القائمة الرئيسية

الصفحات

اقوي تطبيق لمشاركة شاشة الهاتف علي الاطلاق

 السلام عليكم أصدقائي الأعزاء 





ما هي تطبيقات مشاركة شاشة الهاتف ؟؟

تطبيقات مشاركة شاشة الهاتف بإختصار شديد جداً هي تطبيقات صَممتها بعض شركات البرمجيات لبعض الأغراض ومن ضِمن هذه الأغراض أنه إذا أردت أن تشرح لشخص غير موجود بجانبك شئ معين موجود علي هاتفك لكي يتمكن من رؤية ما تريد عرضه له بشكل واضح فيُمكن من خلال هذه التطبيقات أن تُشارك شاشة هاتفك مع أي شخص أخر ويري كل ما يحدث علي شاشة هاتفك بسهولة ووضوح .

وأيضاً من ضِمن الأغراض التي صُممت لها تطبيقات مشاركة شاشة الهاتف هي أنها تُعتبر من ضِمن تطبيقات المُراقبة الأبوية للأبناء حيث أنه يُمكنك من خلال هذه التطبيقات أن تقوم بالإطمئنان علي إبنك ومعرفة جميع الأنشطة التي يقوم بها علي هاتفه بمعني أن شاشة هاتف إبنك ستكون موجودة علي هاتفك بشكل واضح وصريح ودائم لكي تتمكن من مراقبة نشاطه الذي يقوم به علي هاتفه .


الأضرار السلبية لتطبيقات مشاركة شاشة الهاتف 

كما ذكرت من قبل أن تطبيقات مُشاركة شاشة الهاتف صُممت لبعض الأغراض أهمها هي مُشاركة شاشة هاتفك مع أصدقائك لكي تُريهم بعض الأشياء التي تَحدث علي هاتفك أو يُمكنك من خلالها مُراقبة هاتف إبنك لكي تطمأن عليه وتعرف جميع النشاطات التي يقوم بها علي هاتفه .

ولكن للأسف الشديد بعض الناس يستخدمون تطبيقات مُشاركة شاشة الهاتف إستخدامات خاطئة كمُراقبة بعض الناس الذين ليس لهم الحق في مُراقبتهم فبعض هؤلاء الناس يقوم بتثبيت أي تطبيق من تطبيقات مُشاركة شاشة الهاتف علي هاتف أي شخص أخر وبعد أن يقوم بتثبيت التطبيق يقوم بإخفائه من علي هاتف الشخص ويقوم بمراقبته دون عِلمه وهذا شئ منافي للأخلاق والذوق العام وأحذرك عزيزي القارئ من أن تقوم بمِثل هذه الأعمال اللأخلاقية .


أفضل تطبيقات مُشاركة شاشة الهاتف علي الإطلاق 

تطبيقات مُشاركة شاشة الهاتف تعتمد علي رابط مُعين تقوم بمُشاركته مع أشخاص أخرين لكي يتمكنوا من رؤية شئ ما موجود علي هاتفك بشكل واضح وهُناك العديد والعديد من تطبيقات مُشاركة شاشة الهاتف الموجودة في العديد والعديد من المواقع والمتاجر الإلكترونية ولكن بعد أن قُمت بتجربة أغلب هذه التطبيقات لم أجد أفضل من هذا التطبيق الرائع 
SCREEN STREAM


نبذة عن تطبيق SCREEN STREAM

تطبيق SCREEN STREAM هو تطبيق مجاني بالكامل ومُتوفر علي متجر جوجل بلاي وحجمه 5.7 ميجا بايت وتقييمه 3.8 ويعمل علي إصدار أندرويد 5.0 وأحدث ويستخدمه أكثر من مليون شخص في جميع أنحاء العالم وقد قامت الشركة المُنتجة للتطبيق بتحديث التطبيق بتاريخ 30 مارس من عام 2022 .


مُميزات تطبيق SCREEN STREAM

تطبيق SCREEN STREAM هو أفضل تطبيق لمُشاركة شاشة الهاتف علي الإطلاق ويُمكنك من خلاله مُشاركة شاشة هاتفك مع أصدقائك بكُل سهولة وبساطة وأيضاً يُمكنك من خلاله مُراقبة شاشة هاتف إبنك بكُل بساطة ورؤية جميع ما يحدث علي شاشة هاتف إبنك بكُل وضوح فقط برابط صغير تقوم بُمشاركته علي الهاتف الأخر ستستطيع عمل ذلك بكُل بساطة ومن مميزات التطبيق أيضاً ان حجمه صغير جداً ويدعم إصدارات الأندرويد القديمة والحديثة .


طريقة تثبيت وتشغيل تطبيق SCREEN STREAM

في البداية ستقوم بتثبيت التطبيق علي هاتف إبنك أو علي الهاتف الذي تُريد رؤية ما يحدث علي الشاشة الخاصة به ولكي تحصل علي التطبيق ستقوم بالضغط علي الرابط الخاص به والذي ستجده في أخر هذه المقالة وسيتم تحويلك إلي متجر جوجل بلاي وستقوم بالضغط علي install أو تثبيت لكي تقوم بتثبيت التطبيق علي الهاتف وستنتظر قليلاً حتي ينتهي التثبيت .

بعد الإنتهاء من تثبيت التطبيق ستقوم بالضغط علي open أو فتح لكي تفتح التطبيق وعِندما تقوم بفتح التطبيق لأول مرة ستجد الرابط الخاص بمُشاركة الشاشة موجود أعلي يسار التطبيق وهٌناك طريقتان لكي تقوم بالحصول علي هذا الرابط أو مُشاركته علي الهاتف الأخر الذي ستري منه شاشة الهاتف الذي قُمت بتثبيت التطبيق عليه .

الطريقة الأولي هي نسخ الرابط والضغط علي علامة المُشاركة وإرساله علي أي موقع من مواقع التواصل الإجتماعي للهاتف الأخر الذي سوف تري شاشة الهاتف من عليه .

الطريقة الثانية تتم عن طريق علامة الباركود الموجودة أسفل الرابط فيُمكنك نسخ الرابط إلي الهاتف الأخر عن طريق أي تطبيق من التطبيقات التي تقوم بقراءة الباركود وبمُجرد أن تقرأ هذا الباركود من الهاتف الأخر ستحصل علي الرابط الخاص بمُشاركة الشاشة .

بعد أن تحصُل علي رابط مُشاركة الشاشة علي الهاتف الأخر ستقوم بفتح مُتصفح جوجل كروم وتقوم بلصق الرابط في المكان المُخصص له وبعد أن تقوم بلصق الرابط ستضغط علي زر الإدخال وبمجرد أن تضغط علي زر الإدخال ستجد شاشة الهاتف الأخر مفتوحة أمامك في هاتفك ويُمكنك رؤية كُل ما يحدث علي شاشة الهاتف الأخر بكُل بساطة ووضوح .


* ملحوظة مُهمة *

تطبيقات مُشاركة شاشة الهاتف تعتمد إعتماداً كُلياً علي الإتصال بالإنترنت بمعني أنه لكي تحدث عملية مُشاركة شاشة الهاتف وتستطيع أن تتمكن من رؤية كُل ما يحدث في شاشة الهاتف الأخر فيجب أن يكون هاتفك والهاتف الأخر مُتصلان بالإنترنت وإذا كان هُناك هاتف غير مُتصل بالإنترنت سواء هاتفك أو الهاتف الأخر لن تتم عملية مُشاركة شاشة الهاتف بنجاح .


أتمني أن ينال التطبيق إعجابكم 
وأتمني أن يكون الشرح بسيط وسهل 
وأتمني أن تستخدموه في الحلال فقط 



شاهد الفيديو الخاص بشرح طريقة استخدام التطبيق علي يوتيوب 




للحصول علي التطبيق 





للتعُرف علي كُل ما هو جديد من برامج وتطبيقات وألعاب للكُمبيوتر والأندرويد يُرجي زيارة قناتي علي يوتيوب 





مع تحياتي 
عالم تريكة - treka world
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات