القائمة الرئيسية

الصفحات

السلام عليكم أصدقائي الأعزاء 


 

عزيزي مُستخدم الهاتف 

عالم الأندرويد هو عالم كبير جداً وبه الكثير من التطبيقات منها المُفيد الذي يُسهل علينا حياتنا اليومية ومنها الضار الذي كثيراً ما يضر الإنسان إذا إستخدمه بشكل سئ .

والتطبيقات التي تُخفي ملفات علي الهواتف هي كثيرة جداً ويُمكن إستخدامها بشكل سئ ويمكن أيضاً إستخدامها بغرض الحفاظ علي الخصوصية من المُتطفلين الذين يحاولون معرفة بعض الأمور الخاصة بك .

وكثيراً ما نُريد أن نطمئن علي الأشخاص المُقربين منا وبالأخص أطفالنا والذي يمر بعضهم بفترة المراهقة التي تعتبر عُنق زجاجة بالنسبة لهم .


فكيف تطمئن علي طفلك إذا كان يخفي ملفات ضارة أو غير مُستحبة علي هاتفه ؟ 

كما ذكرنا من قبل أنه يجب مراقبة أبنائنا لحمايتهم من أي خطر وبالذات في فترة المراهقة لذا أُقدم لكم اليوم طريقة رائعة تستطيع
 بها كشف أي ملفات مخفية أو غير مخفية علي أي هاتف ولكن قبل أن أعرضها لكم .
أنا أُبرئ نفسي أمام الله من أي شخص سيستخدم هذه الطريقة في أي خاطئ أو ضار .
هذه الطريقة تتم عن طريق هذا الكود 
  file:///sdcard


مُميزات هذه الكود

من خلال هذا الكود الخطير تستطيع كشف أي ملفات مخفية موجودة علي أي هاتف أو أي ملفات عموماً سواء كانت صور أو فيديوهات أو ملفات صوتية أو ملفات نصية .

وحتي إذا كان صاحب الهاتف يستخدم أي تطبيق من التطبيقات التي تُغلق أي تطبيق برقم سري وقام بغلق المعرض ومُدير الملفات بهذا التطبيق سوف تتمكن من الوصول لأي ملف مخفي أو غير مخفي علي هذا الهاتف بكل سهولة .

وكما ذكرنا من قبل أنه من أكبر فوائد هذا الكود هو الإطمئنان علي أبنائك ومعرفة إذا كانوا يُخفون أي ملفات ضارة بهم أو غير مُستحبة علي هواتفهم وبالأخص إذا كانوا في سن المُراهقة .


طريقة إستخدام الكود 

كُل ما عليك فعله هو إنك ستقوم بنسخ هذا الكود 
file:///sdcard 
ثُم بعد ذلك ستقوم بفتح أي مُتصفح علي الهاتف وفي المكان الذي يوجد به الرابط الخاص بأي موقع ستضغط ضغطة مُطولة وتقوم بلصق  هذا الكود في هذا المكان ثُم ستضغط علي علامة البحث ولا يُشترط وجود إنترنت علي الهاتف .

بعد ذلك سيتم فتح واجهة خاصة تُشبه كثيراً واجهة مُدير الملفات وستجد بها مُجلدات كثيرة جداً تحتوي علي الملفات المخفية والغير علي هذا الهاتف .


طريقة الوصول للملفات المخفية 

 إذا أردت الوصول للصور أو الفيديوهات التي تم إلتقاطها عن طريق الكاميرا ستضغط علي مُجلد DCIM ثُم الدخول إلي مُجلد camera وستجد بداخله جميع الصور والفيديوهات التي تم إلتقاطها عن طريق الكاميرا سواء كانت مخفية أو ظاهرة .

 وإذا أردت أن تصل لأي صور مخفية علي الهاتف كُل ما عليك فعله هو الضغط علي مجلد privacy safe  ثُم الدخول إلي مجلد  picture وستجد به كُل الصور المخفية علي هذا الهاتف .

أما إذا أردت الوصول للصور الغير مخفية ستضغط علي مُجلد images وستجد به كل الصور الغير مخفية علي هذا الهاتف .

وإذا أردت الوصول للملفات الذي تم إرسالها علي هذا الهاتف من خلال تطبيق واتساب فستقوم بالضغط علي مُجلد whatsapp ثُم الدخول إلي مجلد media وستجد في هذا المُجلد كل الملفات الذي تم إرسالها إلي هذا الهاتف من خلال تطبيق واتساب سواء كانت صور أو فيديوهات أو ملفات صوتية أو ملفات نصية .

وإذا أردت الوصول للملفات التي تم إرسالها إلي هذا الهاتف عن طريقة تطبيق share it فكل ما عليك هو الضغط علي مُجلد share it وسيظهر لك جميع الملفات الذي تم إرسالها علي هذا الهاتف من خلال تطبيق share it .

وإذا أردت الوصول للملفات الذي تم تحميلها من علي الإنترنت إلي هذا الهاتف فكُل ما عليك هو الضغط علي مُجلد download وستجد في هذا المُجلد كل الملفات التي تم تحميلها من علي الإنترنت إلي هذا الهاتف سواء كانت صور أو فيديوهات أو أي ملفات أُخري .


أتمني أن تكون الطريقة قد نالت إعجابكم 
وأتمني أن تستخدموها في الحلال 


شاهد الفيديو الخاص بشرح طريقة إكتشاف الملفات المخفية علي الهاتف 




للتعرف علي كل ما هو جديد من برامج وألعاب وتطبيقات للكمبيوتر والأندرويد يُرجي زيارة قناتي علي اليوتيوب 


مع تحياتي 
عالم تريكة - treka world 
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

4 تعليقات
إرسال تعليق
  1. السلام عليكم
    اريد استرجاع صوري لقد حذفتها بالخطأ من الهاتف كليا

    ردحذف
    الردود
    1. ان شاء الله قريب هنزل طريقة استرجاع الصور من الهاتف

      حذف
  2. اخوي انا حبيبتي بترقبني عن طريق برنامج ومحدد ليه تاريخ هي بس ال تعرفو البرنامج دي اي شي يتبعت ليا او احذفه مباشرة بيكون علي اللرنامج حتي لو حذفتوا

    ردحذف

إرسال تعليق