القائمة الرئيسية

الصفحات

 السلام عليكم أصدقائي الأعزاء 



نبذة عن شخصية ولفرين 

 شخصية ولفرين السينيمائية هي من أشهر شخصيات سلسلة أفلام 
x men التي أنتجتها شركة الأنتاج الأمريكية الضخمة marvel  والتي لها قاعدة جماهيرية عريضة جداً من العُشاق علي مستوي العالم .

إسم الشخصية الحقيقي داخل الفيلم هو ( لوجان ) وقد جسدها الممثل الأُسترالي المشهور hugh jackman الذي وُلد في 12 اكتوبر عام 1986 .


شخصية ولفرين هي عبارة عن شخص يتمتع بصفة خارقة وغير طبيعية وهي خروج الأظافر من يده وأيضاً الخلود الأبدي أي أنه لا يكبر في السن مطلقاً ولا يموت ولا تظهر عليه أعراض الشيخوخة أبداً ويعيش مدي الحياة حتي وصل عمره إلي 130 عام وبعد أن تم قتل حبيبته علي يد أخوه فيكتور يتقابل مع شخصية اُخري وهو العميد وليام سترايكر المهووس بجمع الأشخاص ذوي القدرات الخارقة والذي كان يريد أن يجعل منه سلاحاً معيناً يستخدمه كما شاء فأجري له عملية مُعينة وهي تحويل هيكله العظمي إلي معدن فولازي يسمي إدمانتيوم مما يجعله غير قابل للتدمير مطلقاً فوافق ولفرين علي إجراء هذه العملية حتي يتسني له الإنتقام لحبيبته من أخيه فيكتور وبعد أن تمت العملية سمع ولفرين من العميد وليام سترايكر أنه يريد أن يمسح ذاكرته تماماً حتي لا يستطيع تذكر أي شئ من ماضيه فأنقلب ولفرين علي العميد وليام سترايكر وإستمر في البحث عن أخيه فيكتور حتي ينتقم منه لموت لقتله حبيبته وتتوالي الأحداث حتي يعلم ولفرين أن حبيبته لم تمُت وأن العميد وليام سترايكر قام بعمل تلك الخدعة بالإشتراك مع حبيبته لأنه يمتلك ورقة ضغط كبيرة عليها لأنه يحتجز شقيقتها الصُغري في سجن خاص به .

وكما تعلمون يا أصدقائي أن أغلب شخصيات الأفلام المشهورة يتم إستغلالها في عمل الألعاب نظراً لحُب الناس الشديد لتلك الشخصيات والذي يعمل علي إنتشار هذه الألعاب بشكل كبير جداً .




نبذة عن لُعبة ولفرين 

لُعبة ولفرين هي من أهم الألعاب علي مُستوي العالم وهي أحد إصدارت شركة activision المُتخصصة في ألعاب الفيديو والتي تم إطلاقها بتاريخ 1 مايو عام 2009 وتعمل علي جميع أنظمة الويندوز مثل ويندوز 7 وويندوز 8 وويندوز 10 وأيضاً تعمل علي أجهزة نيتيندو وأجهزة بلاي ستيشن وأجهزة وي وأجهزة إكس بوكس ومؤخراً تم إصدار مُخصص منها للهواتف بنظام أندرويد وللأسف هذه اللُعبة لا تدعم اللُغة العربية وتدعم اللُغة الإنجليزية وبعض اللُغات الأُخري فقط .

أما بالنسبة لحجم اللُعبة لنظام الويندوز فيبلُغ حجمها حوالي 4300 ميجا بايت .


مُتطلبات النظام للُعبة ولفرين 

كما تعلمون يا أصدقائي أن لكُل لُعبة مُتطلبات نظام مُعينة لكي تعمل بشكل صحيح وبدون مشاكل أو تهنيج ولكي تتمكن من التمتُع بلُعبة ولفرين يجب أن يتوافر جهاز الكُمبيوتر الخاص بك علي : 
مُعالج dual core أو cor 2 due أو أعلي من ذلك 
رامات 2 جيجا بايت او أعلي 
كارت شاشة خارجي 512 ميجا بايت أو أعلي 
مساحة خالية في المسار الذي سيتم تنصيب اللُعبة فيه أكثر من 10 جيجا بايت .


خُطوات تثبيت وتشغيل لُعبة ولفرين 

لكي تصل إلي اللُعبة ستقوم بالضغط علي الرابط الخاص بها والذي ستجده في أخر هذه المقالة وبعد أن تضغط عليه سيتم تحويلك للصفحة الخاصة باللُعبة وستجدها مُقسمة علي 5 أجزاء كُل جُزء منهم حجمه 1 جيجا بايت فيما عدا الجُزء الأخير حجمه 350 ميجا بايت ستقوم بتحميل جميع هذه الأجزاء عن طريق الضغط علي كلمة ( تحميل مُباشر ) وسيتم تحويلك لصفحة أُخري بها عداد مُعين لمُدة خمس ثواني وستنتظر حتي ينتهي وستظهر لك كلمة ( تحميل ) قُم بالضغط عليها وسيبدأ التحميل .

بعد تحميل جميع أجزاء اللُعبة ستجدهم في ملفات مضغوطة ولكي تفُك ضغط هذه الملفات ستذهب إلي الملف الأول وتضغط عليه كليك يمين ثُم تضغط علي إختيار extract here لكي تفُك الضغط وستنتظر قليلاً حتي ينتهي من هذه العملية .

بعد الإنتهاء من فك الضغط ستظهر لك اللُعبة علي شكل ملف أيزو والذي يُشبه شكل نُسخة الويندوز ولكي تستخرج ملفات اللُعبة لكي تستطيع تثبيتها ستحتاج إلي برنامج ultra iso والذي ستجد الرابط الخاص به في أخر هذه المقالة قُم بالضغط عليه وسيتم تحويلك لصفحة أُخري ستضغط منها علي download لكي يتم تحميل البرنامج علي جهازك وبعد إنتهاء التحميل ستظهر لك أيقونة التثبيت الخاصة بالبرنامج ولكي تُثبت هذا البرنامج علي جهازك ستضغط علي أيقونة التثبيت ضغطتان مُتتاليتان ثُم بعد ذلك ستظهر لك واجهة تثبيت البرنامج ستضغط منها علي إختيار next ثُم next مرة أُخري وبعد إنتهاء التثبيت ستضغط علي إختيار finish وبذلك تم تثبيت برنامج ultra iso علي جهازك .

بعد ذلك ستذهب إلي ملف اللُعبة ( الأيزو ) الذي قُمت بإستخراجه من الملفات المضغوطة وستضغط عليه كليك يمين ثُم ستقف بالماوس علي إختيار ultra iso وتضغط علي إختيار mount to drive D .

بعد ذلك ستقوم بفتح my computer وستجد أن برنامج ultra iso قد أنشأ بارتيشن جديد وهمي يحمل إسم D ستقوم بفتحه وستجد بداخله ملفات تثبيت اللُعبة .

ولكي تبدأ في تثبيت اللُعبة ستضغط علي الأيقونة المكتوب عليها setup ضغطتان مُتتاليتان وبعد ذلك ستظهر لك رسالة مُعينة ستضغط منها علي إختيار yes .

بعد ذلك سيظهر لك الإختيار الخاص باللُغة داخل اللُعبة وستتركه كما هو علي إختيار english ثُم ستضغط علي إختيار ok .

بعد ذلك ستظهر لك واجهة تثبيت اللُعبة وستضغط علي إختيار next ثُم next مرة أُخري وبعد ذلك سيظهر لك إختيار خاص باللُغة إذا كُنت تريد أن تلعب اللُعبة بالإصدار الإنجليزي أو بالإصدار الروسي ومؤكد أنك ستختار الإصدار الإنجليزي ثُم بعد ذلك ستضغط علي إختيار next  ثُم ستضغط علي إختيار install وستبدأ اللُعبة في عملية التثبيت وستنتظر قليلاً حتي ينتهي التثبيت .

وبعد الإنتهاء من التثبيت ستضغط علي إختيار finish وسيظهر لك  الإختصار الخاص باللُعبة علي سطح المكتب وبذلك قد تم تثبيت اللُعبة علي جهازك .


خطوات بدء اللُعبة 

عندما تفتح اللُعبة لأول مرة ستضغط علي زر enter من الكيبورد ثُم بعد ذلك ستضغط علي إختيار new game وستختار المُستوي الخاص بطريقة لعبك داخل اللُعبة إذا كان easy أو normal أو hard ثُم بعد ذلك سيتم عرض فيديو تعريفي قصير عن اللُعبة وبعدها ستبدأ اللعب بكُل سهولة .



بعض الإختصارات المُهمة الخاصة باللُعبة 

التحرُك داخل اللُعبة في الأربع إتجاهات يكون عن طريق الماوس وأزرار W - A - S - D الذي يكون لونهم أحمر في أي كيبورد والقفز لأعلي يكون عن طريق المسطرة ولكي تضرب العدو الذي أمامك سيكون ذلك عن طريق الزر الأيمن والزر الأيسر للماوس .


أترككم الأن مع اللُعبة وأتمني أن تنال إعجابكم 




شاهد الفيديو الخاص بشرح طريقة تثبيت اللُعبة علي اليوتيوب 




للحصول علي اللُعبة 



للحصول علي برنامج ultra iso 



للتعرُف علي كل ما هو جديد من ألعاب وبرامج وتطبيقات للكمبيوتر والأندرويد يُرجي زيارة قناتي علي اليوتيوب 




مع تحياتي 

عالم تريكة - treka world

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات