القائمة الرئيسية

الصفحات

السلام عليكم أصدقائي الأعزاء 





عزيزي مستخدم الكمبيوتر

إذا كُنت من مًستخدمي ويندوز 7 فحتماً يجب أن تكون تعرضت لهذه المُشكلة وهي أنها عند إستخدامك لجهاز الكُمبيوتر الخاص بك وفجأة وبدون أي مُقدمات تختفي صورة خلفية الجهاز وتتغير للون الأسود وتظهر لك رسالة علي يمين الجهاز تحمل هذه العبارة 
windows is not genuine 
وإذا ضغطت عليها تظهر لك هذه العبارة 
activate windows .


ما معني هذه الرسالة ولماذا تظهر لك ؟

 معني هذه الرسالة أن الجهاز يطلب منك تفعيل نُسخة الويندوز الخاصة بك لأنه بعد إستخدامك لنُسخة الويندوز لفترة مُعينة وبما أن نُسخة الويندوز التي تستخدمها ليست أصلية فبعد فترة من إستخدامك لها ستتطلب هذه النسخة كود مُعين يتم تفعيلها من خلاله ختي تعود للعمل بشكل طبيعي .

والتفعيل يشمل جميع إصدارات الويندوز مثل ويندوز 7 وويندوز 8 وويندوز 8.1 وويندوز 10.


كيف تُفعل نُسخة الويندوز الخاصة بك ؟؟

لكي تستطيع تفعيل نُسخة الويندوز الخاصة بك فهُناك طريقتان ويستخدمهم أغلب مُستخدمي الكمبيوتر .

الطريقة الأولي هي شراء كود تفعيل نُسخة الويندوز من شركة مايكروسوفت والذي يبلغ سعره حوالي 13 دولار أمريكي أي ما يقرب من 208 جنيه مصري .

والطريقة الثانية هي البحث عن كود التفعيل مجاناً علي مواقع الإنترنت وهو أمر مُرهق للغاية لأنه يتطلب الكثير من البحث الشاق ولأن أغلب المواقع المجانية لا تكون صادقة في نشر أكواد تفعيل نسخ الويندوز .


ولكن كيف تستطيع تفعيل نُسخة الويندوز الخاصة بك دون العناء في البحث علي مواقع الإنترنت ودون دفع مبلغ معين لشراء كود التفعيل ؟؟؟

إذا كُنت تُريد طريقة مضمونة جداً لتفعيل نُسخة ويندوز 7 مجاناً وبدون أي مُقابل وبكل سهولة وفي بضعة خطوات فقط فيجب عليك تجربة هذا البرنامج الرائع 
Windows 7 Activator


نبذة عن البرنامج 

برنامج Windows 7 Activator مُتوفر علي جوجل درايف وحجمه صغير جداً حوالي 7 ميجا بايت ويعمل بدون تثبيت ومن خلال هذا البرنامج الرائع تستطيع تفعيل نُسخة ويندوز 7 بكُل 
  سهولة ويُسر وذلك بضغطة واحدة فقط وبدون العناء في البحث الشاق علي مواقع الإنترنت وبدون دفع أي أموال لشراء كود التفعيل الخاص بالنسخة .



خطوات إستخدام البرنامج وتفعيل نُسخة ويندوز 7 

بعد أن تدخل إلي البرنامج والذي ستجد الرابط الخاص به في أخر هذه المقالة ستجد أعلي يسار الصفحة علامة التحميل ستضغط عليها لكي يتم تحميل البرنامج علي جهازك وستنتظر قليلاً حتي ينتهي .

بعد إنتهاء التحميل ستجد البرنامج موجود في ملف مضغوط ولكي تفك ضغط هذا الملف ستضغط عليه كليك يمين ثُم ستضغط علي إختيار extract here وستبدأ عملية فك الضغط وستنتظر قليلاً حتي تنتهي .

بعد الإنتهاء من فك الضغط سيظهر لك المُجلد الخاص بالبرنامج وستقوم بفتحه وستجد بداخله أيقونة تحمل إسم remove wat ستضغط عليها ضغطتان متتاليتان ستظهر لك رسالة مُعينة وستختار منها إختيار yes .

بعد ذلك ستظهر لك واجهة مُعينة بها إختيار واحد فقط إسمه remove wat ستضغط عليه مرة واحدة وبعد ذلك ستظهر لك رسالة يطلب منك فيها جهاز الكمبيوتر أن تقوم بعمل restart أو إعادة تشغيل للجهاز لكي يقبل التغييرات ولكي تتم عملية التفعيل فستضغط منها علي إختيار ok وسيتم عمل إعادة تشغيل للجهاز .

وبعد أن يفتح الجهاز مرة أُخري ستختفي رسالة التفعيل التي كانت موجودة من قبل وستعود خلفية الويندوز مرة أُخري وبذلك قد قُمت بتفعيل نُسخة الويندوز الخاصة بك بأسهل الخطوات .



أتمني أن ينال البرنامج إعجابكم 
وأنصح جميع جميع مُستخدمي ويندوز 7 بتجربته  



شاهد الفيديو بطريقة شرح إستخدام البرنامج علي اليوتيوب 



للحصول علي البرنامج 



للتعرف علي كل ما هو جديد من برامج وألعاب وتطبيقات للكمبيوتر والأندرويد يٌرجي زيارة قناتي علي اليوتيوب 



مع تحياتي 
عالم تريكة - treka world 
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات