القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف تسمع مكالمات اي هاتف اخر من هاتفك بسهولة

 السلام عليكم أصدقائي الأعزاء



أنواع وطُرق المُراقبة الأبوية

كما تعلمون يا أصدقائي أن هُناك العديد والعديد من أنواع المُراقبة الأبوية علي الأطفال فبعد التطور التكنولوجي الكبير والملحوظ والموجود حالياً علي الإنترنت ونحن في عام 2022 يجب أن يكون هُناك مُراقبة شديدة من الأباء علي الأبناء وذلك للإطمئنان عليهم ومعرفة النشاطات التي يقومون بها علي الإنترنت أو مع أصدقائهم لحمايتهم من المواقع الضارة والأشخاص الغير جيدين وأيضاً تحديد أماكنهم وهُم خارج المنزل .

ولقد تم طرح العديد والعديد من تطبيقات المُراقبة الأبوية من قِبل بعض الشركات التقنية المُتخصصة في هذا النوع من التطبيقات وهذه التطبيقات حرفياً تُتيح لك مُراقبة إبنك بشكل كامل ومعرفة جميع النشاطات التي يقوم بها علي الإنترنت أو مع أصدقائه وأيضاً من خلال هذه التطبيقات يُمكنك معرفة مكان إبنك بالتحديد في أي وقت وهو خارج المنزل بمعني أنه من خلال هذه التطبيقات يُمكنك فَرض رقابة كاملة علي إبنك للإطمئنان عليه بشكل كبير جداً .

ولكن هُناك نوع أخر من أنواع المُراقبة الأبوية وهو معرفة وسماع جميع المُكالمات التي تَتم علي هاتف إبنك ولا سيما إذا كان إبنك في سن خطر فيجب عليك كأب أن تعرف ماذا يحدث بينه وبين أصدقائه لكي تكون مُطمئن عليه بشكل كبير فإذا كُنت تريد الإطمئنان علي إبنك وتعرف جميع الأشخاص الذين يتكلمون معه هاتفياً وماذا يدور بينهم سوف نتعرف اليوم علي طريقة رائعة جداً يُمكنك من خلالها مُراقبة جميع المكالمات التي تتم علي هاتف إبنك من هاتفك بكل بساطة وسهولة .

هُناك العديد من الطُرق التي يُمكن بها مُراقبة المكالمات الهاتفية التي تَتم علي هاتف إبنك وهذه الطُرق تتم من خلال بعض التطبيقات التي تَنتمي لنوعية تطبيقات المُراقبة الأبوية وفي الفترة الأخيرة قُمت بتجربة العديد والعديد من التطبيقات التي تقوم بهذا الغرض وأخيراً وجدت تطبيق رائع جداً يقوم بهذه العملية بشكل جيد جداً هذا التطبيق اسمه 
CALLSBOX


نبذة عن تطبيق CALLSBOX

تطبيق CALLSBOX هو تطبيق مجاني بالكامل ومُتوفر علي متجر جوجل بلاي وحجمه 17 ميجا بايت وتقييمه 4.2 ويعمل علي إصدارات أندرويد 4.4 أو أحدث ويستخدمه أكثر من خمسة مليون شخص  في جميع أنحاء العالم وقد قامت مُطوري التطبيق بتحديث التطبيق بتاريخ 28 من شهر إبريل لعام 2022 .


مُميزات تطبيق CALLSBOX

تطبيق CALLSBOX هو تطبيق في مُنتهي الروعة ويجب إستغلاله بشكل جيد ولأغراض شرعية فقط لأنه من خلال هذا التطبيق يُمكنك سماع جميع المكالمات التي تتم علي هاتف أي شخص أخر من هاتفك وعن بُعد وهذه المُكالمات سيتم حِفظها علي هاتفك بصوت واضح جداً ويُمكنك سماعها في أي وقت ويُمكنك أيضاً مشاركة هذه المُكالمات وإرسالها لأي شخص علي مواقع التواصل الإجتماعي بكُل بساطة وسهولة .


طريقة تثبيت وتشغيل تطبيق CALLSBOX

لكي تحصل علي تطبيق CALLSBOX ستضغط علي الرابط الخاص به والذي ستجده في أخر هذه المقالة وسيتم تحويلك لصفحة أُخري وستضغط منها علي download أو تحميل لكي تقوم بتحميل التطبيق علي هاتفك وستنتظر قليلاً حتي ينتهي التحميل .

بعد إنتهاء التحميل ستقوم بسحب شريط الإشعارات الخاص بهاتفك وستجد إشعار إنتهاء التحميل وستقوم بالضغط عليه وسيتم تحويلك إلي مُدير الملفات الخاص بهاتفك وستجد التطبيق أمامك وستقوم بالضغط عليه وبعد ذلك ستضغط علي install أو تثبيت لكي تُثبت التطبيق علي هاتفك وستنتظر قليلاً حتي ينتهي التثبيت .

بعد إنتهاء التثبيت ستضغط علي open أو فتح لكي تفتح التطبيق وعِند إستخدام التطبيق لأول مرة سيطلب مِنك بعد الصلاحيات والأذونات مِثل صلاحية الوصول للذاكرة والمايكروفون وستقوم بإعطاء هذه الصلاحيات للتطبيق عن طريقة الضغط علي إختيار ( سماح ) .

بعد إعطاء التطبيق جميع الصلاحيات سيفتح بواجهته المعروفة ولكن هُناك بعض الإعدادات التي ستقوم بها علي التطبيق لكي تضمن أداء العملية بشكل جيد .

أولاً ستقوم بالضغط علي الإختيارات الموجودة أعلي يسار التطبيق وستضغط منها علي إختيار ( إعدادات التسجيل ) وستقوم بتعلية جودة الصوت ومستوي الصوت حتي يتم تسجيل المكالمات بجودة عالية وصوت عالي وواضح .

ثانياً ستقوم بالضغط علي الإختيارات الموجودة أعلي يسار التطبيق مرة أُخري وستضغط منها علي إختيار ( هوية المُتصل ) وفي إختيار ( إعدادات معلومات الإتصال ) ستقوم بغلق جميع الإختيارات الخاصة بإعدادات معلومات الإتصال وهم أربعة إختيارات حتي يتحول إختيار ( إعدادات معلومات الإتصال ) للون الأصفر .

ثالثاً ستقوم بالضغط علي الإختيارات الموجودة أعلي يسار التطبيق مرة أُخري وستضغط منها علي إختيار ( إخطارات ) وستقوم بغلق جميع الإختيارات الموجودة داخل إختيار ( إخطارات ) وهُم ثلاثة إختيارات وستقوم أيضاً بخفض مُستوي الصوت لأخر درجة حتي لا يظهر لإبنك أي إشعارات من التطبيق ويعلم أنك تُراقب مكالماته .

رابعاً وهي أهم خُطوة وهي أنك ستقوم بالضغط علي الإختيارات الموجودة أعلي يسار التطبيق مرة أُخري وستضغط منها علي إختيار ( رابط لجوجل درايف ) وبعد ذلك ستظهر لك واجهة مُعينة وستكتُب بداخلها الجي ميل الخاص بهاتفك أو الهاتف الذي تُريد سماع المكالمات مِنه وبعد كتابة الجي ميل الخاص بك ستضغط علي إختيار ( ربط ) .

خُطوة أخيرة ومُهمة جداً وهي أنه يجب أن تقوم بإخفاء التطبيق من هاتف إبنك أو من الهاتف الذي قُمت بتثبيت التطبيق عليه ويُمكنك عمل ذلك عن طريق بعض التطبيقات التي تقوم بإخفاء الملفات أو التطبيقات الأُخري أو من داخل الهاتف نفسه عن طريق الضغط علي ( الضبط ) ثُم الضغط علي ( إخفاء التطبيقات ) ثُم إختيار التطبيق الذي تُريد إخفاؤه ثُم الضغط علي إختيار ( تم ) وسيتم إخفاء التطبيق .

الأن تم الإنتهاء من جميع إعدادات التطبيق والأن بمُجرد أن يُجري إبنك أي مُكالمة هاتفية علي هاتفه ستتحول تلقائياً علي هاتفك وسيتم حِفظها علي الدرايف المرتبط بالجي ميل الموجود علي هاتفك ويُمكنك سماع هذه المُكالمات في أي وقت وأيضاً مُشاركتها وإرسالها لأي شخص علي مواقع التواصل الإجتماعي بكُل بساطة .


أتمني أن تكون الطريقة مُفيدة بالنسبة لكم 
وأتمني أن يكون الشرح بسيط وسهل 
وأتمني أن تستخدموا هذه الطريقة في الحلال فقط 
وإلي لقاء أخر في موضوع جديد



شاهد الفيديو الخاص بشرح طريقة إستخدام التطبيق علي يوتيوب 






للحصول علي التطبيق




للتعرُف علي كُل ما هو جديد من برامج وتطبيقات للكُمبيوتر والأندرويد يُرجي زيارة قناتي علي يوتيوب




مع تحياتي 
عالم تريكة - treka world
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

6 تعليقات
إرسال تعليق
  1. اهلا اخي تريكة انا من متتبعيك من اوال مسيرة لك ليش ماتجاوبني اخي انا محتاج لما علامك الله ساعدني

    ردحذف
  2. موفق دايما يارب

    ردحذف

إرسال تعليق