القائمة الرئيسية

الصفحات

من افضل العاب الكمبيوتر وتناسب جميع امكانيات الاجهزة

السلام عليكم أصدقائي الأعزاء 



عزيزي عاشق الألعاب 

كما تعلمون يا أصدقائي أن الألعاب لها طائفة كبيرة جداً من المُحبين في جميع أنحاء العالم ومن الألعاب المشهورة جداً والتي لها الكثير من العُشاق ويتم تطويرها عام بعد الأخر هي ألعاب كُرة القدم مثل لُعبتي بيس وفيفا والتي تُصدرها شركتي konami اليابانية وشركة  ea sports الأمريكية .

ولكن في الأونة الأخيرة تصدرت الألعاب القتالية مثل لُعبة ببجي ولُعبة كول أوف ديوتي إهتمام كُل مُحبي الألعاب علي مُستوي العالم أكثر من ألعاب كُرة القدم بشكل محلوظ .

وكما تعلمون يا أصدقائي أن أغلب مُستخدمي الألعاب القتالية يلعبون هذه الألعاب من خلال الهاتف ولكن هُناك بعض الأشخاص يُفضلون أن يلعبوا تلك الألعاب من خلال الكُمبيوتر لأن الموضوع يكون أمتع بكثير لأن شاشة الكُمبيوتر أكبر بكثير من شاشة الموبايل .

ولكن إذا فكرت أن تلعب هذه الألعاب علي جهاز الكُمبيوتر الخاص بك فسوف تحتاج إلي جهاز كُمبيوتر يتمتع بإمكانيات جداً من حيث الرامات وكارت الشاشة والبروسيور حتي تستطيع التمتُع بهذه الألعاب وتضمن أن لا يحدث فيها أي تهنيج أو تقطيع .


ولكن ماذا أفعل إذا كان جهاز الكُمبيوتر الخاص بي إمكانياته عادية وأريد أن العب هذه الألعاب ؟؟؟

هُناك الكثير من الألعاب التي تُشبه إلي حد كبير الألعاب القتالية الشهيرة وأيضاً تعمل علي الإمكانيات العادية لأي جهاز كُمبيوتر ولا تحتاج لإمكانيات عالية وإذا كُنت تبحث عن لُعبة مثل هذه فيجب عليك أن تلعب هذه اللُعبة الرائعة 
25 to life 


نبذة عن اللُعبة

لُعبة 25 to life هي من أشهر الألعاب القتالية وهي مجانية بالكامل وتم إصدارها بواسطة شركة avalance software and retual entertainment في عام 2006 وتعمل علي جميع إصدارات الويندوز مثل ويندوز xp وويندوز 7 وويندوز 10 وتعمل أيضاً علي أجهزة بلاي ستيشن و أكس بوكس وحجمها حوالي 505 ميجا بايت وتم إصدار أخر تحديث لها من حوالي ستة أشهر .


مُميزات اللُعبة 

يُمكن أن تكون هذه اللُعبة ليس بها جرافيكس عالي مثل الألعاب القتالية المشهورة ولكنها تمتاز بأن المهام الموجودة بها كثيرة جداً وشيقة للغاية مما يجعلك تُريد أن تلعبها لأطول وقت مُمكن وأيضاً تمتاز بأن حجمها صغير جداً والميزة الأهم في هذه اللُعبة أنها تُناسب جميع أمكانيات الأجهزة سواء الضعيفة أو العالية .


خطوات تثبيت وتشغيل اللُعبة 

بعد أن تصل إلي اللُعبة والتي ستجد الرابط الخاص بها في أخر هذه المقالة ستضغط علي download لكي يتم تحميل اللُعبة علي جهازك وستنتظر قليلاً حتي ينتهي التحميل .

بعد إنتهاء التحميل ستجد اللُعبة في ملف مضغوط ولكي تفك ضغط هذا الملف ستضغط عليه كليك يمين وتضغط علي إختيار extract here لكي تفك الضغط وستنتظر قليلاً حتي ينتهي .

بعد أنتهاء فك الضغط سيظهر لك المُجلد الخاص باللعبة وستقوم بفتحه وستجد به بعض الملفات الخاصة باللُعبة ولكي تُثبت اللُعبة علي جهازك ستضغط علي الأيقونة المكتوب عليها setup ضغطتان متتاليتان وبعد ذلك ستظهر لك رسالة مُعينة ستضغط منها علي إختيار yes ثُم ستضغط علي yes مرة أُخري وبعد ذلك ستضغط علي إختيار ok وبذلك قد تم تثبيت اللُعبة علي جهازك .

ولكي تفتح اللُعبة لكي تبدأ اللعب ستضغط علي إختيار TTL الموجود داخل مُجلد اللُعبة .

بعد ذلك ستفتح اللُعبة بواجهتها المعروفة وعند إستخدام اللعبة لأول مرة ستضغط علي إختيار click to continue وبعد ذلك ستظهر لك واجهة مُعينة ويُمكنك منها عمل بروفايل خاص بإسمك داخل اللُعبة عن طريق كتابة إسمك وبعد ذلك ستضغط علي ok .

بعد ذلك ستظهر لك العديد من الإختيارات الخاصة بطريقة اللعب التي ستلعبها داخل اللُعبة مثل :
single player (لعب فردي)
multiplayer online (لعب جماعي علي الإنترنت)
multiplayer local network (لعب جماعي من خلال شبكة)
وإذا كُنت ستلعب بمُفردك فستضغط علي إختيار single player .

بعد ذلك ستظهر لك مُستويات اللُعبة وهي : 
easy - normal - hard - omfg 
وستختار منهُم المستوي الذي يُناسب طريقة لعبك بالضغط عليه وبعد ذلك ستضغط علي start وبعد ذلك ستضغط علي إختيار press enter to continue والأن ستبدأ اللُعبة ويُمكنك الإستمتاع بها .


بعض إرشادات وإختصارات اللُعبة 

التحرك داخل اللُعبة يكون عن طريق الماوس وأزرار W - A - S - D الموجودة في لوحة المفاتيح 

وإطلاق النار يكون عن طريق زر الماوس الأيسر 

ولكي تُعيد تلقيم سلاحك مرة أُخري ستضغط علي الزر الأيمن للماوس 

ولكي تأخذ سلاح أخر ستقف عليه وتضغط علي الزر الأيمن للماوس 

ولكي تقفز للأعلي ستضغط علي المسطرة 

ولكي تفتح أي باب ستقف أمامه وستضغط علي الزر الأيمن للماوس 

وإذا أردت أن تأخد أي حياة لكي لا تموت ستعبر عليها فقط 

وإذا أردت تسلق أي جدار ستقف أمامه وتضغط علي الزر الأيمن للماوس 

وإذا أردت أن تنحني لتعبر من أي جدار مُنخفض ستضغط علي حرف C وستعبر منه .


والأن يُمكنك الإستمتاع باللُعبة 
وأتمني أن تنال إعجابكم 



شاهد الفيديو الخاص بطريقة شرح 

 تثبيت وإستخدام اللُعبة علي اليوتيوب




للحصول علي اللُعبة



للتعُرف علي كل ما هو جديد من برامج وتطبيقات وألعاب للكُمبيوتر والأندرويد يُرجي زيارة قناتي علي اليوتيوب 



مع تحياتي 
عالم تريكة - treka world
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات