القائمة الرئيسية

الصفحات

السلام عليكم أصدقائي الأعزاء 




عزيزي عاشق الصور 

عُشاق الصور والتصوير كثيرون جداً علي مُستوي العالم فهُناك العديد من الإشخاص الذين يُحبون إلتقاط صور لمعالم مُعينة أو لمناظر طبيعية أو لحيوانات نادرة وهؤلاء الأشخاص يوجد علي هواتف وأجهزة الكُمبيوتر الخاصة بهم الألاف من الصور من كثرة عِشقهم لها .

وكما تعلم يا صديقي أن كُل صورة ترمُز لشئ مُعين فهُناك صور لأشخاص وصور لحيوانات وصور لمناظر طبيعية وصور لمعالم مشهورة في جميع أنحاء العالم .

وفي كثير من الأحيان تتعرض لموقف مُعين وهو أن تُصادفك صورة مُعينة علي الإنترنت أو علي هاتفك مثلاً لا تعرف عنها شيئاً وتريد أن تعرف ما هو الشئ أو الشخص الموجود داخل الصورة .


فهل هناك طريقة مُعينة تستطيع من خلالها معرفة معلومات عن أي صورة علي هاتفك ؟؟؟

طُرق البحث بالصور كثيرة جداً ومُنتشرة في الكثير من المواقع والتطبيقات علي الإنترنت ولكن إذا كُنت تبحث عن طريقة رائعة لمعرفة معلومات عن أي صورة بكُل سهولة فلن تجد أفضل من هذا التطبيق .
search by image 


نبذة عن التطبيق 

تطبيق search by image مُتوفر علي متجر جوجل بلاي ويدعم اللُغة الإنجليزية ويعمل علي أنظمة أندرويد 4.2 وأحدث وتقييمه 4.3 وحجمه صغير جداً حوالي 4.6 ميجا بايت ويستخدمه أكثر من 5 مليون شخص حول العالم وقد قام القائمين علي التطبيق بتحديثه بتاريخ 3-11-2020 .


مُميزات التطبيق 

هذا التطبيق هو من أروع التطبيقات والتي يُمكن أن تحتاجها بشكل دائم فمن خلاله يُمكنك معرفة معلومات تفصيلية عن أي صورة موجودة علي هاتفك أو تم تصويرها بالكاميرا سواء كانت لشخص ما أو لأي شئ أخر في 3 خطوات فقط  .


خُطوات تثبيت وتشغيل التطبيق 

بعد أن تصل إلي التطبيق والذي ستجد الرابط الخاص به في أخر هذه المقالة ستضغط علي downlaod لكي يتم تحميل التطبيق علي هاتفك وستنتظر قليلاً حتي ينتهي .

بعد إنتهاء التحميل ستسحب شريط الإشعارات الخاص بهاتفك وستجد إشعار إنتهاء التحميل ستضغط عليه ثُم بعد ذلك ستضغط علي install أو تثبيت لكي يتم تثبيت التطبيق علي هاتفك وستنتظر قليلاً حتي ينتهي .

بعد إنتهاء التثبيت ستضغط علي open أو فتح لكي تفتح التطبيق وإذا أردت معرفة أي معلومات عن أي صورة كُل ما عليك فعله هو إنك ستضغط علي علامة + الموجودة أسفل يمين التطبيق وبعد ذلك سيظهر لك إختياران وهُم :
take photo - image gallery .

وإذا كُنت تريد معرفة معلومات عن صورة ستلتقطها من خلال الكاميرا ستختار take photo وسيتم فتح الكاميرا الخاصة بهاتفك وستقوم بإلتقاط الصورة التي تريد معرفتها وبعد ذلك ستضغط علي إختيار ok ثُم ستضغط علي علامة البحث وسيُظهر لك التطبيق كُل المعلومات الخاصة بهذه الصورة بكُل سهولة .

أما إذا كُنت تُريد معرفة معلومات عن صورة موجودة داخل معرض الصور الموجود علي هاتفك ستختار image gallery سيتم فتح معرض الصور الخاص بك وستختار الصورة التي تُريد معرفتها ثُم بعد ذلك ستضغط علي علامة البحث وسيُظهر لك التطبيق كُل المعلومات عن هذه الصورة بكُل بساطة .


تطبيق رائع جداً وأتمني أن ينال إعجابكم 
وأنصح كُل عاشقي الصور بإستخدامه 




شاهد الفيديو الخاص بشرح طريقة إستخدام التطبيق علي اليوتيوب 




للحصول علي التطبيق 



للتعرُف علي كل ما هو جديد من برامج وألعاب وتطبيقات للكمبيوتر والأندرويد يٌرجي زيارة قناتي علي اليوتيوب 




مع تحياتي 
عالم تريكة - treka world 
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات