القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل الالعاب الاسطورية علي الاطلاق

 السلام عليكم أصدقائي الأعزاء 




إرتباط الأفلام والمسلسلات المشهورة بالألعاب

كما تعلمون يا أصدقائي أن الأفلام والمُسلسلات الأُسطورية لها طابع خاص عِند المُشاهدين حيث أنها تنقل أحداث شيقة جداً حدثت في الماضي لم نكُن نعلم عنها شيئاً لأنه في هذه الأوقات لم يَكُن هُناك تطور تكنولوجي مِثل ما هو موجود الأن لكي يتم توثيق هذه الأحداث حتي يراها الأشخاص بعد ذلك .

ومن أكثر المُسلسلات الأُسطورية التي تَركت طابع خاص عِند الكَثير من المُشاهدين في جميع أنحاء العالم هو المُسلسل الأسطوري the witcher وهو مُسلسل من إنتاج أمريكي بولندي مُشترك وتقوم بعرضه شركة الإنتاج الكُبري نتفليكس .

وتدور أحداث هذا المُسلسل عن شخصية ( جيرالت ) والتي يُجسدها المُمثل الأمريكي المشهور ( هنري كافيل ) والذي يتمتع بقدرات سحرية خارقة جعلته يتخصص في إصطياد الوحوش الخطيرة ولكنه يُحاول أن يُثبت للعالم أنه في الكثير من الأحيان يكون البشر أكثر خُطورة من الوحوش .

وكما تعلمون يا أصدقائي أنه عِندما يتم إصدار فيلم أو مُسلسل مُعين ويحقق نجاحاً كبيراً تقوم بعض الشركات بإصدار ألعاب مُرتبطة بهذا الفيلم أو المُسلسل ويعتمدون علي ذلك في أن هذه اللُعبة سوف تُحقق نجاحاً كبيراً نظراً للنجاح الكبير الذي حققه هذا الفيلم أو المُسلسل .

فإذا كُنت تعشق الأفلام والمُسلسلات الأُسطورية وبالأخص شخصية the witcher وأيضاً تَعشق الألعاب الأُسطورية التي لها علاقة بالفانتازيا فيجب عليك أن تُجرب هذه اللُعبة الرائعة
the witcher wild hunt


نبذة عن لُعبة the witcher wild hunt

لُعبة the witcher wild hunt هي من أهم الألعاب التي حققت نجاحاً كبيراً نظراً لإرتباطها بسلسة مُسلسل the witcher ولها الكثير من المُحبين مِن عُشاق الألعاب في جميع أنحاء العالم وتم إصدار أول إصدار منها في عام 2015 وهي من إنتاج شركة ( سي دي بروجكت ) وشركة ( سي دي بروجكت ريد ) وحجمها حوالي 23 جيجابايت وتعمل علي أجهزة الكُمبيوتر بجميع أنظمة الويندوز مِثل ويندوز 7 وويندوز 8 وويندوز 10 وويندوز 11 وأيضاً نِظام الماك وأجهزة البلاي ستيشن وأجهزة نيتيندوز وأجهزة إكس بوكس .

لُعبة the witcher wild hunt لا تختلف كثيراً في أحداثها عن أحداث المُسلسل حيث يقوم ( جيرالت ) بالكثير من التحديات وإصطياد الكثير من الوحوش الخطيرة داخل اللُعبة حتي يُقابل الطفلة ( سيري ) ويقوم بحمايتها من الأشرار ثُم بعد ذلك يَقوم بتدريبها جيداً لإكسابها بعض المهارات حتي تستطيع الحفاظ علي نفسها .


مُتطلبات نظام لُعبة the witcher wild hunt

لكي تتمكن من أن تلعب لُعبة the witcher wild hunt علي جهازك بشَكل جيد يجب أن يتوافر جهاز الكُمبيوتر الخاص بك علي الإمكانيات الأتية :

* بروسيسور intel core i5 أو أعلي أو بروسيسور amd x4 490 .

* ذاكرة عشوائية ( رامات ) بحجم 6 جيجا بايت أو أعلي .

* كارت شاشة خارجي nvidia geforce بحجم 2 جيجابايت .

* تثبيت برنامج directx 11 .

* مساحة خالية في المكان أو البارتيشن الذي سيتم تثبيت اللُعبة فيه أكثر من 63 جيجابايت .

* اللُعبة تعمل علي جميع إصدارات الويندوز مِثل ويندوز 7 وويندوز 8 وويندوز 8.1 وويندوز 10 وويندوز 11 .


طريقة تثبيت لُعبة the witcher wild hunt

بعد أن تحصُل علي اللُعبة والتي ستجد الرابط الخاص بها في أخر هذه المقالة ستقوم بالضغط عليه وسيتم تحويلك إلي صفحة أُخري وستَجد اللُعبة مُقسمة علي 12 جُزء كُل جُزء منهم حجمه 2 جيجابايت فيما عدا الجُزء الأخير حجمه 1 جيجابايت وستقوم بتحميل هذه الأجزاء واحد تِلو الأخر .

بعد أن تقوم بتحميل جميع أجزاء اللُعبة ستحتاج لفَك ضغط ملفات اللُعبة ولكي تَفعل ذلك ستقوم بالذهاب لأول جُزء من أجزاء اللُعبة وتقوم بالضغط عليه كليك يمين ثُم ستضغط علي إختيار extract here لكي يتم فك ضغط ملفات اللُعبة وستنتظر قليلاً حتي تنتهي عملية فك الضغط .

بعد أن تنتهي عملية فك الضغط سيظهر لك الملف الخاص باللُعبة وستقوم بفتحه ولكي تبدأ تثبيت اللُعبة ستضغط علي أيقونة setup الموجودة داخل ملف اللُعبة ضغطتان مُتتاليتان وبعد ذلك ستظهر لك رسالة مُعينة وستضغط منها علي إختيار yes .

بعد ذلك ستظهر لك واجهة تثبيت اللُعبة وستضغط منها علي إختيار next ثُم ستضغط علي next مرة أُخري وبعد ذلك ستظهر لك واجهة إختيار مكان تثبيت اللُعبة في جهازك وكما ذكرنا من قبل أن البارتيشن الذي سيتم تثبيت اللُعبة فيه يجب أن يتوفر فيه مساحة خالية أكثر من 63 جيجا بايت .

الأن ستقوم بالضغط علي إختيار browse وسيتم فتح جهاز الكُمبيوتر الخاص بك وستختار منه المسار الذي سيتم تثبيت اللُعبة فيه وبعد ذلك ستضغط علي إختيار install وستبدأ عملية تثبيت اللُعبة وستنتظر قليلاً حتي ينتهي التثبيت .

بعد إنتهاء عملية التثبيت ستظهر لك واجهة مُعينة وستضغط منها علي إختيار finish وسيظهر لك الإختصار الخاص بتشغيل اللُعبة علي جهاز الكُمبيوتر الخاص بك ويُمكنك الأن تشغيل اللُعبة والإستمتاع بها .



أتمني أن تنال اللُعبة إعجابكم 
وأتمني أن يكون الشرح بسيط وسهل 
وإلي لقاء أخر في موضوع جديد 



شاهد الفيديو الخاص بشرح طريقة تثبيت اللُعبة علي يوتيوب 




للحُصول علي اللُعبة 



للتعرُف علي كُل ما هو جديد من برامج وألعاب وتطبيقات للكُمبيوتر والأندرويد يُرجي زيارة قناتي علي يوتيوب 



مع تحياتي  
عالم تريكة - treka world 
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق

إرسال تعليق