القائمة الرئيسية

الصفحات

افتح اي جهاز كمبيوتر مغلق برقم سري بكل سهولة

 السلام عليكم أصدقائي الأعزاء 



موقف صعب ...

أغلب مُستخدمي الكمبيوتر يقعون في هذا الموقف السيئ وهو نسيان كلمة المرور الخاصة بجهاز الكمبيوتر وهذا يُعتبر بمثابة كارثة كبيرة بالنسبة لأي شخص وللأسف الشديد بسبب نسيان الباسوورد أو الرقم السري يمكن لمُستخدم الكمبيوتر أن يضطر لتثبيت نسخة ويندوز جديدة لكي يتجاوز هذا الأمر .

وهذا قد يتسبب في فُقدان جميع الملفات الخاصة بهذا المُستخدم الموجودة علي سطح المكتب أو في بارتيشن C وستضطر لتثبيت جميع البرامج والألعاب والتعريفات التي تحتاجها علي جهازك من جديد وهذا ما سيأخُذ مِنك الكثير من الوقت والمجهود .

ولكي تستطيع التصرف في تلك المواقف الصَعبة فأنت تحتاج لبرنامج قوي يستطيع كَسر أو تجاوز كلمة المرور أو الرقم السري الخاص بجهاز الكمبيوتر .


ولكن هل هذا البرنامج موجود بالفعل ؟؟؟

بعد فترة طويلة من البحث عن برنامج يقوم بهذا الأمر بشَكل جيد وإحترافي جربت الكثير والكثير من البرامج والطُرق المُعينة لهذا الموضوع ولكن بائت أغلب هذه محاولاتي بالفشل حتي وجدت هذا البرنامج الأكثر من رائع .
Lazesoft Recover My Password 


نبذة عن البرنامج ومُميزاته

البرنامج حجمه 134 ميجا بايت ويعمل علي جميع إصدارات الويندوز مثل ويندوز 7 وويندوز 8 وويندوز 8.1 وويندوز 10 ومن خلاله تستطيع كسر أو حذف أي كلمة مرور لأي جهاز كُمبيوتر وفتحه بكُل سهولة وبأبسط الخطوات وكل ما ستحتاجه لعمل هذا الموضوع هو هذا البرنامج وفلاشة بأي حجم سواء كانت بحجم 2 جيجا أو 4 جيجا أو 8 جيجا .


خُطوات تشغيل البرنامج 

لكي تحصُل علي البرنامج ستضغط علي الرابط الخاص به والذي ستجده في أخر هذه المقالة وبعد أن تضغط عليه سيتم تحويلك لصفحة أُخري وستضغط منها علي download ليبدأ تحميل البرنامج علي جهازك وستنتظر قليلاً حتي ينتهي .

بعد إنتهاء التحميل ستجد البرنامج موجود في ملف مضغوط ولكي تَفُك ضغط هذا الملف ستضغط عليه كليك يمين وتضغط علي إختيار extract here وستبدأ عملية فك الضغط وستنتظر قليلاً حتي ينتهي .

بعد الإنتهاء من فَك الضغط سيظهر لك المُجلد الخاص بالبرنامج وستقوم بفتحه وستجد بداخله أيقونة تثبيت البرنامج وسيريال التفعيل .

بعد ذلك ستقوم بوضع الفلاشة الخاصة بك في جهاز الكُمبيوتر .

والأن سنعود إلي المُجلد الخاص بالبرنامج وسنضغط علي أيقونة التثبيت ضغطتان مُتتاليتان لكي نُثبت البرنامج وبعد ذلك ستظهر لك واجهة مُعينة ستضغط منها علي إختيار yes .

بعد ذلك ستظهر لك واجهة تثبيت البرنامج وستضغط منها علي إختيار i accept the agreement وبعد ذلك ستضغط علي إختيار next وبعد ذلك ستضغط علي install وسيبدأ البرنامج في عملية التثبيت وستنتظر قليلاً حتي ينتهي وبعد ذلك ستضغط علي إختيار finish .

بعد الإنتهاء من التثبيت سيفتح البرنامج تلقائياً وسيظهر لك بواجهته المعروفة وستقوم الأن بعمل بعض الإعدادات داخل البرنامج .

في البداية ستضغط علي إختيار next وبعد ذلك سيطلُب مِنك البرنامج كتابة سيريال التفعيل فستعود للمُجلد الخاص بالبرنامج وستجد سيريال التفعيل موجود في ملف text ستقوم بفتحه وتقوم بتحديد الإسم الموجود أمام كلمة name وستقوم بنسخه عن طريق الضغط عليه كليك يمين وإختيار copy وبعد ذلك ستذهب للبرنامج وفي المكان المُخصص له ستضغط كليك يمين وتختار paste وبعد ذلك ستعود لسيريال التفعيل مرة أُخري وتُحدد الأرقام المكتوبة أمام كلمة key وتقوم بنسخها مثل ما فعلت من قبل وستذهب للبرنامج وتقوم بلصق هذه الأرقام وبعد ذلك ستضغط علي إختيار next .

بعد ذلك ستظهر لك واجهة مُعينة وبها إختيارين 
الإختيار الأول windows pe 
والإختيار الثاني lunux pase 
وستقوم بالضغط علي الإختيار الأول ثُم بعد ذلك ستضغط علي next .

بعد ذلك ستظهر لك واجهة مُعينة بها ثلاث إختيارات 
CD - USB FLASH - ISO IMAGE
وستقوم بالضغط علي USB FLASH ثُم ستضغط علي إختيار start .

بعد ذلك ستظهر لك رسالة مُعينة يُخبرك فيها البرنامج أنه سيقوم بعمل تهيئة للفلاشة ( فورمات ) وأن كُل الملفات الموجودة بها سيتم حذفها فستضغط علي إختيار yes وبعد ذلك سيبدأ البرنامج بعمل تهيئة للفلاشة وستنتظر قليلاً حتي ينتهي وهو عادة يستغرق حوالي 5 دقائق في هذه العملية وبعد الإنتهاء ستضغط علي إختيار finish .


خُطوات حذف كلمة سر الويندوز 

بعد الإنتهاء من تهيئة الفلاشة سنقوم الأن بتجربة حذف كلمة سر الويندوز فسنقوم بعمل restart أو إعادة تشغيل للجهاز عن طريق الضغط علي قائمة start ثُم إختيار powre ثُم الضغط علي restart .

وعندما يفتح الجهاز مرة أُخري سنضغط علي زر F12 من الكيبورد ضغطات مُتتالية حتي ندخُل علي قائمة boot .

وبعد الدخول لقائمة boot سننزل للأسفل بالأسهم حتي نصل إلي إختيار usb hdd وبعد ذلك سنضغط علي زر enter من الكيبورد .

بعد ذلك ستظهر لك واجهة مُعينة وستضغط منها علي الإختيار الموجود به إسم البرنامج Lazesoft وستضغط علي زر enter من الكيبورد وستنتظر قليلاً .

بعد ذلك ستظهر لك واجهة البرنامج وستضغط منها علي إختيار next ثُم ستضغط علي next مرة أُخري وبعد ذلك ستظهر لك عدة إختيارات ستضغط مِنهم علي إختيار clear password .

وبعد ذلك سيظهر لك كُل المُستخدمين الموجودين علي هذه الجهاز وستقوم بإختيار المُستخدم الذي تُريد حذف كلمة المرور الخاصة به وبعد ذلك ستضغط علي إختيار next وبعد ذلك ستظهر لك واجهة أُخري ستضغط منها علي إختيار reset unlock .

وبعد ذلك ستظهر لك رسالة مكتوب بها 
the password reset successfully
ومعناها أنه تم حذف كلمة المرور بنجاح وستضغط منها علي إختيار ok ثُم بعد ذلك ستضغط علي finish وبعد ذلك ستقوم بغلق الجهاز عن طريق الضغط علي قائمة start وإختيار shutdown computer وستنتظر حتي يتم غلق الجهاز .

وبعد أن يغلق الجهاز ستقوم بنزع الفلاشة الخاصة بك من الجهاز قبل أن تفتحه مرة أُخري ومهم جداً أن تفعل ذلك .

وبعد أن تنزع الفلاشة ستقوم بفتح جهاز الكُمبيوتر وسيفتح الكُمبيوتر بدون كلمة المرور .



برنامج رائع جداً وأنصح الجميع بتجربته لأنه سيُنقذ الكثير من الناس في حالة نسيان كلمة سر جهاز الكُمبيوتر 
وأتمني أن ينال إعجابكم 



شاهد الفيديو الخاص بشرح طريقة إستخدام البرنامج علي اليوتيوب 



للحصول علي البرنامج 



للتعرُف علي كل ما هو جديد من برامج وتطبيقات وألعاب للكُمبيوتر والأندرويد يُرجي زيارة قناتي علي اليوتيوب 



مع تحياتي 
عالم تريكة - treka world 
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات