القائمة الرئيسية

الصفحات

احمي نفسك وعائلتك من خطر الكاميرات المخفية في محلات الملابس

السلام عليكم أصدقائي الأعزاء 





اليوم سنتكلم عن مشكلة خطيرة قد تواجهك أنت وعائلتك في بعض الأحيان 

من الطبيعي عندما تتوجه لمحل ملابس لكي تشتري ملابس جديدة سواء أنت أوعائلتك فتقوم بالدخول إلي مكان مُخصص في هذا المحل لتقوم بتجربة هذه الملابس لمعرفة إن كانت مناسبة لك من حيث المقاس والشكل أم لا .

ولكن هُناك بعض أصحاب محلات الملابس ذوي النفوس الضعيفة يقومون بشئ غير مرغوب فيه وصادم للغاية فهُم يزرعون كاميرات مخفية في الأمكان المخصصة لخلع وقياس الملابس ليتجسسوا علي الأشخاص وهم يبدلون ملابسهم في هذه الغرف مما يترتب عليه أشياء كارثية ويجعلك أنت وعائلتك عُرضة لعدم الأمان في هذه الأماكن .

وموضوع الكاميرات المخفية ليس مُقتصر علي محلات الملابس فقط فهُناك بعد أصحاب النفوس المريضة يزرعون هذه الكاميرات في الفنادق ودورات المياه وبعض الأماكن الأُخري التي يتردد عليها الكثير من الناس .

وهذا الموضوع قد إنتشر كثيراً في الفترة الأخيرة وقد عاني منه الكثير من الناس وتمت مساومتهم علي الصور والفيديوهات التي تم تسجيلها لهم وهم لا يعلمون مما يجعل الكاميرات المخفية خطر كبير يهدد الكثير من الناس .

وقد حدث هذا الموضوع بالفعل لسيدة تُدعي سو يوين بارك في كوريا الجنوبية والتي تم إلتقاط صور لها من كاميرا مخفية في دورة مياه ومن بعد أن تعرضت لهذا الموقف بدأت في مُساعدة جميع الفتيات الذين تعرضوا للموقف الذي تعرضت له .


ولكن ماذا تفعل لكي تحمي نفسك وعائلتك من خطر الكاميرات المخفية في محلات الملابس أو أي مكان أخر ؟؟؟

إذا أردت أن تحمي نفسك أنت وعائلتك من خطر الكاميرات المخفية في محلات الملابس فلا تقلق يا صديقي فهُناك طريقة سهلة ومضمونة جداً لكشف أي كاميرات مخفية في أي مكان ولا تتطلب أي شئ فقط ستستخدمها بهاتفك المحمول وهذه الطريقة تتم عن طريق هذا التطبيق .
Glint Finder



نبذة عن التطبيق 

تطبيق Glint Finder مُتوفر علي متجر جوجل بلاي ويعمل علي نظام أندرويد 2.3 وأحدث وتقييمه 3.4 وحجمه صغير جداً 828 كيلو بايت ويستخدمه أكثر من مائة ألف شخص حول العالم . 


مُميزات التطبيق 

 تطبيق Glint Finder هو تطبيق رائع جداً ومن خلاله تستطيع كشف أي كاميرات مخفية في أي مكان تكون موجود به فقط من خلال هاتفك وبكل سهولة ويُسر وبأبسط الخطوات .


خُطوات تثبيت التطبيق 

بعد أن تصل إلي التطبيق والذي ستجد الرابط الخاص به في أخر هذه المقالة ستضغط علي download لكي يتم تحميل التطبيق علي هاتفك وستنتظر حتي ينتهي التحميل .

بعد إنتهاء التحميل ستضغط علي install أو تثبيت لكي يتم تثبيت التطبيق علي هاتفك وستنتظر قليلاً حتي ينتهي التثبيت .


كيف تكتشف الكاميرات المخفية في أي مكان ؟؟

إذا دخلت محل ملابس أو أي مكان أخر وتريد أن تعرف إذا كان هذا المكان به كاميرا مخفية أم لا فكُل ما عليك فعله هو فتح تطبيق Glint Finder وبعد فتحه سيصدر وميض سريع بشكل مُعين من خلال فلاش الكاميرا الموجود في هاتفك وستقوم بتمرير الهاتف علي أسطح وحواف هذا المكان وستنظر إلي شاشة الهاتف وإذا وجدت أي سطح لامع علي شاشة هاتفك أثناء إصدار الهاتف للوميض فيجب أن تعرف أن هذا المكان مُراقب بالكاميرات المخفية ويجب عليك مُغادرة هذا المكان علي الفور .


أتمني أن تكون فكرة التطبيق قد نالت إعجابكم 
وحفظكم الله جميعاً من أي مكروه وسوء 


شاهد الفيديو الخاص بشرح طريقة كشف الكاميرات المخفية علي اليوتيوب 




للحصول علي التطبيق

للتعرف علي كل ما هو جديد من برامج وألعاب وتطبيقات للكمبيوتر والأندرويد يُرجي زيارة قناتي علي اليوتيوب 


مع تحياتي للجميع
عالم تريكة - treka world 
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات