القائمة الرئيسية

الصفحات

لو بتكلم حد علي الواتساب حسن هيبقي حسين

السلام عليكم أصدقائي الأعزاء 



عزيزي مُستخدم الهاتف 

تطبيق واتساب هو من أهم التطبيقات التي نستخدمها في حياتنا اليومية ومن خلاله نُرسل لأصدقاؤنا بعض الرسائل الترحيبية ونطمأن علي أقاربنا ويُمكن أيضا أن نُشارك معهم أي ملفات مثل الصور والفيديوهات وحتي الملفات النصية مثل ملفات الوُورد وملفات بي دي اف بشرط أن لا يتعدي حجم هذه الملفات 40 ميجا بايت وهو الحد الأقصي لمُشاركة الملفات في تطبيق واتساب .

وفي كثير من الأحيان يُمكن أن تتعرض لبعض المواقف المُحرجة وأنت تتحدث مع أي صديق علي تطبيق واتساب وهو أنه إذا جلس بجابنك أي شخص مُتطفل تراه يتعمد النظر إلي هاتفك لمُشاهدة الكلام المكتوب داخل المحادثة أو معرفة إسم الشخص الذي تُراسله وهو طبعاً أمر في مُنتهي السخافة .

وهناك بعض الناس يحاولون التخلص من هذا التطفُل ببعض الطرق فبعض الناس يُحاولون تقليل درجة سطوع الهاتف لكي لا يستطيع الشخص المُتطفل رؤية المُحادثة .


ولكن ماذا تفعل للتخلُص من هؤلاء الأشخاص المُتطفلين ؟؟

إذا كنت تُريد أن تحافظ علي خصوصيتك وأنت تتحدث إلي أي شخص علي تطبيق واتساب وتتخلص من أي أشخاص مُتطفلين يختلسون النظر إليك وأنت تُراسل أي شخص فيجب أن تستخدم هذا التطبيق الرائع .
hide chat name 


نبذة عن التطبيق 

تطبيق hide chat name تم إصداره بتاريخ 28-10-2018  وحجمُه صغير جداً حوالي 3 ميجا بايت ويدعم اللُغة الإنجليزية واللُغة العربية وللأسف الشديد غير مُتوفر علي متجر جوجل بلاي .


مُميزات التطبيق 

تطبيق hide chat name هو تطبيق رائع جداً ومن خلاله تستطيع الحفاظ علي خصوصيتك والتخلص من تطفُل أي شخص وأنت تتحدث مع أي صديق علي تطبيق واتساب لأنه بضغطة واحدة فقط علي أيقونة هذا التطبيق تستطيع تغيير إسم وصورة الشخص الذي تتحدث إليه علي تطبيق واتساب لأي شخص أخر تجنُباً للمتطفلين أو لأي أشخاص لا تريد أن يعرفوا لمن تتحدث علي تطبيق واتساب وذلك عن طريق بعض الإعدادت البسيطة جداً داخل هذا التطبيق .


خطوات تثبيت وتشغيل التطبيق 

بعد أن تصل إلي التطبيق والذي ستجد الرابط الخاص به في أخر هذه المقالة ستضغط علي downlod لكي يتم تحميل التطبيق علي هاتفك وستنتظر قليلاً حتي ينتهي التحميل .

بعد إنتهاء التحميل ستسحب شريط الإشعارات الخاص بهاتفك وستجد إشعار إنتهاء التحميل ستضغط عليه ثُم بعد ذلك ستضغط علي install أو تثبيت لكي يتم تثبيت التطبيق علي هاتفك وستنتظر قليلاً حتي ينتهي التثبيت .


بعد إنتهاء التثبيت ستضغط علي فتح لكي تفتح التطبيق وعند إستخدام التطبيق لأول مرة ستسحب شاشة التطبيق إلي اليسار مرتين ثم ستضغط علي إختيار continue .

ثم بعد ذلك ستضغط علي إختيار start ثُم ستضغط علي إختيار settings ثُم ستُعطي التطبيق بعض الصلاحيات من خلال الأذونات .

بعد إعطاء التطبيق جميع الصلاحيات ستضغط علي إختيار start وستُلاحظ ظهور أيقونة دائرية علي الشاشة خاصة بالتطبيق وهي التي ستسخدمها لإخفاء هوية الشخص الذي تُراسله علي تطبيق واتساب .

والأن سنقوم ببعض الإعدادات داخل التطبيق عن طريق الضغط علي إختيار cusomise ستظهر لك واجهة مُعينة بها بعض الخيارات .

في أول إختيار ستكتب الإسم الذي تُريده أن يظهر مكان إسم أي شخص تُراسله علي تطبيق واتساب .

ثُم بعد ذلك ستضغط علي إختيار size ومن علامة ( - ) ستقوم بالضغط عليها عدة مرات حتي يصل الرقم الخاص بها الي رقم 17 .

ثُم ستقوم بالضغط علي إختيار online لكي تظهر الحالة بإنك مُتصل بالإنترنت .

ثُم بعد ذلك ستضغط علي إختيار change the icon ثُم بعد ذلك ستضغط علي إختيار add image ثُم ستضغط علي إختيار gallery ثُم ستضغط علي إختيار ok ثُم ستضغط علي إختيار allow سيتم فتح معرض الصور الموجود علي هاتفك وستختار الصورة التي تُريدها أن تظهر مكان صورة أي شخص تُراسله علي تطبيق واتساب ثُم ستضغط علي إختيار save .

وبعد الإنتهاء من جميع الإعدادات ستضغط علي إختيار save .

الأن إذا توجهت لتطبيق واتساب وقمت بمُراسلة أي شخص من أصدقائك وجلس بجانبك أي شخص مُتطفل وتريد أن لا يعلم مع من تتحدث كل ما عليك هو إنك ستضغط علي الأيقونة الدائرية الخاصة بالتطبيق سيتغير إسم وصورة الشخص الذي تُراسله وسيظهر إسم وصورة الشخص الذين قمنا بضبطهم من إعدادات التطبيق منذ قليل .


تطبيق رائع جداً وأنصح الجميع بتجربته 
وأتمني أن ينال إعجابكم 


شاهد الفيديو الخاص بشرح طريقة تثبيت وتشغيل التطبيق علي اليوتيوب 




للحصول علي التطبيق 


للتعرف علي كل ما هو جديد من برامج وألعاب وتطبيقات للكمبيوتر والأندرويد يٌرجي زيارة قناتي علي اليوتيوب 


مع تحياتي 
عالم تريكة - treka world 
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق

إرسال تعليق