القائمة الرئيسية

الصفحات

مميزات رهيبة في تطبيق واتساب لا تعلم عنها شيئا

 السلام عليكم أصدقائي الأعزاء 




تطبيق واتساب الأهم والأفضل بين المُستخدمين

تطبيق واتساب يا أصدقائي هو من أهم التطبيقات التي يستخدمها الأشخاص في جميع أنحاء العالم في الكثير من الأمور في حياتهم اليومية فمِنهم من يستخدم تطبيق واتساب في التحدث مع الأصدقاء ومنهم من يستخدم تطبيق واتساب في العمل والبعض الأخر يستخدم تطبيق واتساب في الدراسة ولذلك هذا التطبيق أصبح من التطبيقات الضرورية لكُل الأشخاص في العالم كله ولذلك وصل عدد مُستخدمي تطبيق واتساب في جميع أنحاء العالم إلي أكثر من خمسة مليار شخص .

وتطبيق واتساب يُعتبر من التطبيقات الذكية جداً والملئ بالكثير من الحيل والأسرار والتي لا يعلم أغلب مُستخدمي تطبيق واتساب شيئاً عن هذه الحيل والأسرار ولكن إذا كُنت مُهتم بمعرفة جميع الحيل والأسرار الخاصة بتطبيق واتساب فيجب أن تُشاهد هذا الفيديو 

شاهد الفيديو الخاص بشرح جميع أسرار وحيل تطبيق واتساب علي يوتيوب 



ولكن اليوم سنتكلم عن بعض المُميزات الموجودة في تطبيق واتساب ولكن حرفيا أنا متأكد أنك لم تسمع عن هذه المُميزات من قبل لأن هذه المُميزات غير موجودة في تطبيق الواتساب ولكي تتمكن من تجربة هذه المُميزات الرائعة فيجب عليك تجربة هذا التطبيق الأكثر الرائع
wabox - toolkit for wa 


نبذة عن تطبيق wabox - toolkit for wa

تطبيق wabox - toolkit for wa تم إصداره بتاريخ 29 من شهر أغسطس لعام 2020 ومُتاح علي متجر جوجل بلاي وهو تطبيق مجاني بالكامل ولكن به بعض المُميزات القليلة المدفوعة وحجمه حوالي 13 ميجا بايت وتقييمه 4.5 ويعمل علي إصدار أندرويد 5.0 وأحدث ويستخدمه أكثر من مليون شخص في جميع أنحاء العالم وقد قامت الشركة المُنتجة للتطبيق بتحديث التطبيق بتاريخ 29 من شهر أغسطس لعام 2022 .


مُميزات تطبيق wabox - toolkit for wa

تطبيق wabox - toolkit for wa هو من أروع التطبيقات التي يُمكن أن تستخدمها علي الإطلاق وهو بكُل بساطة يُتيح لك إضافة بعض المُميزات المُهمة جداً لتطبيق الواتساب وهي كالأتي :

* هذا التطبيق يُمكنك من خلاله معرفة جميع الرسائل التي تم إرسالها لك علي الواتساب وتم حذفها من خلال الطرف الأخر فبضغطة واحدة ستري هذه الرسالة المحذوفة بكل بساطة حتي لو كانت صورة أو فيديو أو ملف صوتي أو ملف نصي .

* وأيضاً من خلال هذا التطبيق يُمكنك أن تقوم بتحميل أي حالة واتساب تم تنزيلها من قِبل أي شخص من أصدقائك فبضغطة واحدة يُمكنك الإحتفاظ بهذه الحالة علي الهاتف الخاص بك .

* هذا التطبيق أيضاً يُمكنك من خلاله أن تستخدم خاصية واتساب ويب والتي يُمكنك من خلالها الإطمئنان علي أبنائك ومعرفة النشاطات التي يقومون بها علي تطبيق واتساب .

* أيضاً هذا التطبيق يتمتع بخاصية رائعة جداً وهي خاصية المشي والدردشة وفي رأيي هي خاصية مُهمة جداً فمن خلال هذه الخاصية يُمكنك أن تستخدم تطبيق واتساب أثناء المشي لأن التطبيق يقوم بفتح تطبيق واتساب وتكون الشاشة الخاصة به شفافة للغاية وتستطيع رؤية أي شئ خلف شاشة الهاتف مما يجعلك تستخدم تطبيق واتساب أثناء المشي بكُل سهولة .

* أيضاً هذا التطبيق به خاصية خطيرة جداً وهي خاصية الدردشة والمُكالمات الوهمية والتي يُمكنك من خلالها عمل مُكالمات ودردشات واتساب وهمية لأي شخص أخر وأدعوك أن تستخدم هذه الخاصية في الحلال فقط وأن تستخدمها في الدعابة بينك وبين أصدقائك ليس أكثر .

* وأيضاً من ضِمن مُميزات التطبيق أنه يقوم بالإحتفاظ بكُل ملفات الفيديو والصور التي تم إرسالها لك علي الواتساب في مكان مُخصص داخل التطبيق يُسمي صالة العرض حتي لو أن هذه الصور والفيديوهات تم حذفها من المُحادثات فأن التطبيق يَحتفظ بهذه الملفات في صالة العرض .

* التطبيق أيضاً به ميزة في مُنتهي الروعة إسمُها إهتز للفتح فمن خلال هذه الميزة الرائعة يُمكنك أن تقوم بفتح تطبيق واتساب عن طريق أن تقوم بهز هاتفك هزة بسيطة جداً وبعدها سيفتح تطبيق واتساب بكُل سهولة .


طريقة تثبيت وتشغيل تطبيق wabox - toolkit for wa

بعد أن تحصل علي تطبيق wabox - toolkit for wa والذي ستجد الرابط الخاص به في أخر هذه المقالة ستقوم بالضغط علي هذا الرابط وسيتم تحويلك إلي متجر جوجل بلاي ولكي تبدأ في عملية تثبيت التطبيق ستقوم بالضغط علي install أو تثبيت لكي تُثبت التطبيق علي هاتفك وستنتظر قليلاً حتي ينتهي التثبيت .

بعد أن ينتهي التثبيت ستضغط علي open أو فتح لكي تفتح التطبيق وبعد ذلك سيفتح التطبيق بواجهته المعروفة وسيطلب مِنك بعض الصلاحيات الخاصة مِثل صلاحية الوصول لملفات الهاتف وستُعطي للتطبيق كل الصلاحيات التي يحتاجها لكي يعمل التطبيق علي هاتفك بشكل جيد .

وبعد أن تُعطي كل الصلاحيات للتطبيق الأن سيكون جاهز للعمل علي هاتفك ويُمكنك التمتُع بمُميزات تطبيق wabox - toolkit for wa الرائعة جداً والتي ذكرناها من قبل .


أتمني أن ينال التطبيق إعجابكم 
وأتمني أن يكون الشرح بسيط وسهل 
وإلي لقاءٍ أخر في موضوع جديد 



شاهد الفيديو الخاص بشرح طريقة تثبيت وتشغيل التطبيق علي يوتيوب 




للحصول علي التطبيق 




للتعرُف علي كُل ما هو جديد من برامج وتطبيقات وألعاب للكُمبيوتر والأندرويد يُرجي زيارة قناتي علي يوتيوب 




مع تحياتي 
عالم تريكة - treka world 
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات