القائمة الرئيسية

الصفحات

السلام عليكم أصدقائي الأعزاء 



عزيزي مُستخدم الهاتف 

التعديل علي الصور هو من أكثر الأشياء التي يعشقها الكثير من الأشخاص فمن خلال التعديل علي الصور يُمكنك تحسين شكل وجودة الصورة وإضافة عليها بعض التأثيرات وتحسين الألوان لتجعلها أفضل مما كانت عليه من قبل أو تحسين شكل الأشخاص الموجودين في الصورة وإضافة بعض الأشكال .

وكما تعلمون أيضاً أن التعديل علي الصور كان مُقتصر فقط علي الكمبيوتر وأن عملاق التعديل علي الصور هو البرنامج الرائع أدوبي فوتوشوب الذي يُمكنك من خلاله تحرير وتعديل الصور بشكل رائع جداًُ والذي أطلقته شركة أدوبي العالمية عام 1988 والذي يعمل علي أنظمة الويندوز والماك والأندرويد والذي صدرت منه أحدث نسخة 22.5 بتاريخ 17 أغسطس 2021 .

وبعد صدور نظام أندرويد عام 2007 إنتشر الكثير والكثير من التطبيقات الي يُمكنك من خلالها تعديل وتحرير الصور من الهاتف مثل تطبيق 
pisc art - Insta square - vimage 
والتي جعلت موضوع التعديل علي الصور لم يعُد يقتصر علي الكمبيوتر فقط ولكن للعلم هناك بعض تطبيقات التعديل علي الصور التي تتطلب وجود إتصال بالإنترنت لكي تعمل علي هاتفك والبعض الأخر يعمل بدون إتصال بالإنترنت .

ولكن اليوم سنتحدث عن نوع أخر من التعديل علي الصور وهو تحويل صورتك لصورة مُتحركة بشكل مُضحك وإحترافي جداً هذه الطريقة تتم من خلال هذا التطبيق الرائع 
MUG LIFE 


نبذة عن التطبيق 

تطبيق MUG LIFE مُتوفر علي متجر جوجل بلاي ويعمل علي جميع إصدارات الأندرويد وحجمه للأسف كبير نوعاً ما 122 ميجا بايت ويستخدمه أكثر من خمسة مليون شخص حول العالم وقد قامت الشركة المُطورة للتطبيق بتحديث التطبيق بتاريخ 30 إبريل 2021 .


مُميزات التطبيق 

من خلال تطبيق MUG LIFE يُمكنك التعديل علي صورتك العادية وتحويلها إلي صورة مُتحركة إحترافية بشكل كوميدي ومُضحك للغاية أو تحويل صورتك لأي شكل مُضحك لأي شخصية مشهورة مثل المُمثلين ولاعبي كُرة القدم لأن التطبيق يحتوي علي أمثلة جاهزة للشخصيات المشهورة عالمياً والذي يُمكنك إستخدامها وتحويل صورتك لنفس هذا الشكل وهو من أفضل التطبيقات التي تُستخدم في الدُعابة بين الأشخاص والأصدقاء أو في إدخال البهجة والسرور علي الأطفال .


خُطوات تثبيت وتشغيل التطبيق 

بعد ما تصل إلي التطبيق والذي ستجد الربط الخاص به في أخر هذه المقالة ستقوم بالضغط علي download لكي يتم تحميل التطبيق علي هاتفك وستنتظر قليلاً حتي ينتهي التحميل لأن التطبيق حجمه كبير نوعاً ما .

بعد إنتهاء التحميل ستسحب شريط الإشعارت الخاص بهاتفك وستجد إشعار إنتهاء التحميل ستضغط عليه ثُم ستضغط علي install أو تثبيت لكي يتم تثبيت التطبيق علي هاتفك وستنتظر قليلاً حتي ينتهي التثبيت .

بعد إنتهاء التثبيت ستضغط علي open أو فتح لكي تفتح التطبيق وعند إستخدام التطبيق لأول مرة ستظهر لك واجهة مُعينة ستضغط منها علي next ثُم next مرة أُخري ثُم ستضغط علي continue ثُم continue مرة أُخري 

وإذا أردت تحويل صورتك لصورة مُتحركة مُضحكة ستضغط علي إختيار photo ثُم ستضغط علي إختيار camera roll ثُم ستضغط علي allow ثُم ستضغط علي إختيار gallery وسيتم فتح معرض الصور الموجود علي هاتفك وستختار منه الصورة التي تُريد تحويلها وستنتظر قليلاً ثُم ستضغط علي إختيار continue ثُم ستضغط علي إختيار done .

سيتم فتح الصورة داخل التطبيق وستجد أسفل الصورة التي قُمت بإختيارها العديد والعديد من الأشكال المُضحكة لأغلب الشخصيات العالمية المشهورة والتي يُمكنك إختيار أي شكل منها وتطبيقه علي صورتك ويُمكنك مُعاينة شكل الصورة بالضغط علي الشخصية وستجد الصورة الخاصة بك تتغير مثل نفس شكل الشخصية .

وبعد إختيار الشكل المُعين الذي تُريد تطبيقه علي صورتك ستضغط علي إختيار save الموجود أعلي يمين التطبيق ثُم ستختار إختيار private ثُم ستضغط علي إختيار continue ثُم ستضغط علي إختيار done ثُم ستضغط علي إختيار video loop 

بعد ذلك ستذهب إلي معرض الصور الخاص بهاتفك وستجد مُجلد جديد قد تم إنشاؤه بإسم MUG LIFE وستجد بداخله الصورة الُمتحركة التي قمت بإنشائها مًنذ قليل ويُمكنك مًشاهدتها والإستمتاع بشكلها المُضحك ومُشاركتها مع أصدقائك .


أتمني أن يكون التطبيق قد نال إعجابكم 



شاهد فيديو شرح طريقة تثبيت وتشغيل التطبيق علي اليوتيوب
 


للحصول علي التطبيق 


للتعرف علي كل ما هو جديد من تطبيقات والعاب وبرامج للأندرويد والكمبيوتر يُرجي زيارة قناتي علي اليوتيوب


مع تحياتي 
عالم تريكة - treka world 
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق
  1. السلام عليكم...انا مشترك بقناتك الحلوة يا هندسة...انا احمد من العراق ...انما طريقة الموقع جديدة عليه شويه...كيف المتابعه من خلال الموقع

    ردحذف
  2. السلام عليكم...انا مشترك بقناتك الحلوة يا هندسة...انا احمد من العراق ...انما طريقة الموقع جديدة عليه شويه...كيف المتابعه من خلال الموقع

    ردحذف

إرسال تعليق