world 
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات