القائمة الرئيسية

الصفحات

 السلام عليكم أصدقائي الأعزاء 



لكُل عُشاق برامج الكُمبيوتر وتطبيقات الأندرويد 

عندما تريد تحميل أي برنامج للكمبيوتر أو تطبيق للأندرويد من علي الإنترنت فمن الطبيعي إنك سوف تبحث عن هذا التطبيق أو البرنامج في محرك البحث المشهور جوجل .

ولكن هُناك الكثير من التطبيقات والبرامج التي ليس من السهل العثور عليها بسهولة لأنه يوجد الكثير من التطبيقات والبرامج تكون مدفوعة والتي لا يُمكن تحميلها من علي الإنترنت مجاناً وأيضاً هُناك الكثير من مواقع تحميل البرامج والتطبيقات تضع تطبيقات وبرامج مُزيفة بهدف الحصول علي زيارات للموقع فقط أو تكون خُطوات التحميل منها صعبة وبها الكثير من الخُطوات التي تأخذ مِنك الكثير من الوقت والمجهود .

وبسبب عدم مصداقية أغلب مواقع تحميل البرامج والتطبيقات علي الإنترنت فإنك تبذل وقت ومجهود كبير في البحث عن أي تطبيق للأندرويد أو أي برنامج للكمبيوتر .

لأننا لم نري مِن قبل موقع يضُم كل البرامج والتطبيقات المُعتادة التي نستخدمها عادةً في حياتنا اليومية لكي يُسهل ويُوفر علينا الوقت والمجهود في البحث عن تِلك البرامج والتطبيقات .

وإذا كُنت من الناس الذين يقضون وقت طويل في البحث عن بعض البرامج والتطبيقات علي الكثير من مواقع الإنترنت فبعد أن تقرأ هذه المقالة يا صديقي فسوف تجد كُل البرامج والتطبيقات التي تحتاجها بكل سهولة ويُسر .

ولذلك أُقدم لكم اليوم هذا الموقع الأكثر من الرائع 
mutaz.net 


نبذة عن الموقع ومُميزاته 

هذا الموقع هو من أفضل وأروع المواقع علي الإطلاق وهو مجاني بالكامل ويضُم مكتبة كبيرة جداً تحتوي علي كُل برامج الكمبيوتر وتطبيقات الأندرويد وتعريفات أجهزة الكُمبيوتر واللابتوب وبرامج الماك أيضاً .

ويُمكنك أيضاً من هذا الموقع تحميل أغلب برامج الكُمبيوتر وتطبيقات الأندرويد المدفوعة مجاناً وبأسهل طريقة .

والأهم من ذلك هو أن طريقة التحميل من الموقع من أسهل ما يكون فقط بضغطة زِر واحدة تستطيع تحميل البرنامج أو التطبيق أو التعريف الذي تُريده مجاناً بكل سهولة ويُسر .

بمعني أنه بعد أن تتصفح هذا الموقع فلن تتكبد عناء البحث عن التطبيقات أو البرامج في أي موقع من مواقع الإنترنت مرة أُخري .


خُطوات إستخدام الموقع 

لكي تدخُل إلي هذا الموقع ستضغط علي الرابط الخاص به والذي ستجده في أخر هذه المقالة وسيظهر لك بواجهته المعروفة باللُغة الإنجليزية وستجد به بعض التصنيفات التي ستُسهل لك إستخدام الموقع لكي تجد كُل ما تُريد بسهولة مِثل :
windows  ( برامج للكُمبيوتر)
android  ( تطبيقات للهاتف ) 
mac  ( برامج للماك )
drivers  ( تعريفات للأجهزة )
pdf files  ( كتب إلكترونية بصيغة pdf  "ملفات نصية " ) 
laptops  ( معلومات عن أحدث أجهزة اللابتوب الموجودة حالياً ) .

وإذا أردت تغيير لُغة الموقع للُغة العربية ستضغط علي هذا الإختيار ( ع ) الموجود أعلي الموقع وسيتحول الموقع بالكامل للُغة العربية .

وإذا أردت البحث عن برنامج أو تطبيق مُعين فستكتب إسمه في خانة البحث الموجودة أعلي يمين الموقع ثُم ستضغط علي زر enter من الكيبورد أو علي علامة البحث وسيعرض لك الموقع البرنامج أو التطبيق الذي بحثت عنه بكُل سهولة .

وإذا أردت تحميل أي برنامج أو تطبيق أو تعريف من الموقع ستضغط عليه وستظهر لك واجهة مُعينة بها معلومات عن هذا البرنامج مثل حجم البرنامج والنظام الذي يعمل عليه وستضغط منه علي إختيار downlaod ثُم بعد ذلك سيتم تحويلك لصفحة أُخري وستضغط منها علي إختيار direct download وبعد ذلك ستظهر لك واجهة مُعينة ستضغط منها علي إختيار go to download page ثُم بعد ذلك ستظهر لك واجهة أُخري ستضغط منها علي إختيار click here to downlaod وسيبدأ البرنامج في عملية التحميل بكُل سهولة .


أنصح جميع مُستخدمي الكُمبيوتر والهواتف وأجهزة اللابتوب بتجربة هذا الموقع الرائع لأنه سيوفر لك الكثير من الوقت والمجهود في عملية البحث عن البرامج والتطبيقات علي الإنترنت وأتمني أن 
   ينال إعجابكم .



شاهد الفيديو الخاص بشرح طريقة إستخدام الموقع علي اليوتيوب 


للدخول إلي الموقع 



للتعرُف علي كل ما هو جديد من برامج وتطبيقات وألعاب للكمبيوتر والأندرويد يُرجي زيارة قناتي علي اليوتيوب 



مع تحياتي 
عالم تريكة _ treka world 
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات