القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة تفعيل نسخة ويندوز 10 بكل سهولة

 السلام عليكم أصدقائي الأعزاء 



تفعيل ويندوز 10

كما تعلمون يا أصدقائي أنه بعد فترة من إستخدامك لويندوز 10 سواء كُنت تستخدم نُسخة ويندوز أصلية ( مدفوعة ) أو كُنت تستخدم نُسخة ويندوز غير أصلية تظهر لك الرسالة الخاصة بتفعيل نُسخة الويندوز .

وإذا تجاهلت هذه الرسالة ولم تُقم بتفعيل نُسخة الويندوز الخاصة بك ستتوقف أو تتعطل بعض الوظائف أو الخصائص الموجودة في نُسخة الويندوز ولن تعمل بشكل جيد مما سيؤثر علي إستخدامك للكمبيوتر بشكل كبير .

وهذا الموضوع يشمل جميع نُسخ الويندوز الموجودة في الوقت الحالي مثل ويندوز 7 وويندوز 8 وويندوز 8.1 وويندوز 10 وويندوز 11 .



كيف يتم تفعيل نُسخة ويندوز 10

تفعيل نُسخة الويندوز يتم من خلال كود مُعين يتم وضعه داخل إعدادت نُسخة الويندوز لكي يتم تفعيل النُسخة ولكن السؤال الأهم هو من أين ستحصل علي هذا الكود .

وهُناك طريقتان فقط لكي تستطيع إيجاد الكود الخاص بتفعيل نُسخة الويندوز الخاصة بك .

الطريقة الأولي هي طريقة مدفوعة وتتم من خلال شراء كود التفعيل الخاص بنُسخة الويندوز من الموقع الرسمي لشركة مايكروسوفت مقابل بعض الدولارات وتستلزم أيضاً وجود فيزا مُرتبطة بحساب بنكي لكي يتم دفع ثمن كود التفعيل من خلالها .

أما الطريقة الثانية فهي طريقة مجانية تماماً وتتم من خلال البحث عن كود التفعيل الخاص بنُسخة الويندوز في مواقع الإنترنت ولكن للأسف الشديد أغلب هذه المواقع المجانية تضع أكواد غير صحيحة لتفعيل نُسخة الويندوز مما يجعل هذا الأمر أمر شاق جداً وفي الغالب تكون النتيجة صفر نظراً لعدم وجود الأكواد الصحيحة لتفعيل نُسخة الويندوز علي أغلب المواقع كما ذكرنا من قبل وستتكبد عناء البحث مراراً وتكراراً دون أي فائدة .



ولكن هل يوجد طريقة أُخري لتفعيل نُسخة الويندوز ؟؟؟

إذا كُنت قد سئمت من كثرة البحث مراراً وتكراراً في مواقع الإنترنت عن طريقة سهلة وبسيطة لتفعيل نُسخة الويندوز الخاصة بك ولم تجد فيجب عليك أن تستخدم هذه الطريقة الرائعة 
KMSpico


مُميزات هذه الأداة 

من خلال هذه الأداة الأكثر من رائعة تستطيع تفعيل نُسخة ويندوز 10 الخاصة بك بكُل سهولة وفي ثواني معدودة وبدون العناء في البحث عن كود التفعيل علي مواقع الإنترنت وبدون دفع أي أموال لشراء كود التفعيل الخاص بالويندوز .

كُل ما عليك هو تحميل هذه الأداة علي الجهاز الخاص بك وتثبيتها علي جهازك وبُمجرد أن تنتهي من عملية التثبيت يتقوم بإعادة تشغيل الجهاز وسيتم تفعيل نُسخة الويندوز الخاصة بك بكُل سهولة وستختفي الرسالة المُزعجة الخاصة بتفعيل نُسخة الويندوز ولن تراها مرة أُخري .



خُطوات تفعيل نُسخة ويندوز 10 

بكُل بساطة ستضغط علي الرابط الخاص بأداة التفعيل والذي ستجده في أخر هذه المقالة وسيتم تحويلك لصفحة أُخري وستضغط منها علي download لكي يتم تحميل الأداة علي جهازك وستنتظر قليلاً حتي ينتهي التحميل .

بعد إنتهاء التحميل ستجد الأداة موجودة في ملف مضغوط ولكي تفُك ضغط هذا الملف ستضغط عليه كليك يمين وتضغط علي إختيار extract here لكي تفُك الضغط وستنتظر قليلاً حتي ينتهي .

بعد الإنتهاء من فك الضغط ستظهر لك أداة تفعيل الويندوز ولكي تبدأ في خطوات التفعيل ستضغط عليها ضغطتتان متتاليتان بعد ذلك ستظهر لك رسالة مُعينة وستضغط منها علي إختيار yes .

بعد ذلك ستظهر لك واجهة تثبيت الأداة وستضغط منها علي إختيار next وبعد ذلك ستظهر لك رسالة مُعينة وستضغط منها علي إختيار i accept the agreement ثُم بعد ذلك ستضغط علي إختيار next ثُم next مرة أُخري .

وبعد ذلك ستظهر لك رسالة بها إختياران وستضغط منهم علي إختيار do not close the applications ثُم بعد ذلك ستضغط علي إختيار next وستبدأ الأداة في التثبيت وستنتظر قليلاً حتي يتم الإنتهاء من التثبيت .

بعد الإنتهاء من التثبيت ستقوم بعمل restart أو إعادة تشغيل لجهازك عن طريق الضغط علي قائمة start ثُم بعد ذلك ستضغط علي علامة الغلق ثم ستضغط علي إختيار restart .

وبعد أن يفتح الجهاز مرة أُخري بعد إعادة التشغيل سيتم تفعيل نُسخة الويندوز الخاصة بك وستختفي الرسالة المُزعجة الخاصة بتفعيل الويندوز إلي الأبد .



طريقة رائعة جداً وأتمني أن تكون قد نالت إعجابكم 



شاهد الفيديو الخاص بشرح طريقة تفعيل ويندوز 10 علي اليوتيوب 




للحصول علي الأداة 



للتعُرف علي كل ما هو جديد من برامج وتطبيقات وألعاب للكُمبيوتر والأندرويد يُرجي زيارة قناتي علي اليوتيوب 




مع تحياتي 
عالم تريكة - treka world 
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق

إرسال تعليق