القائمة الرئيسية

الصفحات

السلام عليكم أصدقائي الأعزاء 



عزيزي مُستخدم الهاتف  

مُنذ أن تم صدور نظام أندرويد الخاص بالهواتف عام 2007 تسابقت العديد والعديد من شركات البرمجيات الكُبري في إصدار الألعاب والتطبيقات التي تُسهل علينا الكثير من الأمور اليومية والتي تخدم جميع مُستخدمي الهواتف حول العالم والتي أصبح لا غني عنها نهائياً .

وعلي مُستوي الألعاب فقد إنتشرت في الفترة الأخيرة الكثير من الألعاب الخاصة بنظام أندرويد التي لها قاعدة عريضة من المُحبين علي مستوي العالم أشهرها علي الإطلاق لُعبة pubg moblie والتي يبلُغ عدد مُستخدميها حول العالم ما يقرُب من 500 مليون شخص و لُعبة candy crash saga والتي يبلُغ مُستخدميها ما يقرب من مليار شخص حول العالم ولُعبة ludo king والتي يبلُغ عدد مُستخدميها حول العالم ما يقرُب من 500 مليون شخص .

أما علي مُستوي التطبيقات فهناك الكثير من التطبيقات التي أصبح لاغني عنها اليوم لأي مُستخدم للهاتف وعلي سبيل الذكر تطبيق واتساب الذي يبلُغ عدد مُستخدميه حول العالم حوالي 5 مليار مُستخدم وتطبيق فيسبوك الذي يستخدمه أكثر من 5 مليار شخص حول العالم وتطبيق إنستاجرام الذي يستخدمه أكثر من مليار شخص حول العالم .

وقد سيطر متجر جوجل بلاي علي أغلب التطبيقات والألعاب الموجودة حول العالم فأصبح اليوم يُمكنك بكل سهولة تحميل أي تطبيق من متجر جوجل بلاي وإستخدامه مجاناً .

ولكن مثل ما هناك تطبيقات كثيرة جداً مجانية ويُمكنك تحميلها وإستخدامها بسهولة يوجد أيضاً العديد والعديد من التطبيقات والألعاب المدفوعة والتي لا يُمكنك تحميلها وإستخدامها قبل أن تدفع المقابل المادي الخاص بها عن طريق فيزا بنكية .

وعلي سبيل الذكر لُعبة grand theft auto والتي يبلُغ سعرها حوالي 7 دولار أمريكي ولُعبة mine craft والتي يبلُغ سعرها حوالي 8 دولار أمريكي ولُعبة slay the spire والتي يبلغ سعرها حوالي 10 دولار أمريكي .

أما بالنسبة للتطبيقات فهناك العديد منها أيضاً مدفوع مثل تطبيق fl studio والذي يبلُغ سعره حوالي 15 دولار أمريكي وتطبيق ces contact والذي يبلُغ سعره حوالي 10 دولار أمريكي وتطبيق powermap والذي يبلُغ سعره حوالي 6 دولار أمريكي .


هل يُمكن تحميل الألعاب والتطبيقات المدفوعة مجاناً 

أغلب مُستخدمي الهواتف حول العالم يبحثون عن طريقة لتحميل الألعاب والتطبيقات المدفوعة مجاناً لأن كل الناس ليس لديهم المقدرة المادية لدفع هذه المبالغ مُقابل الألعاب والتطبيقات .

وإذا قُمت بالبحث علي الإنترنت عن طريقة لتحميل التطبيقات والألعاب المدفوعة ستجد العديد والعديد من المواقع التي تُتيح هذا الموضوع ولكني لم أجد أفضل من هذه الطريقة الرائعة التي تتم من خلال هذا التطبيق .
AC MARCET 


نبذة عن التطبيق 

تطبيق AC MARCET هو متجر إلكتروني كبير جداً يحتوي علي جميع التطبيقات والألعاب الخاصة بنظام أندرويد ويُمكنك من خلاله الحصول علي جميع الألعاب والتطبيقات المدفوعة مجاناً وبدون أي مُقابل وأيضاً ستجد به كل التطبيقات والألعاب الغير موجودة علي متجر جوجل بلاي .


مُقارنة بسيطة 

الأن سنقوم بعمل مُقارنة بسيطة لكي تتأكد من صحة كلامي قُم الأن بفتح متجر جوجل بلاي وإبحث عن تطبيق mx player pro ستجد أن التطبيق مدفوع ويبلُغ سعره حوالي 43 جنيه مصري أما إذا بحثت عن التطبيق في متجر AC MARCET ستجد أن التطبيق مجاني بالكامل ويُمكنك تحميله مجاناً وإستخدامه بكل سهولة .

أما إذا بحثت في متجر جوجل بلاي عن لُعبة grand theft auto ستجد أن اللُعبة مدفوعة وسعرها حوالي 7 دولار أمريكي أما إذا بحثت عن اللُعبة في متجر AC MARCET ستجد اللُعبة موجودة مجاناً ويُمكنك تحميلها وإستخدامها بكل سهولة .



خطوات تثبيت وتشغيل التطبيق 

بعد ما تصل إلي التطبيق والذي ستجد الرابط الخاص به في أخر هذه المقالة ستضغط علي download لكي يتم تحميل التطبيق علي هاتفك وستنتظر قليلاً حتي ينتهي التحميل .

بعد إنتهاء التحميل ستسحب شريط الإشعارات الخاص بهاتفك ستجد إشعار إنتهاء التحميل ستضغط عليه ثُم بعد ذلك ستضغط علي install أو تثبيت لكي يتم تثبيت التطبيق علي هاتفك وستنتظر قليلاً حتي ينتهي التثبيت .

بعد إنتهاء التثبيت ستضغط علي فتح لكي تفتح التطبيق وستجد عدة أقسام داخل التطبيق ستُسهل عليك كثيراً الوصول لأي لُعبة أو تطبيق .

وإذا أردت البحث عن أي لُعبة أو تطبيق مدفوع ستكتُب إسمه في خانة البحث وتقوم بالبحث عنه وسوف يوفره لك التطبيق مجاناً ويُمكنك تثبيته علي هاتفك وإستخدامه بكل سهولة .


تطبيق في مُنتهي الروعة وأتمني أن ينال إعجابكم 


شاهد الفيديو الخاص بشرح طريقة تثبيت وتشغيل التطبيق علي اليوتيوب 




للحصول علي التطبيق 


للتعرُف علي كل ما هو جديد من برامج وتطبيقات وألعاب للكمبيوتر والأندرويد يُرجي زيارة قناتي علي اليوتيوب 


مع تحياتي 
عالم تريكة - treka world 
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق

إرسال تعليق