القائمة الرئيسية

الصفحات

السلام عليكم أصدقائي الأعزاء 




لكُل عُشاق ألعاب كرة القدم 

ألعاب كرة القدم لها ملايين المُعجبين حول العالم وبالأخص لعبة بيس التي صممتها شركة كونامي اليابانية مُنذ عام 1995 وحتي الأن فهي من أكثر الألعاب التي لها قاعدة جماهيرية عريضة من المُحبين في جميع أنحاء العالم.

وفي بداية كل عام تُفاجئنا شركة كونامي اليابانية بإصدار جديد من لعبية بيس يتضمن جميع الإنتقالات الحديثة للاعبين حول العالم في جميع الأندية والمُنتخبات .

وكما تعلمون يا أصدقائي أن ألعاب بيس تتطلب مُتطلبات معينة للنظام يجب أن تتوفر في جهاز الكمبيوتر الخاص بك مثل كارت الشاشة والمُعالج والرامات لكي تتمكن من أن تلعبها علي جهازك بشكل طبيعي وبدون تهنيج أو تقطيع .

وإذا كنت فعلاً من عُشاق لعبة بيس فمن المؤكد إنك تعلم أن ألعاب البيس تستطيع تحميلها علي جهازك علي شكل ملف أيزو وبعد ذلك تستطيع فك ذلك الملف لكي تظهر لك ملفات اللعبة وتستطيع تثبيتها علي جهازك بكل سهولة .

ولكن في عام 2020 شركة كونامي فاجئت جميع محبيها حول العالم ولم تُصدر الإصدار الجديد للعبة بيس 2020 كالمُعتاد علي ملفات أيزو ولكن ربطت اللعبة بموقع إسمه steam .

بمعني أنه لن تستطيع أن تلعب لعبة بيس 2020 إلا من خلال تسجيلك في هذا الموقع وتحميل اللعبة من عليه والتي يبلُغ حجمها حوالي 24 جيجا .

هذا الأمر أثار بعض الضجة بين مُحبي لعبة بيس في جميع أنحاء العالم ما بين مؤيد ومُعارض لأن البعض يُفضل الإحتفاظ باللعبة علي ملف أيزو كما هو مُعتاد من شركة كونامي ولا يُريد أن يلعبها من خلال أي موقع .


نبذة عن موقع steam

موقع steam هو موقع رائع جدا وطريقة التسجيل به سهلة للغاية والجميل في هذا الموقع أنه يحتوي علي أغلب الألعاب العالمية التي لها قاعدة كبيرة من المُحبين حول العالم وتستطيع أن تُحمل وتلعب أي لعبة من تلك الألعاب علي جهاز الكمبيوتر الخاص بك من علي هذا الموقع بكل سهولة .


مُتطلبات نظام لعبة بيس 2020

لكي تلعب لُعبة بيس 2020 علي جهازك بدون أي مشاكل أو تهنيج يجب أن يكون في جهازك مُعالج core i5 ورامات 4 جيجا وكارت شاشة خارجي ومساحة خالية في المسار الذي سيتم تثبيت اللعبة فيه علي جهازك أكثر من 40 جيجا واللُعبة تعمل علي نظام ويندوز 7 وويندوز 8.1 وويندوز 10 .


طريقة التسجيل علي موقع staem ولعب بيس 2020

بعد أن تدخل علي موقع staem والذي ستجد الرابط الخاص به في أخر هذه المقالة ستضغط علي إختيار install steam الموجود في أعلي الموقع .

بعد ذلك ستظهر لك رسالة ستختار منها save file أو حفظ الملف وبعد أن تحفظ هذا الملف علي جهازك ستضغط عليه ضغطتان متتاليتان لتثبيته وستظهر لك واجهة التثبيت وستختار منها yes ثُم ستضغط علي next ثُم next مرة أُخري ثُم ستضغط علي install وستنتظر قليلاً حتي ينتهي التثبيت ثُم ستضغط علي finish .

بعد الإنتهاء من التثبيت سيظهر لك الإختصار الخاص بموقع staem علي سطح المكتب وسيقوم بعمل تحديث لبعض الملفات من علي الإنترنت بحجم 180 ميجا .

بعد الإنتهاء من التحديث ستضغط علي الإختصار الخاص بموقع steam ضغطتان متتاليتان وستظهر لك واجهة التسجيل في الموقع وستكتُب فيها البريد الإلكتروني الخاص بك ثم ستقوم بكتابته مرة أُخري للتأكيد ثم ستختار الدولة التي تُقيم فيها ثُم ستضغط علي إختبار iam not a robot ثُم ستنزل للأسفل قليلاً وستضغط علي إختيار i agree وفي النهاية ستضغط علي continue

بعد ذلك سيُرسل لك الموقع كود مُعين علي البريد الإلكتروني الذي سجلت به في الموقع فستقوم بفتح البريد الإلكتروني الخاص بك وتنسخ هذا الكود ثم ستقوم بلصقه في المكان المُخصص في مكان التسجيل ثُم ستضغط علي ok وبذلك لقد قُمت بالتسجيل في الموقع .

ولكي تدخُل علي موقع steam ستكتب البريد الإلكتروني الخاص بك وستكتب كلمة المرور ثُم ستضغط علي login .

بعد الدخول إلي الموقع ستكتب في الجزء الخاص بالبحث كلمة pes 2020 ستظهر لك اللُعبة ثم ستضغط منها علي إختيار play game .

ستظهر لك واجهة مُعينة يُخبرك فيها الموقع أنه يجب أن يتوفر في المسار الذي سيتم تثبيت اللُعبة فيه علي جهازك مساحة خالية أكثر من 40 جيجا فستضغط علي next وسيبدأ الموقع في تحميل اللُعبة والتي يبلغ حجمها 24 جيجا كما ذكرنا من قبل .

وبعد إنتهاء التحميل ستضغط علي play game والأن يُمكنك أن تلعب اللُعبة علي جهازك وتستمتع بها بكل سهولة .



أتمني أن تنال اللُعبة إعجابكم 



شاهد الفيديو الخاص بشرح طريقة تثبيت لعبة بيس 2020 علي اليوتيوب 




للتسجيل في موقع steam 


للتعرف علي كل جديد من خدع وبرامج وألعاب وتطبيقات للكمبيوتر والأندرويد يُرجي زيارة قناتي علي اليوتيوب 


مع تحياتي 
عالم تريكة - treka world 
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق
  1. السلام عليكم ورحمة الله معاك طارق حياوي معد قناة "إضافة" اتمنى لك التوفيق ومزيدا من التألق أخي محمد

    ردحذف
  2. حبيبي يا طارق منحرمش منك يا غالي - نورت الموقع

    ردحذف

إرسال تعليق