القائمة الرئيسية

الصفحات

اسهل طريقة لعرض شاشة الهاتف علي الكمبيوتر والعكس

 السلام عليكم أصدقائي الأعزاء




هل يُمكن عرض شاشة الهاتف علي الكُمبيوتر والعكس ؟

نعم يا صديقي القارئ هُناك العديد من الطرق التي يُمكن من خلالها عرض شاشة هاتفك الأندرويد علي شاشة الكُمبيوتر ولكن كُل طريقة من هذه الطُرق تختلف عن الأُخري فهُناك طُرق مُعينة تتم من خلال بعض التطبيقات وهُناك طُرق أُخري تتم من خلال بعض برامج الكُمبيوتر وهُناك طُرق أُخري تتم من خلال مشاركة الأي بي الخاص بجهاز الكُمبيوتر أو الهاتف وهُناك طُرق أُخري تتم من خلال بعض القِطع أو الوصلات الخارجية التي يتم تركيبها في الهاتف ثُم توصيلها بجهاز الكُمبيوتر وبالطبع لا يُهم ما هي الطريقة التي ستستخدمها في هذا الأمر المُهم هو أن تحصُل علي نتائج جيدة في النهاية .


ما هي فائدة عرض شاشة الهاتف علي الكُمبيوتر ؟

الأمر يتفاوت ويختلف من شخص إلي أخر ولكن هُناك بعض الأمثلة التي يُمكن أن يحتاجها بعض الأشخاص لهذه الطريقة فعلي سبيل المثال يُمكن لأي شخص أن يُشاهد مباراة هامة علي أي تطبيق من تطبيقات الموبايل ولكن هذا التطبيق لايعمل علي الكُمبيوتر وهذا الشخص يُريد مُشاهدة المبارة علي الكُمبيوتر فيُمكن من خلال أي طريقة من طُرق عرض شاشة الهاتف علي الكُمبيوتر أن يُشاهد هذا الشخص المباراة علي شاشة الكُمبيوتر بسهولة .

ويُمكن أيضاً إذا كان هُناك شخص يمتلك قناة علي موقع يوتيوب يُقدم فيها شروحات لهواتف الأندرويد فيُمكن من خلال أي طريقة من الطُرق التي تحدثنا عنها من قبل أن يقوم بعرض شاشة الهاتف الذي يقوم بتقديم الشروحات منه علي شاشة الكُمبيوتر مما سيجعل الأمر أفضل بالنسبة للمُشاهد الذي يقوم بمُشاهدة هذه الشروحات .

ويُمكن أيضاً من خلال هذه الطُرق أن تستطيع مُراقبة إبنك مُراقبة كاملة وهو يستخدم جهاز الكمبيوتر وتستطيع من هاتفك أن تري وتعرف ماذا يفعل إبنك وهو يستخدم جهاز الكُمبيوتر الخاص به بكُل سُهولة وبساطة .

وإذا كُنت مُهتم بالموضوع وتُريد أفضل طريقة لعرض شاشة هاتفك المحمول علي جهاز الكُمبيوتر الخاص بك والعكس بدون أي مشاكل فيجب عليك تجربة تطبيق وبرنامج
letsveiw


نبذة عن تطبيق وبرنامج letsveiw

برنامج وتطبيق letsveiw تم تصميمهم خصيصاً لعرض شاشة الهاتف علي الكُمبيوتر والعكس وهما الأفضل علي الإطلاق في هذا الموضوع ويوجد بِهم الكثير من المُميزات ولكن عرض الشاشة هي الميزة الأفضل .

تطبيق letsveiw هو تطبيق مجاني بالكامل ومُتوفر علي متجر جوجل بلاي وحجمه 27 ميجابايت وتقييمه 3.8 ويعمل علي إصدارات أندرويد 5.0 وأحدث ويستخدمه أكثر من مليون شخص في جميع أنحاء العالم وقد قامت الشركة المُنتجة للتطبيق بتحديث التطبيق بتاريخ 6 من شهر ديسمبر لعام 2022 .

برنامج letsveiw هو أيضاً برنامج مجاني بالكامل ومُتوفر في الموقع الرسمي الخاص بالشركة وحجمه صغير جداً حوالي 2 ميجابايت .


طريقة تثبيت تطبيق letsveiw 

لكي تحصل علي تطبيق letsveiw والذي ستجد الرابط الخاص به في أخر هذه المقالة ستقوم بالضغط عليه وبعد ذلك سيتم تحويلك إلي متجر جوجل بلاي ولكي تُثبت التطبيق علي هاتفك ستضغط علي install أو تثبيت لكي يبدأ تثبيت التطبيق وستنتظر قليلاً حتي ينتهي التثبيت .

وبمُجرد أن ينتهي تثبيت التطبيق علي هاتفك لن تحتاج لعمل أي إعدادات في التطبيق وسيأتي دوره في وقت أخر .


طريقة تثبيت برنامج letsveiw 

بعد أن تحصُل علي برنامج letsveiw والذي ستجد الرابط الخاص في أخر هذه المقالة أيضاً ستقوم بالضغط عليه وبعد ذلك سيتم تحويلك إلي موقع letsveiw الرسمي .

بعد دخولك إلي الموقع ستضغط علي إختيار download أو تحميل لكي تحصُل علي البرنامج وستنتظر قليلاً حتي ينتهي التحميل .

بعد إنتهاء التحميل سيظهر لك البرنامج علي سطح المكتب الخاص بجهاز الكُمبيوتر الخاص بك ولكي تبدأ في تثبيت البرنامج ستضغط عليه ضغطتان مُتتاليتان .

بعد ذلك ستظهر لك رسالة مُعينة وستضغط منها علي إختيار yes وبعد ذلك ستظهر لك واجهة أُخري ستختار منها لغة البرنامج التي تتناسب معك ثُم بعد ذلك ستضغط علي إختيار next ثُم ستضغط  علي إختيار next مرة أُخري وفي النهاية ستضغط علي إختيار finish وبذلك تم تثبيت البرنامج علي جهاز الكُمبيوتر الخاص بك بنجاح .



طريقة عرض شاشة الهاتف علي الكُمبيوتر 

إذا أردت أن تعرض شاشة الهاتف الخاص بك علي جهاز الكُمبيوتر فكل ما عليك فعله هو أنك ستقوم بفتح برنامج letsveiw علي جهاز الكُمبيوتر الخاص بك وبعد ذلك ستقوم بفتح تطبيق letsveiw في هاتفك الأندرويد وبعد ذلك ستضغط علي إسم جهاز الكُمبيوتر الخاص بك وبعد ذلك سيظهر لك إختياران وستضغط منهم علي الإختيار الذي يُشبه الهاتف المحمول .

وبمجرد أن تفعل ذلك سيتم عرض شاشة الهاتف الخاص بك علي جهاز الكُمبيوتر وأي شئ ستفعله أو تُشاهده علي هاتفك سيظهر علي جهاز الكُمبيوتر الخاص بك بكُل سُهولة وبساطة .


طريقة عرض شاشة الكُمبيوتر علي الهاتف 

لكي تقوم بعرض شاشة الكُمبيوتر علي هاتفك فكُل ما ستفعله هو أنك ستقوم بفتح برنامج letsveiw علي جهاز الكُمبيوتر الخاص بك كما فعلنا من قبل وبعد ذلك تقوم بفتح تطبيق letsveiw في هاتفك وستضغط علي إسم جهاز الكُمبيوتر الخاص بك وبعد ذلك سيظهر لك إختياران وستضغط منهم علي الإختيار الذي يُشبه جهاز الكُمبيوتر .

وبمُجرد أن تفعل ذلك سيتم عرض جهاز الكُمبيوتر بك علي هاتفك الأندرويد وأي شئ ستقوم بفعله أو مُشاهدته علي جهاز الكُمبيوتر الخاص بك ستراه علي شاشة هاتفك بكُل سُهولة وبساطة 


أتمني أن تنال الفِكرة إعجابكم 
وأتمني أن يكون الشرح بسيط وسهل 
وإلي لقاء أخر في موضوع جديد 



شاهد الفيديو الخاص بشرح الطريقة علي يوتيوب 




للحصول علي التطبيق 



للحُصول علي البرنامج 



للتعرُف علي كُل ما هو جديد من برامج وتطبيقات للكُمبيوتر والأندرويد يُرجي زيارة قناتي علي يوتيوب 



مع تحياتي 
عالم تريكة - treka world 
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات