القائمة الرئيسية

الصفحات

السلام عليكم أصدقائي الأعزاء 





عزيزي مُستخدم الهاتف 

منذ فترة طويلة وقبل صدور الهواتف الأندرويد عندما كُنت تُفكر في شراء هاتف جديد الأمر لم يكن مُحيراً بالنسبة لك لأن الهواتف التي كانت موجودة وقتها كانت قليلة جداً فلم يكن موجود علي ساحة الهواتف في ذلك الوقت إلا أربعة او خمسة أنواع تقريباً مثل 
نوكيا - الكاتيل - إريكسون - سوني إريكسون - موتورولا .

أما بعد صدور الهواتف الأندرويد فقد إختلف الأمر كثيراً لأنه الأن علي ساحة الهواتف يوجد العديد والعديد من أنواع الهواتف مثل 
أيفون - سامسونج - أوبو - شاومي - سوني - هونور - تيكنو - جوجل بيكسيل - وان بلس - نوكيا - موتورولا - هواواي - ال جي .

فإذا قررت في الوقت الحالي شراء هاتف جديد وبعد صدور العديد والعديد من أنواع الهواتف الأندرويد التي ذكرناها من قبل سيكون الأمر مُحيراً جداً بالنسبة لك وستفكر كثيراً وكثيراً وستستشير كل أصدقائك الذين جربوا بعض هذه الهواتف لأن أسعار وإمكانيات ومُميزات كل هاتف تختلف بشكل كبير عن الأخر من حيث حجم الشاشة والكاميرا والمُعالج والذاكرة والبطارية .

وللأسف الشديد عند شراء هاتف جديد يجب أن تحقق المعادلة الصعبة جداً في الوقت الحالي وهي شراء هاتف بإمكانيات جيدة وعالية وفي نفس الوقت يتناسب سعره مع إمكانياتك المادية .

ولكي لا تُصيب نفسك بالحيرة عند شراء هاتف جديد فيجب عليك تجربة هذا التطبيق الرائع 
خارفونك - kharphonk 


نبذة عن التطبيق 

تطبيق خارفونك مُتوفر علي متجر جوجل بلاي ويعمل علي إصدار أندرويد 4.2 وأحدث وحجمه صغير جداً 4.3 ميجا بايت وتقييمه 2.9 ويستخدمه أكثر من 10 ألاف شخص وقد قامت الشركة المُطورة للتطبيق بتحديث التطبيق بتاريخ 11 فبراير 2019 .


مُميزات التطبيق 

تطبيق خارفونك هو تطبيق رائع جداً تستطيع من خلاله إختيار نوع هاتفك بكل سهولة ومعرفة جميع إمكانيات وأسعار جميع الهواتف الموجودة علي الساحة في الوقت الحالي وأيضاً المُقارنة ما بين أي هاتفين وعرض جميع الإمكانيات الخاصة بهم في وقت واحد .

كل ما عليك هو كتابة القيمة المادية التي تُناسبك لشراء الهاتف والإمكانيات التي تُريدها من حيث الكاميرا أوالذاكرة أوحجم الشاشة أوالبطارية وسيعثر لك التطبيق علي الهاتف المُناسب لك .

ومن مُميزات التطبيق أيضاً أنه يقوم بتحديث نفسه تلقائياً كل يوم بمعني إنك إذا بحثت عن هاتف مُعين ستجد السعر الخاص به اليوم ولن تجد سعر قديم .


خطوات تثبيت وتشغيل التطبيق 

بعد أن تدخل علي التطبيق والذي ستجد الرابط الخاص به في أخر هذه المقالة ستقوم بالضغط علي install أو تثبيت لكي يتم تثبيت التطبيق علي هاتفك وستنتظر قليلاً حتي ينتهي التثبيت .

بعد الإنتهاء من التثبيت ستضغط علي open أو فتح لكي تفتح التطبيق وعند إستخدام التطبيق لأول مرة سيطلب منك كتابة إسمك وبريدك الإلكتروني وكلمة السر ورقم هاتفك وبعد كتابتهم ستضغط علي إختيار تسجيل .

بعد ذلك سيفتح التطبيق بالواجهة الخاصة به وإذا أردت إختيار هاتف مُعين ستجد إختيارين موجودين في التطبيق 
الإختيار الأول ( إختر الفئة السعرية )
والإختيار الثاني ( إختر المُميز في الهاتف ) 
فستختار من الإختيار الأول القيمة المادية للهاتف أو السعر الذي يتناسب مع إمكانياتك بعُملة الجنيه وستختار من الإختيار الثاني الشئ المُميز الذي تُريده في الهاتف سواء إذا كان الكاميرا الأمامية أو الكاميرا الخلفية أو المُعالج أو الذاكرة أو الشاشة أو البطارية وبعد ذلك ستضغط علي مُوافق .

سيعرض لك التطبيق كل الهواتف التي تشمل السعر والإمكانيات التي كتبتها مُنذ قليل ويُمكنك معرفة جميع الإمكانيات الخاصة بهم والإختيار منهم بكل سهولة .

وإذا ضغطت علي إختيار ( إذهب إلي الصفحة الرئيسية ) 
سيعرض لك التطبيق أحدث الهواتف الموجودة علي الساحة في الوقت الحالي .

وإذا كُنت تُريد عمل مُقارنة بين هاتفين ستضغط علي الثلاث خطوط الموجودين أعلي يمين التطبيق وستضغط علي إختيار 
( قارن هاتفين مع بعض ) 
ستظهر لك واجهة مُعينة مُنقسمة إلي جزئين جُزء علوي وجُزء سُفلي وكل جزء منهم خاص بهاتف مُعين وستختار من الجزء العلوي نوع الهاتف والموديل الخاص به وستختار من الجزء السفلي نوع الهاتف والموديل الخاص به ثم بعد ذلك ستضغط علي مُوافق وسيعقد لك التطبيق مُقارنة ما بين الهاتفين الذين إخترتهم من حيث السعر والإمكانيات في واجهة واحدة لكي تستطيع معرفة الفرق ما بين الهاتفين .


أتمني أن ينال التطبيق إعجابكم 


شاهد الفيديو الخاص بشرح طريقة تثبيت وتشغيل التطبيق علي اليوتيوب 




للحصول علي التطبيق


للتعرف علي كل ما هو جديد من برامج وتطبيقات وألعاب للكمبيوتر والأندرويد يُرجي زيارة قناتي علي اليوتيوب 


مع تحياتي 
عالم تريكة - treka world 
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات