القائمة الرئيسية

الصفحات

السلام عليكم أصدقائي الأعزاء 



عزيزي مُستخدم الكُمبيوتر 

كما تعلم يا صديقي أن برنامج إنترنت داونلود مانجر هو عملاق برامج التحميل علي مُستوي الإنترنت بلا مُنازع وهو البرنامج الأهم علي الإطلاق بالنسبة للكثير من مُستخدمي الكمبيوتر والإنترنت عموماً وقد تم إصدار أول نُسخة من البرنامج بتاريخ 16-12-2005 وهو يعمل علي أنظمة الويندوز فقط وهو الذي يقوم بكُل عمليات التحميل علي جهاز الكمبيوتر الخاص بك لكُل الملفات مثل ملفات الفيديو والأغاني والصور والملفات النصية وأيضاً يعمل علي مُتصفحات فايرفوكس وجوجل كروم وهما المُتصفحان الأكثر إستخداماً للكثير من الناس في الوقت الحالي .


مُشكلة برنامج إنترنت داونلود مانجر 

برنامج إنترنت داونلود مانجر به الكثير من العيوب التقنية مثل أن البرنامج لا يتحمل الكثير من التحميلات في وقت واحد مما يسبب توقف البرنامج عن العمل إذا حدث ذلك .

 ولكن المُشكلة الأكبر في هذا البرنامج والتي يعاني منها مُستخدمي البرنامج عموماً هي إن بعد إستخدامك للبرنامج لفترة قصيرة يتوقف البرنامج عن العمل وتظهر لك هذه رسالة مُعينة يطلب منك فيها البرنامج التحديث إلي إصدار أخر . 

وإذا قُمت بعد عمل تحديث للبرنامج تحدُث المشكلة الكُبري بظهور هذه الرسالة المُزعجة 
 ( تم التسجيل برقم متسلسل مُزيف جاري الخروج من البرنامج ) .

ثم اذا ضغطت علي كلمة ok يتم تحويلك لهذه الرسالة المُزعجة أيضاً 
 ( الرجاء إدخال تفاصيل تسجيلك ثم إضغط علي زر حسناً ) .

وإذا لم تُدخل هذه البيانات بشكل صحيح يتوقف البرنامج عن العمل نهائياً .


ما هذه الرسالة ولماذا تظهر لك ؟؟

هذه الرسالة هي الرسالة الخاصة بتفعيل برنامج إنترنت داونلود مانجر ولكي تتخلص من هذه الرسالة المُزعجة وتجعل البرنامج يعود للعمل مرة أُخري فيجب عليك إيجاد السيريال الخاص بتفعيل البرنامج وهو أمر مُرهق للغاية لأنك ستضطر للبحث مراراً وتكراراً علي مواقع الإنترنت لتجد هذا السيريال لأنه ليست كل المواقع صادقة في نشر السيريال الخاص بتفعيل البرنامج .

وحتي لا تقع في كل هذه المشاكل يجب عليك أن تحصُل علي إصدار كامل من برنامج إنترنت داونلود مانجر يشمل الكراك والسيريال الخاص بالبرنامج حتي تستطيع تفعيل البرنامج وجعله يعمل معك مدي الحياة .

ولذلك أٌقدم لكم أفضل إصدار كامل من البرنامج ومُفعل مدي الحياة
 internet download manger 6.12 build 11

من خلال هذا الإصدار الكامل من البرنامج تستطيع تفعيل البرنامج بكل سهولة ويُسر وجعله يعمل معك مدي الحياة وذلك بدون العناء في البحث عن السيريال الخاص بتفعيل البرنامج علي مواقع الإنترنت .


خطوات تثبيت وتشغيل برنامج إنترنت داونلود مانجر
إصدار internet download manger 6.12 build 11

بعد أن تصل إلي البرنامج والذي ستجد الرابط الخاص به في أخر هذه المقالة ستضغط download  لكي يتم تحميل البرنامج علي جهازك وستنتظر قليلاً حتي ينتهي التحميل .

بعد إنتهاء التحميل ستجد البرنامج في ملف مضغوط ولكي تفك ضغط هذا الملف ستضغط عليه كليك يمين ثم تضغط علي إختيار extract here وستنتظر قليلاً حتي ينتهي من فك الضغط .

بعد فك الضغط سيظهر لك المُجلد الخاص بالبرنامج ستقوم بفتحه وستجد بداخله 3 ملفات 
( أيقونة التثبيت وسيريال التفعيل و الكراك ) .

ولكي تُثبت البرنامج ستضغط علي أيقونة التثبيت ضغطتان متتاليتان وستظهر لك رسالة مُعينة ستضغط منها علي yes .

ثُم بعد ذلك ستظهر لك واجهة تثبيت البرنامج وستضغط منها علي إختيار ( التالي ) ثُم ( التالي ) ثُم ( التالي ) وبعد إنتهاء التثبيت ستضغط علي إختيار ( إنهاء ) .

وبذلك قد تم تثبيت البرنامج علي جهاز الكُمبيوتر الخاص بك . 


خطوات حل مُشكلة برنامج إنترنت داونلود مانجر 

إذا ظهرت لك الرسالة الخاصة بتفعيل البرنامج وهي 
( تم التسجيل برقم متسلسل مُزيف جاري الخروج من البرنامج )
قُم بغلق هذه الرسالة .

ثم إذهب إلي المُجلد الخاص بالبرنامج ستجد به مُجلد مكتوب عليه cracked exe قُم بفتُحه وستجد بداخله الكراك الخاص بتفعيل البرنامج وهو أيقونة خاصة علي شكل برنامج إنترنت داونلود مانجر .

 قم بنسخ هذه الأيقونة عن طريق الوقوف عليها ثُم الضغط كليك يمين ثُم ستختار copy وبعد ذلك ستضغط علي my computer ثُم ستضغط علي بارتيشن C ثُم ستضغط علي program files x86 ثُم ستضغط علي مُجلد internet download manger الخاص بالبرنامج وفي أي مكان خالي ستقوم بنسخ الكراك عن طريق الضغط كليك يمين في أي مكان خالي والضغط علي paste .

بعد ذلك ستظهر لك رسالة مُعينة ستضغط منها علي إختيار copy and replace وسيتم نسخ الكراك داخل المُجلد .

وبذلك قد تم تفعيل برنامج إنترنت داونلود مانجر وسيعمل معك مدي الحياة ولن تظهر لك رسالة تم التسجيل برقم متسلسل مُزيف مرة أُخري . 



شاهد الفيديو الخاص بشرح طريقة حل مُشكلة برنامج
انترنت داونلود مانجر علي اليوتيوب 



للحصول علي البرنامج 


للتعرف علي كل ما هو جديد من برامج وألعاب وتطبيقات للكمبيوتر والأندرويد يُرجي زيارة قناتي علي اليوتيوب 

مع تحياتي 
عالم تريكة - treka world 
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

6 تعليقات
إرسال تعليق
  1. صديقى الغالى بالتوفيق دائمآ وأبدآ بإذن الله
    إبن بلدى السويسى

    ردحذف
  2. الردود
    1. حبيبي تسلم منورنا انت وكل اهل الشرقية حبايبنا طبعا

      حذف

إرسال تعليق