القائمة الرئيسية

الصفحات

اطمأن علي ابنائك واعلم ماذا يفعلون علي تطبيق الواتساب

السلام عليكم أصدقائي الأعزاء 




كما تعلمون يا أصدقائي أن مراقبة الأبناء في عالم السوشيال ميديا الملئ بالعديد من المخاطر علي أبنائنا أصبح من الأشياء الصعبة جداً علي الإطلاق فإذا كان لديك أبناء فمن الطبيعي أنه يجب أن تُراقب أبنائك جيداً وتعلم ما هي المواقع التي يعتادون دخولها علي الإنترنت كل يوم ومن هُم الأشخاص الذين يعتادون التحدث معهم عبر مواقع التواصل الإجتماعي مثل الواتساب وفيسبوك وتويتر وإنستاجرام .

وكما تعلمون أيضاً أن تطبيق واتساب من أكثر وسائل الإتصال التي يستخدمها الكثير من الأشخاص حول العالم في إرسال الرسائل ومُشاركة الملفات حيث يبلغ عدد مستخدمي تطبيق واتساب أكثر من خمسة مليار شخص في جميع أنحاء العالم .


ولكن يبقي السؤال كيف أراقب تطبيق واتساب الخاص بأولادي للإطمئنان عليهم ومعرفة الأشخاص الذين يتواصلون معهم بشكل دائم ؟؟؟ 

هناك العديد والعديد من الطُرق لمراقبة تطبيق واتساب التي تتم من خلال بعض المواقع أو التطبيقات ولكن إذا كُنت تُريد طريقة مضمونة ورائعة تستطيع بها مُراقبة تطبيق واتساب الخاص بأبنائك فهناك طريقة مضمونة مائة بالمائة لهذا الموضوع ولكن قبل أن أعرضها عليكم 
 أنا أُبرئ نفسي أمام الله من أي شخص 
يستخدم هذه الطريقة في أي شئ مخالف أو أي إستخدام خاطئ .

هذه الطريقة تتم من خلال هذا التطبيق الرائع .
clonapp messenger


نبذة عن التطبيق 

تطبيق clonapp messenger مُتوفر في متجر جوجل بلاي ويعمل علي نظام أندرويد 4.4 وأحدث وتقييمه 4.1 وحجمه 7.2 ميجا بايت ويستخدمه أكثر من 10 مليون شخص حول العالم وقد قامت الشركة المُطورة للتطبيق بتحديث التطبيق بتاريخ 18 أغسطس 2021 .


مُميزات التطبيق 

تطبيق clonapp messenger تستطيع من خلاله مراقبة تطبيق واتساب أي شخص والتحكم به بشكل كامل وتستطيع أيضاً إرسال وإستقبال الرسائل بشكل طبيعي جداً وكأنك تمتلك هذا الواتساب ولكن إحذر صديقي العزيز يجب عليك إستخدام هذا التطبيق في الحلال فقط بمعني أنه يُمكنك إستخدامه في الإطمئنان علي أطفالك أو علي زوجتك أو أي شيء من هذا القبيل وانا أُبريء زمتي أمام الله للمرة الثانية من أي شخص سوف يستخدم هذا التطبيق في أي إستخدام خاطيء .

كل ما في الأمر إنك تستطيع مراقبة أي تطبيق واتساب بهذا التطبيق من خلال باركود صغير بعملية لا تستغرق أكثر من 3 ثواني وبعدها تستطيع مراقبة هذا الواتساب وأيضاً التحكُم به تحكُم كامل .


خطوات تثبيت وتشغيل التطبيق 

بعد أن تصل إلي التطبيق والذي ستجد الرابط الخاص به في أخر هذه المقالة ستقوم بالضغط علي download أو تحميل لكي يتم تحميل التطبيق علي هاتفك وستنتظر قليلاً حتي ينتهي .

بعد إنتهاء التحميل ستسحب شريط الإشعارات الخاص بهاتفك وستجد إشعار إنتهاء التحميل ستضغط عليه ثُم ستقوم بالضغط علي install أو تثبيت لكي يتم تثبيت التطبيق علي هاتفك وستنتظر قليلاً حتي ينتهي .

بعد إنتهاء التثبيت ستضغط علي open أو فتح لكي تفتح التطبيق وعند إستخدام التطبيق لأول مرة ستظهر لك 4 صلاحيات سيطلبها منك التطبيق وعلي غير العادة في كل التطبيقات سوف ترفُض جميع الصلاحيات التي سيطلبها منك التطبيق بالضغط علي إختيار deny .

بعد ذلك سيظهر لك ثلاث إختيارات ستضغط منهم علي إختيار clonapp messenger وبعدها سيظهر لك بار كود مُعين .

ثُم بعد ذلك ستأتي بهاتف إبنك ثُم ستقوم بفتح تطبيق واتساب الخاص به ومن الخيارات الموجودة في تطبيق الواتساب أعلي يمين التطبيق ستضغط عليها وتختار واتساب ويب أو whatapp web إذا كان الهاتف باللغة الإنجليزية ثُم سيتم فتح الكاميرا الخاصة بالهاتف .

ثُم بعد ذلك ستقوم بوضع الكود الخاص بتطبيق clonapp messenger أمام كاميرا هاتف إبنك وبعد 3 ثواني فقط سيتم فتح تطبيق واتساب الخاص بإبنك في هاتفك بكل سهولة .

وأنت الأن تتحكم في تطبيق واتساب الخاص بإبنك تحكُم كامل ويُمكنك رؤية جميع الرسائل المُرسلة والواردة في التطبيق وأيضاً يُمكنك إرسال رسائل لأي شخص من هذا التطبيق .



أتمني أن تنال الطريقة إعجابكم 
وأتمني أن تستخدموها في الحلال فقط 



شاهد الفيديو الخاص بشرح طريقة تثبيت وتشغيل التطبيق علي اليوتيوب 




للحصول علي التطبيق 


للتعرف علي كل جديد من برامج والعاب وتطبيقات للكمبيوتر والأندرويد يُرجي زيارة قناتي علي اليوتيوب

مع تحياتي 
عالم تريكة - treka world
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

4 تعليقات
إرسال تعليق
  1. وين الرابط

    ردحذف
  2. اريد طريقه لمراقبه الواتساب بدون تدخل من الهاتف الاخر المراد مراقبته

    ردحذف

إرسال تعليق