القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل طريقة للتعديل علي الصور واضافة التأثيرات من هاتفك

السلام عليكم أصدقائي الأعزاء 




عزيزي مُستخدم الهاتف 

كما تعلمون يا أصدقائي أن أفضل طريقة للتعديل علي الصور تكون من خلال برنامج فوتوشوب وهو أحد إصدارات شركة أدوبي العالمية وهو أفضل برنامج للتعديل علي الصور علي الإطلاق ولكن لا يوجد منه إصدارات للأندرويد ويتم العمل به عن طريق أجهزة الكمبيوتر فقط .


ولكن ماذا تفعل يا صديقي إذا أردت تطبيق إحترافي للتعديل علي الصور من هاتفك دون الحاجة لجهاز الكُمبيوتر ؟؟؟

بعد صدور نظام أندرويد للهواتف والأجهزة اللوحية في عام 2007 ظهر العديد والعديد من التطبيقات الخاصة بالتعديل علي الصور للهواتف وعلي سبيل المثال :

تطبيق picsart وتطبيق snapseed وتطبيق pixlr 
وتطبيق prisma photo editor .

ولكن أغلب هذه التطبيقات تحتاج للإتصال بالإنترنت للتعديل علي الصور وأيضاً ليست كل التطبيقات تستطيع التعديل علي الصور بشكل إحترافي ومُميز بنسبة مائة بالمائة .

ومن خلال إستخدامي للتطبيقات بحثت كثيراً عن تطبيق يُمكنك من خلاله التعديل علي الصور بشكل إحترافي ومُمتاز من هاتفك دون الحاجة للكُمبيوتر وبعد تجربة العديد والعديد من التطبيقات لم أجد أفضل من هذا التطبيق الرائع .

Instasquare Photo Editor


نبذة عن التطبيق 

تطبيق Instasquare Photo Editor مُتوفر علي متجر جوجل بلاي ويعمل علي جميع إصدارات الأندرويد من إصدار 4.5 وأحدث وتقييمه 4.3 وحجمه 32 ميجا بايت ويستخدمه أكثر من 50 مليون شخص حول العالم وقد قام القائمين علي التطبيق بتحديثه بتاريخ 8 يونيو عام 2021 .


مُميزات التطبيق 

تطبيق Instasquare Photo Editor هو من أروع تطبيقات التعديل علي الصور علي الإطلاق وتستطيع من خلاله التعديل علي الصور وإضافة التأثيرات وتغيير خلفيات الصور وضبط الألوان وتغيير مقاس الصور والكتابة عليها بكل سهولة وبه كمية فلاتر وإضافات وتأثيرات كثيرة جداً وسهل جداً في التعامل ويُناسب جميع فئات مُستخدمي الهواتف ولا يحتاج إلي أي خبرة أو إحترافية والميزة الأهم في هذا التطبيق أنه لا يحتاج للإتصال بالإنترنت عند التعديل علي الصور .


طريقة تثبيت وتشغيل التطبيق 

في أخر هذه المقالة ستجد الرابط الخاص بالتطبيق إضغط عليه وسيتم تحويلك علي متجر جوجل بلاي وستضغط install أو تثبيت لكي يتم تحميل وتثبيت التطبيق علي هاتفك وستنتظر قليلاً حتي ينتهي التثبيت .

بعد الإنتهاء من التثبيت ستضغط علي open أو فتح لكي تفتح التطبيق وسيظهر لك التطبيق بواجهته المعروفة ولن يطلب منك التطبيق أي نوع من أنواع التسجيل .

إذا أدرت تغيير خلفية صورة مُعينة ستضغط علي إختيار background ثُم بعد ذلك ستضغط علي إختيار gallery وسيتم فتح معرض الصور الخاص بك وستختار الصورة التي تُريد تغيير الخلفية الخاصة بها بعد ذلك سيظهر لك العديد والعديد من الخلفيات الموجودة داخل التطبيق وستختار منها الخلفية التي تُريدها ثُم ستضغط علي إختيار apply وبعد ذلك ستضغط علي إختيار save to gallery وسيتم تغيير خلفية الصورة وحفظها علي هاتفك بكل سهولة .

وإذا أردت التعديل علي صورة مُعينة ستضغط علي إختيار edit وستجد العديد والعديد من التأثيرات التي يُمكنك إضافتها علي الصور مثل تغيير مقاس الصورة وإضافة الفلاتر وضبط الألوان ودرجة السطوع وعمل zoom وإضافة emojis للصور وأيضاً كتابة الجُمل علي الصور .

وإذا إنتهيت من التعديل علي أي صورة وتُريد حفظها علي هاتفك فكُل ما عليك فعله هو إنك ستضغط علي إختيار apply وبعد ذلك ستضغط علي إختيار save to gallery وسيتم حفظ الصورة علي هاتفك بكل سهولة .


أتمني أن يكون التطبيق قد نال إعجابكم 
وأنصح كل مُحبي التعديل علي الصور بإستخدامه



شاهد الفيديو الخاص بشرح طريقة إستخدام التطبيق علي اليوتيوب 



للحصول علي التطبيق 



للتعرف علي كل جديد من برامج وألعاب وتطبيقات للكمبيوتر والأندرويد يُرجي زيارة قناتي علي اليوتيوب




مع تحياتي 
عالم تريكة - treka world 
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات