القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف تقرا الرسائل المحذوفة من اي تطبيق علي هاتفك

 السلام عليكم أصدقائي الأعزاء




أهمية قراءة الرسائل المحذوفة

من أكثر المواقف المُحرجة الي يُمكن أن تتعرض لها عِند إستخدامك للإنترنت هو أنه يقوم شخص مُعين بإرسال رسالة لك علي أي موقع من مواقع التواصل الإجتماعي سواء إنستاجرام أو واتساب أو ماسنجر أو تيليجرام ويقوم بحذف هذه الرسالة قبل أن تقرأ ماذا كان مكتوب بها .

وكما تعلمون يا أصدقائي أن هُناك خصائص مُعينة في هواتف الأندرويد يُمكن من خلالها قراءة الرسائل المحذوفة التي يتم إرسالها لك علي هاتفك ولكن للأسف الشديد هذه الخصائص لا تكون موجودة في في كُل أنواع الهواتف .

وعندما يحدُث ذلك مع أي شخص فيقوم بالبحث في متجر جوجل بلاي عن تطبيقات مُعينة لكي يستطيع من خلالها قراءة الرسائل التي تم حذفها من علي هاتفه ولكن للأسف الشديد أغلب هذه التطبيقات لا تعمل بشكل جيد أو بمعني أصح لا تعرض كُل الرسائل المحذوفة علي هاتفك .

فإذا كُنت من هؤلاء الأشخاص وتتعرض لهذا الموقف بشكل مُستمر ولا تستطيع قراءة الرسائل المحذوفة علي هاتفك فيجب عليك تجربة هذا التطبيق الأكثر من رائع 
Unseen


نبذه عن تطبيق Unseen

تطبيق Unseen تم إصداره بتاريخ 18 من شهر نوفمبر لعام 2015 ومُتوفر في متجر جوجل بلاي وهو مجاني بالكامل وحجمه حوالي 27 ميجابايت وتقييمه 4.3 ويعمل علي إصدارات أندرويد 5.0 فأحدث ويستخدمه أكثر من 10 مليون شخص في جميع أنحاء العالم وقد قام مُطوروا التطبيق بتحديثه بتاريخ 26 من شهر فبراير لعام 2024 .


مُميزات تطبيق Unseen 

تطبيق Unseen هو تطبيق رائع جداً ويجب أن يكون موجود علي هاتفك تستطيع من خلاله قراءة كُل الرسائل المحذوفة من هاتفك بكُل سُهولة وهذا التطبيق يَعرض لك الرسائل المحذوفة من تطبيق واتساب وتطبيق تيليجرام وتطبيق إنستاجرام وتطبيق فايبر وتطبيق لاين وتطبيق إيمو والجميل في هذا التطبيق أن إستخدامه سهل وبسيط جداً لأي مُستخدم .


عيوب تطبيق Unseen 

للأسف الشديد تطبيق Unseen به عيب واحد فقط وهو بكُل بساطة أنه يعرض لك الرسائل النصية المحذوفة علي هاتفك ولا يعرض الصور أو المقاطع الصوتية أو مقاطع الفيديو وعلي حسب ما قاله مُطوروا التطبيق أن هذه الميزة سيتم إضافتها داخل التطبيق في وقت لاحق .


طريقة تثبيت وإستخدام تطبيق Unseen 

بعد أن تحصُل علي التطبيق والذي ستجد الرابط الخاص به في أخر هذه المقالة قُم بالضغط عليه وسيتم تحويلك بعد ذلك إلي متجر جوجل بلاي ولكي تُثبت التطبيق علي هاتفك ستضغط علي إختيار install أو تثبيت وستنتظر قليلاً حتي تنتهي عملية التثبيت .

بعد أن تنتهي عملية التثبيت إضغط علي open أو فتح لكي تفتح التطبيق علي هاتفك وعِندما تستخدم التطبيق لأول مرة سيطلب مِنك التطبيق بعض الصلاحيات لكي يعمل علي هاتفك بشكل جيد مثل صلاحية الوصول للملفات أو الذاكرة الموجودة علي هاتفك ولذلك قُم بإعطاء التطبيق كُل الصلاحيات التي سيحتاجها .

بعد أن تُعطي التطبيق كُل الصلاحيات ستختار من داخل التطبيق التطبيقات التي تُريد أن تري رسائلها المحذوفة وبعد ذلك سيفتح التطبيق بواجهته المعروفة وستجد به كل التطبيقات التي قُمت بإختيارها موجودة بشكل مُنفصل داخل التطبيق .

الأن إذا أرسل لك أي شخص رسالة علي أي تطبيق وقام بحذفها قبل أن تراها فكُل ما ستفعله أنك ستفتح تطبيق Unseen وستجد به الرسالة المحذوفة بكُل سُهولة .


أتمني أن ينال التطبيق إعجابكم 
وأتمني أن يكون الشرح بسيط وسهل 
وإلي لقاء أخر في موضوع جديد 


شاهد الفيديو الخاص بشرح طريقة إستخدام التطبيق علي يوتيوب



للحُصول علي التطبيق





للتعرُف علي كُل ما هو جديد من برامج وتطبيقات وألعاب للكُمبيوتر والأندرويد يُرجي زيارة قناتي علي يوتيوب 





مع تحياتي
عالم تريكة - treka world
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات