القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل طريقة لاستعادة الصور المحذوفة من هاتفك

السلام عليكم أصدقائي الأعزاء 




عزيزي مُستخدم الهاتف 

الصور تحمل العديد من الذكريات الخاصة بكُل شخص فلكُل منا صور كثيرة عزيزة علي قلب كل شخص سواء لأشخاص أو لمُناسبات ونحتفظ بها علي هواتفنا وترتبط بذكري معينة في حياتنا .

ومن الطبيعي إذا ضاعت تلك الصور من هاتفك سواء عن طريق الفورمات أو المسح عن طريق الخطأ فذلك يُعتبر بمثابة صدمة كُبري لأي شخص لأنه ببساطة كل ذكرياتك ضاعت في غمضة عين ومن الصعب إسترجاعها مرة أُخري .


ولكن هل يوجد طريقة لإسترجاع الصور المحذوفة من هاتفك ؟؟

نعم هناك الكثير من الطُرق التي يُمكن من خلالها إستعادة الصور المحذوفة من هاتفك ولكن أغلب هذه الطرق تتطلب شئ إسمه ( الروت ) .

والروت بكُل بساطة هو ملف معين تثبته علي هاتفك بطريقة مُعينة هذه الطريقة تعطي لهاتفك صلاحيات أكثر من صلاحياته الموجودة بإصدار المصنع الذي إشتريت به هاتفك .

ولكن للأسف الشديد ( الروت ) قد يُلحق بهاتفك الكثير من الضرر لأنه شئ غير طبيعي وغير مألوف علي هاتفك وكما تعلمون أن أي شئ بخلاف الشئ الطبيعي يُعتبرغير مرغوب فيه وفي النهاية يُمكن أن تضطر لتغيير هاتفك لأنه سيتوقف عن العمل بسبب خاصية الروت التي يُمكن أن تُدمر هاتفك .


ولكن ما العمل إذا تم مسح صور خاصة من علي هاتفي وأُريد أن أستعيدها مرة أُخري ولكن بدون خاصية ( الروت ) ؟؟؟

في هذه الحالة يا صديقي فأنت تحتاج إلي طريقة معينة تستطيع أن تسترجع بها الصور المحذوفة من هاتفك ولكن دون اللجوء لأي طريقة يُمكن ان تُلحق الضرر بهاتفك مثل الروت وخلافه .

وهُناك بعض التطبيقات التي يُمكن من خلالها إسترجاع الصور المحذوفة من هاتفك ولكن للأسف الشديد أغلبها لا يعمل بشكل جيد أو يسترجع الصور تالفة وليست سليمة كما كانت من قبل .

ولكن إذا كُنت تبحث عن تطبيق جيد تستطيع من خلاله إسترجاع الصور المحذوفة من علي هاتفك بنسبة مائة بالمائة فيجب عليك تجرُبة هذا التطبيق الرائع .
diskdigger pro 


نبذة عن التطبيق 

تطبيق diskdigger pro هو تطبيق مجاني بالكامل ومُتوفر علي متجر جوجل بلاي ويعمل علي نظام أندرويد 4.1 وأحدث وتقييمه 3.4 وحجمه 4.5 ميجا بايت ويستخدمه أكثر من 100 مليون شخص حول العالم وقد قام القائمين علي التطبيق بتحديثه بتاريخ 28 يونيو عام 2021 .


مُميزات التطبيق 

هذا التطبيق هو من أروع تطبيقات إستعادة الصور المحذوفة من الهاتف علي الإطلاق وهذا ما جعل أكثر من 100 مليون شخص حول العالم يستخدمون هذا التطبيق ولكن ما يُميز هذا التطبيق أنه يستعيد الصور المحذوفة من علي هاتفك في حالة المسح أو الفورمات الأمر سواء والميزة الأهم حرفياً أن التطبيق يسترجع الصور سليمة مائة بالمائة وليس بها أي نوع من أنواع التلف .

ومن مُميزت هذا التطبيق أيضاً أنه إذا إسترجع صور كثيرة جداً وأنت تريد إسترجاع صور معينة وليس كل الصور التي تم إسترجاعها تستطيع عمل ذلك عن طريق تحديد الصور التي تُريدها بكل سُهولة .



خطوات تثبيت وتشغيل التطبيق 

بعد أن تصل إلي التطبيق والذي ستجد الرابط الخاص به في أخر هذه المقالة ستضغط علي download لكي يتم تحميل التطبيق علي هاتفك وستنتظر قليلاً حتي ينتهي .

بعد إنتهاء التحميل ستسحب شريط الإشعارات الخاص بهاتفك وستجد إشعار إنتهاء التحميل ستضغط عليه ثُم بعد ذلك ستضغط علي install أو تثبيت لكي يتم تثبيت التطبيق علي هاتفك وستنتظر قليلاً حتي ينتهي التثبيت .

بعد إنتهاء التثبيت ستضغط علي open أو فتح لكي تفتح التطبيق وسيظهر لك بواجهته المعروفة ولن يتحتاج منك إلي أي تسجيل لكي تستخدمه .



خُطوات إستعادة الصور المحذوفة 

لكي تستعيد الصور المحذوفة من علي هاتفك ستضغط علي إختيار start basic photo scan .

بعد ذلك سيطلب منك التطبيق بعض الصلاحيات فستُعطيها له عن طريق الضغط علي allow أو سماح .

بعد ذلك سيبدأ التطبيق في عمل scan أو فحص لكُل المُجلدات الموجودة علي هاتفك ليبحث عن كُل الصور التي تم حذفها .

وبعد أن ينتهي التطبيق سيُظهر لك جميع الصور التي تم إسترجاعها وإذا أردت إسترجاع بعض الصور فقط وليس كُل الصور ستقوم بتحديدها وبعد ذلك ستضغط علي إختيار recover وبعد ذلك سيظهر لك إختيار مُعين ستُحدد منه المكان الذي سيتم إسترجاع الصور فيه .

أما إذا أردت إسترجاع كُل الصور فستضغط علي الإختيارات الموجودة أعلي يمين التطبيق وستضغط منها علي إختيار select all وبعد ذلك ستضغط علي إختيار recover وسيتم فتح هاتفك وسوف تُحدد المكان الذي سيتم حفظ الصور فيه .

وسيسترجع لك التطبيق كُل الصور التي تم حذفها من علي هاتفك بكُل سهولة وبأبسط الخطوات .


أتمني أن يكون التطبيق قد نال إعجابكم 
وأنصح الجميع بتجربته 



شاهد الفيديو الخاص بشرح طريقة إستخدام التطبيق علي اليوتيوب 




للحصول علي التطبيق 




للتعرُف علي كل ما هو جديد من برامج وألعاب وتطبيقات للكمبيوتر والأندرويد يُرجي زيارة قناتي علي اليوتيوب 




مع تحياتي 
عالم تريكة - treka world 
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق

إرسال تعليق