القائمة الرئيسية

الصفحات

ما هو تطبيق ستارزلي وما علاقته بالفنان محمد رمضان

السلام عليكم أصدقائي الأعزاء 



ما هو تطبيق ستارزلي وما علاقته بالفنان محمد رمضان 

مُنذ فترة نشر الفنان ( محمد رمضان ) فيديو علي حسابه الشخصي علي موقع فيسبوك وموقع تويتر يظهر فيه الفنان الأسباني المشهور  ( إنريكي أرس ) بطل المُسلسل الإسباني المشهور ( لا كاسا دي بابيل ) وهو يُهنئ الفنان ( محمد رمضان ) بعيد ميلاده ويقول أنه من أفضل المُمثلين علي المًستوي العربي وأنه يتمني أن يعمل معه في يوم من الأيام .

وكان الفيديو يوجد به عبارة في الأسفل مكتوب عليها starzly ثُم بعد ذلك حذف ( محمد رمضان ) الفيديو وقام نشره بعد ذلك بدون كلمة starzly .


ما هي قصة هذا الفيديو وما هي عبارة starzly 

في الفترة الأخيرة قام أحد المُبرمجين بطرح تطبيق علي متجر جوجل بلاي يدعي starzly وقد قام هذا المُبرمج بعمل فكرة جديدة وفريدة من نوعها في هذا التطبيق .

قام القائم علي هذا التطبيق بالتواصل مع أغلب المشاهير والفنانين العالميين في أوروبا والشرق الأوسط وقام بالإتفاق معهم علي عمل فيديوهات خاصة تحمل تهنئة أو أي شئ أخر لأي شخص عبر ذلك التطبيق مقابل مبلغ مُعين من المال  .

الموضوع ببساطة هو أنه يُمكنك أن تتواصل مع أحد المشاهير الموجودين داخل التطبيق وتُعطي له الكلام أو النص الذي تريده أن يقوله لك في الفيديو مع دفع الثمن الخاص بالفيديو علي التطبيق وسوف يُرسل لك التطبيق الفيديو بعد ما يتم الإنتهاء منه .

وكل شخصية مشهورة علي هذا التطبيق لها سعر مُعين وعلي سبيل المثال :

سعر فيديو للمُطربة اللبناينية دومينيك حوراني هو 75 دولار أمريكي 
سعر فيديو للمُنتج المغربي ريدوان هو 100 دولار أمريكي .

وهذا ما قد فعله تحديداً الممثل المصري ( محمد رمضان ) حيث قام بالتواصل مع المُمثل الأسباني إنريكي أرس ودفع له الثمن الخاص بالفيديو وهو تقريباً حوالي 146 دولار أمريكي أي ما يعادل 2300 جنيه مصري وقام الفنان المصري بنشر الفيديو علي موقع فيسبوك وموقع تويتر .

وفي بداية الأمر كان بعض الناس يعتقد أن المُمثل الإسباني إنريكي أرس يعرف الفنان ( محمد رمضان ) ويبعث له تهنئة بعيد ميلاده ولكن العبارة starzly التي كانت مكتوبة علي الفيديو هي التي جعلت الناس تعرف أن هذا الفيديو تم عمله بواسطة تطبيق starzly وأن المُمثل إنريكي أرس لا يعرف  الفنان ( محمد رمضان ) وهو ما أكده محمد رمضان بعد حذفه للفيديو ونشره مرة أُخري بعد ما أخفي كلمة starzly الموجودة أسفل الفيديو .

وهذا الموضوع تحديداً أثار ضجة كبيرة وسط جمهور الفنان ( محمد رمضان ) والبعض قال أنه يريد أن تصدر التريند أو يبحث عن الشُهرة علي المُستوي الأوروبي بهذا الفيديو والبعض الأخر قال لماذا يبحث ( محمد رمضان ) كثيراً عن الشُهرة وهو في الأصل فنان معروف جداً علي المُستوي العربي .


نبذة عن التطبيق 

تطبيق starzly مُتوفر علي متجر جوجل بلاي ويعمل علي إصدار أندرويد 5.0 وأحدث وتقييمه 4.0 وحجمه 36 ميجا بايت ويستخدمه أكثر من 100 ألف شخص حول العالم وقد قام القائمين علي التطبيق بتحديثه بتاريخ 31 مايو 2021 .


خطوات تثبيت وتشغيل التطبيق 

بعد ما تصل إلي تطبيق starzly والذي ستجد الرابط الخاص به في أخر هذه المقالة سيتم تحويلك علي متجر جوجل بلاي وستضغط install أو تثبيت لكي يتم تحميل وتثبيت التطبيق علي هاتفك وستنتظر قليلاً حتي ينتهي  التثبيت .

بعد الإنتهاء من التثبيت ستضغط فتح أو open لكي تفتح التطبيق وعند إستخدام التطبيق لأول مرة سيطلب منك التسجيل عن طريق بريدك الإلكتروني ورقم هاتفك وستقوم بكاتبتهم وبعد ذلك ستضغط علي تسجيل ويُمكنك إستخدام التطبيق بكل سهولة .


مُميزات التطبيق 

الميزة الأهم الموجودة في هذا التطبيق أنه به العديد والعديد من المشاهر الأجانب والعرب ما بين مُمثلين ومُغنيين ومُقدمين برامج وعلي سبيل المثال علي المُستوي الأجنبي :

المُمثل المشهور إنريكي أرس بطل المسلسل الإسباني المشهور لا كاسا دي بابيل 

أما علي المُستوي العربي فيوجد في التطبيق العديد من المشاهير العرب وعلي سبيل المثال : 

الفنانة نسرين طافش - باسم يوسف - المُطربة رزان مغربي
المُطرب حمادة هلال - الفنان أحمد زاهر - الفنان علاء مرسي
المُنتج المغربي ريدوان - الفنان سامح حسين - الفنانة بدرية طلبة
الفنانة التشكيلية ياسمين الخطيب - الفنانة ملك أحمد زاهر 
الفنان علاء مُرسي - المُطربة دومينيك حوراني 
المُطرب وائل جسار - الفنان محمد ثروت 



وبعد أن قرأت هذه المقالة وعرفت كُل شئ عن التطبيق يوجد سؤال 
 هل فكرة هذا التطبيق جيدة أم لا ؟؟؟؟

أتمني أن تُخبرونا في التعليقات 




شاهد الفيديو التعريفي للتطبيق علي اليوتيوب 


للحصول علي التطبيق 



للتعرف علي كل جديد من برامج وألعاب وتطبيقات للكمبيوتر والأندرويد يُرجي زيارة قناتي علي اليوتيوب 


مع تحياتي 
عالم تريكة - treka world 
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق