القائمة الرئيسية

الصفحات

اسهل وابسط طريقة لتصميم الصور بالذكاء الاصطناعي

 السلام عليكم أصدقائي الأعزاء




تطور تصميم الصور بالذكاء الإصطناعي

كما تعلمون يا أصدقائي أن الذكاء الإصطناعي قد تطور مؤخراً بشكل يفوق الخيال وبالأخص في مجال تصميم الصور وكانت البداية من خلال الموقع الشهير ميدجيرني والذي يُمكنك من خلاله تصميم صور رهيبة وإحترافيه جداً من خلال الذكاء الإصطناعي يعجز الكثير من المُصممين المُحترفين أن يُصمموها وهذا الموقع بعد أن تم إطلاقه إستخدمه ملايين الأشخاص في جميع أنحاء العالم وفي مقالة سابقة شرحنا هذا الموقع بالتفصيل وكيفية التسجيل داخله وأيضاً طريقة تصميم الصور من خلاله بأسهل الطُرق .

ولكن الذي لا يعلمه الكثير من المُستخدمين في جميع أنحاء العالم أن موقع ميدجيرني أصبح مدفوعاً وليس مجانياً أو بمعني أصح يكون مجاني بشكل جُزئي وبعد ذلك يطلب مِنك الموقع الإشتراك فيه ودفع بعض الأموال مُقابل إستخدام خدمات الموقع لفترة مُحددة حسب خطة الإشتراك التي ستختارها داخل الموقع .

ولذلك في هذه المقالة سوف نتعلم طريقة رائعة جداً وسهلة وبسيطة يُمكنك من خلالها تصميم صور إحترافية جداً بالذكاء الإصطناعي مجاناً وبدون أي مُقابل والجميل في هذه الطريقة أنني سأجعلك تستبدل صورة الشخصية المُصممة بالذكاء الإصطناعي بصورتك الشخصية وهو ما سيجعل الأمر شيق جداً ويستحق التجربة .


طريقة تصميم الصور بالذكاء الإصطناعي 

كُل ما ستفعله يا صديقي هو إنك ستضغط علي رابط أول موقع موجود في نهاية هذه المقالة وبعد أن تضغط علي هذا الرابط سيتم تحويلك لصفحة الموقع وفي داخل صندوق الوصف الموجود داخل هذه الصفحة سوف تكتُب الوصف الخاص بالصورة التي تُريد من الموقع أن يُصممها لك ولكن للأسف الشديد هذا الموقع لا يقبل الوصف باللُغة العربية فبكُل بساطة سوف تقوم بالذهاب إلي ترجمة جوجل وتقوم بكتابة وصف الصورة الذي تُريد من الموقع أن يُصممها لك وبعد أن تنتهي من كتابة كُل ما يخُص الصورة في هذا الوصف باللغة العربية ستقوم بنسخ ترجمة الوصف الذي قُمت بكتابته ولكن باللُغة الإنجليزية .

بعد أن قُمت بنسخ وصف الصورة الذي تُريد تصميمها باللُغة الإنجليزية ستقوم بالرجوع إلي الموقع مرة أُخري وتقوم بلصق هذا الوصف في صندوق الوصف الخاص بالموقع وبعد ذلك ستضغط علي إختيار generate وستنتظر قليلاً حتي ينتهي الموقع من تصميم الصور .

بعد أن ينتهي الموقع من تصميم الصور سيُعطيك 4 نتائج للصور التي قُمت بكتابة الوصف الخاص بها وستري بنفسك أنها نتائج إحترافية مُذهلة جداً وإذا أردت حِفظ هذه الصور علي هاتفك أو جهاز الكُمبيوتر الخاص بك وإستخدامهم في أي شئ فكل ما عليك فِعله هو أنك ستضغط علي إختيار download الموجود بجانب كُل صورة ويُمكنك تحميل صورة واحدة فقط أو تحميل كُل الصور الأمر متروك لك .


طريقة وضع صورتك بدلاً من صورة شخصية الذكاء الإصطناعي

بعد أن قُمت بتحميل الصور التي قُمت بتصميمها بالذكاء الإصطناعي ستتبقي الخُطوة الثانية وهي وضع صورتك بدلاً من صورة الشخصية التي قُمت بتصميمها بالذكاء الإصطناعي ولكي تفعل ذلك ستقوم بالضغط علي رابط الموقع الثاني والذي ستجده في أخر هذه المقالة أيضاً .

بعد أن تدخل إلي الموقع ستضغط بداخله علي إختيار face swap now بعد ذلك سيُعطيك الموقع مكان لصورتين وفي المكان الأيسر ستقوم برفع الصورة التي قُمت بتصميمها بالذكاء الإصطناعي وفي المكان الأيمن ستقوم برفع صورتك التي تُريد أن تظهر بدلاً من صورة الشخصية المُصممة بالذكاء الإصطناعي وبعد أن تقوم برفع الصورتين بشكل صحيح ستضغط علي إختيار swap الموجود داخل الموقع وبالتحديد أسفل الصورتين .

وفي ثواني معدودة سيقوم الموقع بإستبدال شَكل صورة الشخصية المُصممة بالذكاء الإصطناعي وسيقوم بوضع صورتك بدلاً منها بشكل إحترافي ومُذهل للغاية .


أتمني أن تكون الطريقة قد نالت إعجابكم 
وأتمني أن يكون الشرح بسيط وسهل 
وإلي لقاء أخر في موضوع جديد


شاهد الفيديو الخاص بشرح الطريقة علي يوتيوب 




للدخول إلي الموقع الأول



للدخول إلي الموقع الثاني




للتعرُف علي كُل ما هو جديد من برامج وتطبيقات وألعاب للكُمبيوتر والأندرويد يُرجي زيارة قناتي علي يوتيوب 




مع تحياتي 
عالم تريكة - treka world
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات