القائمة الرئيسية

الصفحات

اعرف اسم اي اغنية بمجرد ما تسمعها

السلام عليكم أصدقائي الأعزاء 



عزيزي عاشق الأغاني 

الأغاني والموسيقي لهم قاعدة كبيرة من العاشقين علي مستوي العالم وإذا كُنت من مُحبي وعاشقي سماع الأغاني ومُهتم بها كثيراً فمؤكد إنك تعرضت لهذا الموقف وهو أنه في كثير من لأحيان تكون في مكان ما سواء في مُناسبة مُعينة أو في المواصلات العامة أو في حفلة مثلاً وتسمع أُغنية مُعينة وهذه الأُغنية تروق لك كثيراً وتريد أن تعرف إسمها لتستطيع تحميلها وسماعها أو الإحتفاظ بها علي جهازك وأن الأمر يُمكن أن يكون مُحرج نوعاً لما بعض الأشخاص إذا سألت أي شخص عن إسم هذه الأُغنية .



وماذا تفعل في هذه المواقف ؟؟

في هذه المواقف أنت ستحتاج طريقة مُعينة تستطيع بها معرفة إسم أي أُغنية بمُجرد ما تسمعها أو تسمع كلماتها وهُناك العديد من الأشخاص أيضاً الذين يبحثون عن طريقة مثل هذه وإذا كنت منهم فيجب عليك تجربة هذا التطبيق الرائع 
 shazam 


نبذة عن التطبيق  

تطبيق shazam مُتوفر علي متجر جوجل بلاي وعلي أبل ستور  ويعمل علي أجهزة الماك وأنظمة أندرويد و أي أو إس ويدعم اللُغة الإنجليزية فقط وتقييمه 4.4 وحجمه حوالي 12 ميجا بايت ويستخدمه أكثر من 500 مليون شخص حول العالم وقد قامت الشركة المُطورة للتطبيق بتحديث التطبيق بتاريخ 23 أغسطس 2021 .


مُميزات التطبيق 

تطبيق shazam تطبيق في مُنتهي الروعة فيُمكنك من خلاله أن تستطيع معرفة إسم أي أغنية بمجرد أن يسمعها هذا التطبيق لمدة 3 أو 5 ثواني فقط ومن مُميزاته أيضاً معرفة إسم المطرب وكلمات الأُغنية مكتوبة أمامك كاملةً بكل سهولة وأيضاً يُمكنك من خلاله مُشاركة الأغنية مع أصدقائك علي كل مواقع التواصل الإجتماعي مثل الفيسبوك والواتساب والإنستاجرام وتويتر .


خطوات تثبيت وتشغيل التطبيق 

بعد أن تصل لتطبيق shazam والذي ستجد الرابط الخاص به في أخر هذه المقالة ستضغط علي download لكي يتم تحميل التطبيق علي هاتفك وستنتظر قليلاً حتي ينتهي التحميل .

بعد إنتهاء التحميل ستسحب شريط الإشعارات الخاص بهاتفك وستجد إشعار إنتهاء التحميل وستضغط عليه ثُم ستضغط علي insatll أو تثبيت لكي يتم ثبيت التطبيق علي هاتفك وستنتظر قليلاً حتي ينتهي التثبيت .

بعد إنتهاء التثبيت ستضغط علي open أو فتح لكي تفتح التطبيق وسيظهر لك بواجهته المعروفة .

وإذا أردت أن تعرف إسم أي أُغنية مُعينة كل ما عليك هو إنك ستفتح التطبيق وتضغط علي الأيقونة الموجودة في مُنتصف التطبيق وبمجرد ما سيسمع التطبيق الأغنية لمُدة 3 أو 5 ثواني سيعرض لك إسم الأغنية وإسم المُطرب بكل سهولة .

وإذا أردت معرفة كلمات الأُغنية ستضغط علي إختيار lyrics الموجود أعلي التطبيق ثُم بعد ذلك ستضغط علي إختيار see full lyrics ستظهر لك كُل كلمات الأُغنية مكتوبة أمامك كاملة ويُمكنك قرائتها بكُل سهولة .

وإذا أردت مًشاهدة الفيديو كليب الخاص بالأُغنية ستضغط علي إختيار video الموجود أعلي الأُغنية وسيتم تحويلك علي موقع يوتيوب وستشُاهد الفيديو كليب الخاص بالأُغنية بكُل سهولة .

وإذا أردت مُشاركة الأُغنية أو إرسالها لأي شخص من أصدقائك فكُل ما عليك فعله هو إنك ستضغط علي علامة المُشاركة الموجودة أعلي يمين التطبيق وبعد ذلك سيتم فتح جميع موقع التواصل الإجتماعي الموجودة علي هاتفك وستختار منها الموقع الذي تُريده وبعد ذلك ستقوم بإختيار الشخص الذي تُريد إرسال الأُغنية له وستُرسلها له بكُل سهولة .


أتمني أن يكون التطبيق قد نال إعجابكم  
وأنصح عاشقي الموسيقي والأغاني بتجربته 



شاهد الفيديو الخاص بشرح طريقة إستخدام التطبيق علي اليوتيوب 



للحصول علي التطبيق 



للتعرف علي كل ما هو جديد من برامج وألعاب وتطبيقات للكمبيوتر والأندرويد يُرجي زيارة قناتي علي اليوتيوب 



مع تحياتي 
عالم تريكة - treka world 
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات