القائمة الرئيسية

الصفحات

احذف صوت المطرب او الموسيقي من الاغنية بضغطة واحدة

 السلام عليكم أصدقائي الأعزاء 



أخيراً وجدتُها 

مُنذ فترة طويلة جداً كُنت مُهتماً بنغمات الهاتف المحمول إهتمام كبير للغاية وفي كثير من الأحيان كانت تُعجبني بعض الأغاني وأُريد أن أجعلها نغمة خاصة لهاتفي المحمول ولكن دائماً كُنت أتمني أن تكون النغمة بصوت المطرب فقط أي بدون صوت الموسيقي .

فبحثت كثيراً عن طريقة يُمكن بها فصل صوت المطرب أو الموسيقي من الأُغنية وبالفعل وجدت العديد من البرامج والمواقع التي تستطيع من خلالها فصل صوت المطرب أو الموسيقي عن الأٌغنية ولكن للأسف الشديد كل تلك المواقع والبرامج كانت نتيجتها سيئة جداً ولم تفي بالغرض المطلوب .

 لأن أغلب هذه الطرق تترُك بعض الصوت ولا تستخلِص صوت المطرب أو الموسيقي من الأُغنية بشكل جيد حتي إقتنعت تماماً أنه لا يوجد طريقة جيدة لفصل صوت المطرب أو الموسيقي من الأُغنية وأن هذا الموضوع شِبه مُستحيل .

ولأنني ما زِلت مُهتم بهذا الموضوع ولا يزال في تفكيري حتي الأن وبعد بحث طويل علي الإنترنت في الكثير من المواقع وبعد تجربة العديد من البرامج وجدت طريقة رائعة يُمكن من خلالها فصل صوت المطرب أو الموسيقي من الأُغنية بشكل إحترافي وجيد جداً .

فإذا كُنت قد بحثت كثيراً مِثلي عن طريقة مِثل هذه ولا زِلت مُهتم بهذا الموضوع فيجب عليك تجرُبة هذا الموقع الرائع 
vocal remover


نبذة عن الموقع ومُميزاته 

هذا الموقع هو من أفضل المواقع علي الإطلاق ومن خلاله تستطيع فصل صوت المطرب أو الموسيقي عن الأغنية بكل سُهولة وبأبسط الخطوات .

ومن أهم المُميزات في هذا الموقع هو أنه موقع مجاني بالكامل لأن أغلب المواقع التي تفصل صوت المطرب أو الموسيقي عن الأُغنية تكون مواقع مدفوعة للأسف .

ومن مميزات الموقع أيضاً أنه يدعم الكثير من اللغات مثل اللُغة الإنجليزية والألمانية والصينية والبرتغالية والإيطالية والفرنسية والكورية والتُركية ولكن أهمها بالنسبة لنا هي اللغة العربية وهذا ما سيُسهل عليك كثيراً إستخدام الموقع .

ومن المُميزات المُهمة في الموقع إنه يدعم العديد من صيغ الملفات الصوتية ويُمكنك حفظ المقطع الصوتي بعد إستخلاصه بعدة صيغ مِثل صيغة mp3 و wave و wma .

الموقع أيضاً به مُميزات أُخري مثل تقطيع أجزاء مُعينة من الأُغنية وتحويل صيغة مقاطع الصوت لأي صيغة أُخري وأيضاً تسجيل الصوت ودمج مقطع صوتي داخل مقطع صوتي أخر ويُمكنك أيضاً من خلال الموقع إختبار الميكروفون الخاص بك .

كل ما عليك فِعله هو أنك ستُدخل الأغنية التي تريد فصل صوت المطرب أو الموسيقي عنها داخل الموقع وبضغطة زِر واحدة تستطيع إستخلاص صوت المطرب فقط أو صوت الموسيقي فقط بكل سُهولة .
 


خُطوات إستخدام الموقع 

طريقة إستخدام الموقع سهلة وبسيطة جداً ولكي تدخل إلي موقع vocal remover ستضغط علي الرابط الخاص به والذي ستجده في أخر هذه المقالة وبعد ذلك سيظهر لك الموقع بواجهته المعروفة .

إذا ظهر لك الموقع باللُغة الإنجليزية وتُريد تغيير اللُغة إلي اللُغة العربية ستضغط علي الإختيار الموجود أسفل يسار الموقع والذي عليه علامة علم الدولة وستجد به العديد من اللُغات وستضغط منه علي اللُغة العربية وسيتم تحويل الموقع بالكامل للُغة العربية .

وإذا أردت أن تفضل صوت المُطرب او الموسيقي من أُغنية مُعينة ستضغط علي إختيار browse my files وسيتم فتح جهاز الكُمبيوتر الخاص بك وستختار الأُغنية التي تُريد أن تفصل منها الصوت وستضغط علي إختيار open .

بعد ذلك سيتم رفع الأُغنية التي قُمت بإختيارها علي الموقع وستنتظر قليلاً حتي تنتهي عملية الرفع وبعد الإنتهاء من الرفع سيتم عمل مُعالجة مُعينة للأُغنية من خلال الموقع .

بعد الإنتهاء من الرفع والمُعالجة ستظهر لك الأُغنية التي قُمت بإختيارها داخل الموقع علي جُزئين الجُزء الأول خاص بالموسيقي فقط والجُزء الثاني خاص بصوت المُطرب فقط .

وإذا أردت أن تحذف صوت الموسيقي من الأُغنية وتترُك صوت المُطرب فقط ستقوم بكتم صوت الموسيقي من المؤشر الخاص بها والذي ستجده بجانبها وبعد ذلك ستضغط علي إختيار save vocals الموجود أسفل الأُغنية وسيتم حِفظ المقطع الصوتي علي جِهازك في نفس المسار الذي كانت فيه الأُغنية بدون صوت الموسيقي ويُمكنك أيضاً تغيير الصيغة الخاصة به .

ولكن إذا أردت أن تحذف صوت المُطرب من الأُغنية وتترُك صوت الموسيقي فقط ستقوم بعكس العملية الماضية وهو إنك ستقوم بكتم صوت المُطرب من المؤشر الخاص به والموجود بجانبه وبعد ذلك ستضغط علي إختيار save music الموجود في الأسفل وسيتم حِفظ المقطع الصوتي علي جِهازك في نفس المسار الذي كانت فيه الأُغنية بدون صوت المُطرب بكُل سُهولة .



موقع رائع جداً وأتمني أن تكون الطريقة قد نالت إعجابكم 



 شاهد الفيديو الخاص بشرح طريقة إستخدام الموقع علي اليوتيوب 





للدخول إلي الموقع 



للتعرُف علي كل ما هو جديد من برامج وألعاب وتطبيقات للكمبيوتر والأندرويد يُرجي زيارة قناتي علي اليوتيوب 




مع تحياتي 
عالم تريكة - treka world 
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات