القائمة الرئيسية

الصفحات

تعرف اكثر علي اي شخص من خلال رقم هاتفه فقط

السلام عليكم أصدقائي الأعزاء 





صديقي مُستخدم الهاتف 

المضايقات أو المعاكسات الهاتفية شئ في مُنتهي السخافة فهُناك بعض الأشخاص المُطتفلين الذين يتفننون في المعاكسات الهاتفية وهو شئ مُنافي للأدب والذوق العام .

ولكن بعد التطور التكنولوجي الموجود حالياً قلت المُعاكسات الهاتفية بشكل كبيربعد ظهور بعض التطبيقات الذكية مثل تطبيق true caller والذي يُظهر إسم الشخص الذي يتصل بك حتي إذا كان رقمه غير مُسجل بهاتفك .

ولكن تطبيق true caller به مًشكلة صغيرة أنه يُمكن لصاحب الحساب أن يضع أي معلومات مزيفة في حسابه لكي تظهر للمتصلين وبذلك يُخفي وجهته الحقيقية .

ولكي تتخلص من المعاكسات الهاتفية نهائياً فسوف تحتاج لتطبيق إحترافي تعرف به إسم أي شخص يتصل بك من أي رقم غير مُسجل علي هاتفك بسهولة وتستطيع إتخاذ أي إجراء ضده إذا كان هذا الشخص يتصل بك من أجل مضايقتك .

ولذلك فأنت تحتاج إلي هذا التطبيق الرائع  
eyecon 


نبذة عن التطبيق 

تطبيق eyecon مُتوفر علي متجر جوجل بلاي ويعمل علي إصدار أندرويد 5.0 وأحدث وحجمه 26 ميجا بايت وتقييمه 4.5 ويستخدمه أكثر من 50 مليون شخص حول العالم وقد قامت الشركة المُطورة للتطبيق بتحديث التطبيق بتاريخ 13 يوليو 2021 .


مميزات التطبيق 

تطبيق eyecon هو تطبيق رائع جداً يُمكنك من خلاله معرفة إسم الشخص الذي يتصل بك ورؤية صورته حتي إذا كان رقمه غير مُسجل علي هاتفك .

ومن مميزات التطبيق أيضاً أنه يُمكنك معرفة حساب الفيسبوك والواتساب المُرتبطيبن بالرقم الذي يتصل بك وبذلك يُمكنك جمع بعض المعلومات عن الشخص الذي يتصل بك مثل عنوانه وتاريخ ميلاده لكي تتخذ أي إجراء ضده إذا كان هذا الشخص يتعمد مُضايقتك .

ومن المميزات المُهمة في التطبيق هي خاصية BLOCK والتي يُمكنك بها حظر أي رقم يتصل بك نهائياً إذا لم تستطيع إتخاذ إجراء مُعين ضده .

وهناك ميزة أُخري في التطبيق رائعة جداً وهي ميزة تحديد الموقع فمن خلال هذا التطبيق يُمكنك تحديد موقع الشخص الذي يتصل بك ولكن قبل أن تُفكر في إستخدام هذه الميزة يجب تعلم إنها ميزة مدفوعة بمقابل مادي عالي .

ومن مميزات التطبيق أيضاً أنه يُمكن أن تثبته علي هواتف أبنائك لكي تعرف كل المعلومات عن الأشخاص الذين يتحدثون معهم لكي تطمئن علي إبنائك . 


خطوات تثبيت وتشغيل التطبيق 

بعد أن تصل إلي التطبيق والذي ستجد الرابط الخاص به في أخر هذه المقالة ستقوم بالضغط علي تثبيت لكي تُثبت التطبيق علي هاتفك وستنتظر قليلاً حتي ينتهي التثبيت .

بعد إنتهاء التثبيت ستضغط علي فتح لكي تفتح التطبيق وعند إستخدام التطبيق لأول مرة يُمكنك تغيير لغة التطبيق للغة العربية من الإختيار الموجود أعلي يمين التطبيق ستجد به العديد من اللغات وستختار اللغة المُناسبة لك وبعد ذلك ستضغط علي إختيار get started أو البدء الأن .

ستظهر لك رسالة مُعينة ستضغط منها علي continue أو إستمر ثم سيطلب منك التطبيق بعد الصلاحيات فستُعطيها له من خلال الضغط علي allow أو سماح .

بعد ذلك سيطلب منك التطبيق أن تكتب رقم الهاتف الخاص بك وبعد أن تكتب رقم هاتفك ستضغط علي إختيار connect أو إتصال 

بعد ذلك سيتعرف عليك التطبيق من رقم هاتفك وسيعرض لك صورتك الشخصية فستضغط علي إختيار this is me أو هذا أنا .

ثم بعد ذلك ستضغط علي next أو التالي ثم ستضغط علي allow أو سماح .

الأن قد إنتهيت من تثبيت التطبيق وبعد ذلك سيعرض لك التطبيق صور كل الأشخاص الموجودين في قائمة الإتصال الخاصة بك ويُمكنك معرفة حسابات الفيسبوك والواتساب الخاصة بكل شخص عن طريق الضغط علي صورة الشخص ثم ستجد أيقونة تحمل شكل فيسبوك وواتساب وإذا ضغطت علي أي منهم ستصل لحساب فيسبوك وواتساب الخاص بكل شخص أو جهة إتصال بكل سهولة .

وإذا أردت تحديد موقع شخص معين ستضغط علي الصورة الخاصة به وستجد أيقونة عليها شكل السيارة ستضغط عليها ويُمكنك من خلالها تحديد موقع هذا الشخص ولكن هذه الخاصية مدفوعة ولها مُقابل مادي كما ذكرنا من قبل .

وإذا أردت البحث عن رقم هاتف مُعين لمعرفة صاحبه أو رؤية صورته ستكتب هذا الرقم في خانة البحث الموجودة أعلي التطبيق ثم ستضغط علي بحث وسيظهر لك إسم وصورة صاحب هذا الرقم .

وإذا أردت أن تقوم بعمل حظر أو BLOCK لرقم مُعين لكي لا يستطيع الإتصال بك ستضغط علي الصورة الخاصة به ثُم في يسار التطبيق ستجد ثلاث نقاط ستضغط عليهم وتختار منهم block number أو حظر الرقم وبمجرد أن تفعل ذلك ان يستطيع صاحب هذا الرقم الإتصال بك نهائياً .


تطبيق من أروع ما يكون وأنصح الجميع بتجربته 
فبعد أن تستخدمه لن يستطيع أحد مضايقتك هاتفياً بعد اليوم 
وأتمني أن ينال إعجابكم .


شاهد الفيديو الخاص بشرح التطبيق علي اليوتيوب 




للحصول علي التطبيق 


للتعرف علي كل جديد من العاب وبرامج وتطبيقات للكمبيوتر والاندرويد يُرجي زيارة قناتي علي اليوتيوب 


مع تحياتي 
عالم تريكة - treka world 
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

18 تعليقًا
إرسال تعليق
  1. ممكن طلب ضروري بليز

    ردحذف
  2. مرحبا اخي هاد البرنامج غير متاح عندنا بالمغرب وانا حاب اعرف موقع شخص نصب عليا ففلوس ولا يجيب على مكالماتي

    ردحذف
  3. هذا البرنامج غير متوفر عالكوكل بلاي ياريت تعلمنا على برنامج غيره لنفس المميزات يعطيك الف عافية...

    ردحذف
  4. طيب وايه المشكلة اللي في التطبيق ؟

    ردحذف
    الردود
    1. أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

      حذف
    2. ممكن تساعدني من فضلك

      حذف
  5. مش موجود

    ردحذف
  6. هذا التطبيق غير متاح في بلدي

    ردحذف
  7. أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

    ردحذف
  8. ياخوك ممكن طلب ياخي التطبيق ما يشتغل عندي يقول لي خطأ في الخادم حاول مره اخرى

    ردحذف

إرسال تعليق