القائمة الرئيسية

الصفحات

اجعل ويندوز 10 يعمل بأقصي واسرع كفاءة

 السلام عليكم أصدقائي الأعزاء 



عزيزي مُستخدم ويندوز 10 

بما إنك تستخدم جهاز الكُمبيوتر الخاص بك بنُسخة ويندوز 10 فمِن الطبيعي أنك تُعطي جهازك الكثير من الأوامر لأنك ببساطة تستخدمه في الألعاب وسَماع الأغاني ومُشاهدة الأفلام وعمليات دمج الترجمة والمونتاج وتصفُح بعض المواقع علي الإنترنت وبالأخص مواقع التواصل الإجتماعي مِثل فيسبوك وإنستاجرام وتويتر .

ولكن ما لا تعلمُه يا صديقي أن كُل أمر أو كُل ضغطة تضغطها علي جِهاز الكُمبيوتر الخاص بك تستهلك بعض من مِساحة الرامات والبروسيسور (المعالج) الخاص بجهازك ويُمكن جداً مع كَثرة هذه الأوامر أن يُصاب جهازك بما يُسمي ( التهنيج ) أو البُطء في الأداء وهو ما سيجعل جِهازك لا يعمل بشكل جيد نظراً لإعطائه الكثير من الأوامر .


ولكن ما المطلوب مِنك يا صديقي لكي لا يَحدُث هذا لجهازك ولكي تَجعل نُسخة الويندوز الخاصة بك تعمل بأسرع كفائة ؟؟؟

إذا كانت نُسخة الويندوز الخاصة بك تعمل ببُطء شديد ولا تستطيع بسبب هذا البُطء إجراء بعض العمليات علي جهاز الكُمبيوتر الخاص بك ففي هذه الحالة ستحتاج لطريقة مُعينة تستطيع من خلالها إنعاش وتنظيف نُسخة الويندوز الخاصة بك لكي تعمل بشكل أسرع .

وإذا كُنت قد بحثت كثيراً في أغلب المواقع وجربت الكثير من البرامج والطُرق المُعينة ولم تجد نتيجة جيدة بالنسبة لك فيجب أن تستخدم هذا البرنامج الأكثر من رائع .
windows 10 manger 


نبذة عن البرنامج ومُميزاته 

windows 10 manger حجمه صغير جداً حوالي 18 ميجا بايت ويعمل طبعاً علي ويندوز 10 فقط ومن خلاله يُمكنك إنعاش نُسخة ويندوز 10 الخاصة بك وتحرير الكثير من مساحة الرامات والبروسيسور والهارد ديسك التي يستهلكها جهازك عِند إعطائك له الكثير من الأوامر .

وأيضاً من مُميزات هذا البرنامج أنه يقوم بتفريغ سلة المحذوفات الخاصة بجهازك ومسح جميع صفحات المواقع التي دخلت إليها في المُتصفح الذي تقوم بإستخدامه وأيضاً مسح جميع الملفات الضارة الموجودة في جهازك والتي تنتُج عن كثرة تثبيت البرامج والألعاب والتي يُمكن أن تُصيب جهازك ببعض الخلل .


خُطوات تثبيت وإستخدام البرنامج 

لكي تحصُل علي البرنامج ستضغط علي الرابط الخاص به والذي ستجده في أخر هذه المقالة وسيتم تحويلك لصفحة أُخري وستضغط منها علي downlaod لكي يتم تحميل البرنامج علي جهازك وستنتظر قليلاً حتي ينتهي .

بعد إنتهاء التحميل ستجد البرنامج في ملف مضغوط ولكي تفك ضغط هذا الملف ستضغط عليه كليك يمين وتضغط علي إختيار extract here لكي تَفُك الضغط وستنتظر قليلاً حتي ينتهي .

بعد الإنتهاء من فَك الضغط سيظهر لك المُجلد الخاص بالبرنامج وستقوم بفتحه وستجد بداخله ثلاثة مُجلدات وأيقونتان الأيقونة الأولي مكتوب عليها windows 10 manger والأيقونة الثانية مكتوب عليها click cleaner .

برنامج windows 10 manger برنامج portable بمعني أنه لا يحتاج لتثبيت ولكي تفتح البرنامج ستضغط علي الأيقونة الخاصة به والمكتوب عليها windows 10 manger به ضغطتان مُتتاليتان وبعد ذلك ستظهر لك رسالة مُعينة ستضغط منها علي إختيار yes وبعد ذلك سيفتح البرنامج .

بعد أن تفتح البرنامج ستجد به العديد والعديد من الوظائف المُعينة ولكي تستطيع تنظيف جهازك ستضغط علي إختيار click cleaner بعد ذلك ستظهر لك واجهة مُعينة ستضغط منها علي إختيار clear privacy history وإختيار defrag registry after clean completed وبعد ذلك ستضغط علي إختيار start .

بعد أن تقوم بهذه الخُطوات سيبدأ البرنامج في عملية تنظيف الجهاز بشكل كامل وستنتظر قليلاً حتي ينتهي من هذه العملية وهي تستغرق حوالي 5 دقائق أو اكثر.

بعد الإنتهاء من عملية التنظيف ستظهر لك رسالة مُعينة مكتوب بها clean completed أي أن البرنامج إنتهي من عملية التنظيف بنجاح وبعد إستخدامك لنُسخة ويندوز 10 بعد هذه العملية ستشعر بفرق  كبير جداً في الأداء وستجد النُسخة تعمل بشكل أسرع مما كانت عليه من قبل .


برنامج رائع جداً وأنصح كُل مُستخدمي ويندوز 10 بتجربته وأتمني أن ينال إعجابكم


شاهد الفيديو الخاص بطريقة شرح إستخدام البرنامج علي اليوتيوب 




للحصول علي البرنامج 


للتعرُف علي كل ما هو جديد من برامج وألعاب وتطبيقات للكمبيوتر والأندرويد يُرجي زيارة قناتي علي اليوتيوب 



مع تحياتي 
عالم تريكة - treka world 
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات