القائمة الرئيسية

الصفحات

حيلة رهيبة لن تتخيل حرفيا انها موجودة في هاتفك

 السلام عليكم أصدقائي الأعزاء




حيلة رهيبة في هاتفك 

هاتفك الأندرويد يا صديقي به العديد والعديد من الحيل والأسرار المخفية التي لا يعرفها الكثير من مُستخدمي تِلك الهواتف ومِنها حيل يُمكن أن تستخدمها إستخدام مُفيد ومِنها حيل يُمكن أن تستخدمها بشكل يضُرك ويضُر الأخرين وهذه الحيل تكون موجودة داخل بعض الهواتف بشكل تلقائي وحيل أُخري يُمكنك إستخدامها من خلال بعض التطبيقات .

ولكن اليوم سنتكلم عن حيلة أُخري وقبل أن نتعرف علي هذه الحيلة أدعوك يا صديقي بإستخدام هذه الحيلة في الحلال فقط نظراً لأنها حيلة خطيرة ويُمكن للكثير من الأشخاص أن يقوموا بإستخدامها بشكل سيء يُمكن أن يضُر الكثير من الناس .

هذه الحيلة بكُل بساطة يُمكنك من خلالها إرسال رسالة عادية جداً لأي شخص علي أي تطبيق من تطبيقات التواصل الإجتماعي مِثل الماسنجر أو الواتساب أو الإنستاجرام أو التيليجرام ويَظهر للشخص الذي قُمت بإرسال الرسالة له نص عادي جداً ولكن إذا قام هذه الشخص بنسخ الرسالة التي أرسلتها له ووضعها في تطبيق مُعين سيَظهر له رسالة مخفية لن يراها أي شخص إلا الشخص الذي يعرف هذه الحيلة فقط .

فإذا كُنت مُهتم بعمل هذه الحيلة علي هاتفك حتي تضمن الخصوصية بشكل كبير جداً في رسائلك التي تُرسلها لأصدقائك علي تطبيقات التواصل الإجتماعي فهذه الحيلة تتم بواسطة هذا التطبيق 
( إخفاء الرسالة: نص سري )


نبذة عن تطبيق ( إخفاء الرسالة: نص سري )

تطبيق ( إخفاء الرسالة: نص سري ) تم إصداره بتاريخ السادس من يونيو من عام 2021 وهو مجاني بالكامل ومُتوفر في متجر جوجل بلاي وحجمه 14 ميجا بايت وتقييمه 4.4 ويعمل علي إصدارات أندرويد 5.0 فأحدث ويستخدمه أكثر من مائة ألف شخص في جميع أنحاء العالم وقد قام مُطوروا التطبيق بتحديث التطبيق بتاريخ 31 من شهر ديسمبر لعام 2023 .


مُميزات تطبيق ( إخفاء الرسالة: نص سري )

تطبيق إخفاء الرسالة: نص سري ) لا يوجد به الكثير من المُميزات ولكنه يحتوي علي ميزة واحدة وهي الأهم بالفعل للكثير من الأشخاص الذين يستخدمون هواتف الأندرويد بشكل عام وبهذه الميزة يُمكنك الحفاظ علي خصوصية رسائلك التي تُرسلها لأصدقائك علي تطبيقات التواصل الإجتماعي ومن خلال هذه الميزة لن يُمكن لأي شخص أن يعرف محتوي رسائلك في أي حال من الأحوال حتي لو لا قدر الله تمت سرقة هاتفك أو حتي سرقة حساباتك فلن يستطيع أي شخص أخر معرفة محتوي رسائلك بأي شكل من الاشكال .


خُطوات تثبيت وتشغيل تطبيق إخفاء الرسالة: نص سري )

بعد أن تحصُل علي التطبيق والذي ستجد الرابط الخاص به في أخر هذه المقالة قُم بالضغط عليه وسيتم تحويلك لمتجر جوجل بلاي وستقوم بعد ذلك بالضغط علي install أو تثبيت لكي تُثبت التطبيق علي هاتفك وستنتظر قليلاً حتي تنتهي عملية التثبيت .

بعد أن تنتهي عملية عملية التثبيت ستضغط علي open أو فتح لكي تفتح التطبيق وإذا طلب مِنك التطبيق بعض الصلاحيات قُم بإعطائها له لكي يعمل علي هاتفك بشكل جيد .

بعض إعطاء التطبيق كُل الصلاحيات التي سيحتاجها سيظهر لك التطبيق وستجد به واجهتان فقط الواجهة الأولي هي واجهة ( نص مرئي ) ستقوم بالضغط عليها وستكتُب بها نص الرسالة التي تُريد أن تظهر للشخص في المُحادثة بشكل طبيعي .

بعد أن تكتُب نص الرسالة في الواجهة الأولي ستضغط علي الواجهة الثانية المكتوب عليها ( نص مخفي ) وبها ستكتُب نص الرسالة المخفية التي تُريد أن يقرأها الشخص والتي لن يعرفها أي شخص أخر .

وبعد أن تنتهي من كتابة الرسالتين في الواجهتان كما ذكرنا من قبل ستضغط علي إختيار ( إخفاء ونسخ مُحتوي النص ) الموجود أسفل التطبيق وبعد ذلك ستقوم بإرسال الرسالة للشخص بشكل طبيعي جداً .

بعد أن تُرسل الرسالة للشخص سيقوم بدوره بعمل نفس الخطوات ولكن بطريقة عكسية وهي أنه سيقوم بنسخ الرسالة التي قُمت بإرسالها له وسيذهب إلي التطبيق وعِند واجهة ( نص مرئي ) سيقوم بلصق الرسالة التي قُمت بإرسالها له ولكن في هذه المرة سيضغط علي إختيار ( تحليل مُحتوي لوح اللصق ) وبعد ذلك ستظهر له نص الرسالة المخفية التي تُريد أن يقرأها .


أتمني أن تكون الفكرة قد نالت إعجابكم 
وأتمني أن يكون الشرح بسيط وسهل 
وإلي لقاء أخر في موضوع جديد 


شاهد الفيديو الخاص بشرح طريقة إستخدام التطبيق علي يوتيوب




للحُصول علي التطبيق 





للتعرُف علي كُل ما هو جديد من برامج وتطبيقات وألعاب للكُمبيوتر والأندرويد يُرجي زيارة قناتي علي يوتيوب 





مع تحياتي 
عالم تريكة - treka world
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات