القائمة الرئيسية

الصفحات

اعدادات مخفية في هاتفك لم تكن تعرفها من قبل

 السلام عليكم أصدقائي الأعزاء




الإعدادات والمُميزات المخفية في الهاتف

كما تعلمون يا أصدقائي أن هواتف الأندرويد بها العديد والعديد من المُميزات والإعدادت المخفية التي لا يعرفها الكثير من المُستخدمين وإذا كُنت مُهتم بمعرفة الإعدادات المخفية في هاتفك ومعرفة ماذا يُمكن أن تفعل في هاتفك أو إذا كانت ستُسهل عليك إستخدام الهاتف ام لا فلديك طريقتان فقط لمعرفة تِلك المُميزات .

الطريقة الأولي هو أنك سوف تستخدم هاتفك كثيراً وبشكل دوري ومع مرور الوقت وكثرة الإستخدام سوف تظهر لك الإعدادات والمُميزات المخفية أو التي لا تعرفها في هاتفك وبالتالي سوف تتعرف عليها بسُهولة ولكن إذا لم يكُن لديك الوقت الكافي لإستخدام الهاتف بشكل مُستمر فلن تتعرف علي هذه المُميزات أو الإعدادات أبدا .

والطريقة الثانية هي أنك سوف تقوم بالبحث في مُحرك البحث جوجل عن المُميزات أو الإعدادت المخفية في هاتفك وذلك عن طريق قراءة بعض المقالات أو الفيديوهات التي بها مُراجعة شاملة لمُميزات هاتفك ولكن كما تعلمون أنه ليست جميع الفيديوهات أو المقالات الخاصة بشرح مُميزات الهواتف صادقة بنسبة كبيرة ويُمكن بعد أن تقرأ هذه المقالات أو تُشاهد هذه الفيديوهات لن تستفيد بأي شئ علي الإطلاق .

ولكي لا تبحث كثيراً عن المُميزات المخفية في هاتفك في المواقع والفيديوهات علي الإنترنت أحضرت لك اليوم تطبيق أكثر من رائع ستتعرف من خلاله علي كُل المُميزات والإعدادت المخفية في هاتفك بكُل سهولة ويُسر وهو تطبيق
quick settings


نبذة عن تطبيق quick settings

تطبيق quick settings تم إصداره في بتاريخ الخامس من شهر ديسمبر لعام 2016 وهو تطبيق مجاني بالكامل ومُتوفر في متجر جوجل بلاي وحجمه صغير جداً حوال 2.5 ميجا بايت وتقييمه عالي نوعاً ما 4.4 ويعمل علي إصدارات اندرويد 7.0 فأحدث وقد قام مُطوروا التطبيق بتحديثه بتاريخ العاشر من شهر إبريل لعام 2024 .


مُميزات تطبيق quick settings

تطبيق quick settings هو تطبيق رائع جداً ويجب أن يكون موجود في هاتفك ولن تستغني عنه أبداً لأنه بكُل بساطة سوف يجعلك تستطيع الوصول لإختصارات ومُميزات وإعدادات مخفية في هاتفك لم تكُن تعرف أنها موجودة من الأساس وكُل ذلك بضغطة واحدة فقط وبدون أي عناء .


خطوات تثبيت وتشغيل تطبيق quick settings

لكي تحصُل علي تطبيق quick settings والذي ستجد الرابط الخاص به في أخر هذه المقالة ستقوم بالضغط عليه وبعد ذلك سيتم تحويلك لمتجر جوجل بلاي وبعد ذلك ستقوم بالضغط علي إختيار install أو تثبيت لكي تُثبت التطبيق علي هاتفك وستنتظر قليلاً حتي تنتهي عملية التثبيت .

بعد أن تنتهي عملية التثبيت ستضغط علي إختيار open أو فتح لكي تفتح التطبيق وعِند إستخدام التطبيق لأول مرة سيطلب مِنك بعض الصلاحيات لكي يعمل علي هاتفك بشكل جيد قُم بإعطائه كُل الصلاحيات التي سيطلُبها حتي يعمل علي هاتفك بدون أي مشاكل .

بعد إعطاء التطبيق كُل الصلاحيات الأن سنتعرف علي كيفية الوصول إلي الإختصارات والإعدادات والمُميزات المخفية في هاتفك فكُل ما ستفعله هو إنك ستضغط علي إختيار إظهر الكُل الموجود داخل التطبيق وبعد ذلك سيُظهر لك التطبيق كُل الإعدادت والمُميزات المخفية في هاتفك بدون أن تبحث عنها .

وإذا أعجبك أي إختصار أو ميزة مُعينة وأردت أن تُضيفها إلي هاتفك فكل ما ستفعله هو أنك ستضغط عليها وبعد ذلك ستضغط علي إختيار Enable lite وبعد ذلك ستقوم بسحب شريط الإشعارات الموجود في هاتفك وستقوم بسحب الميزة ووضعها داخل شريط الإشعارات وبعد ذلك ستقوم بالضغط عليها ستجدها موجودة أمامك بكُل بساطة .


أتمني أن يكون التطبيق قد نال إعجابكم 
وأتمني أن يكون الشرح بسيط وسهل 
وإلي لقاء أخر في موضوع جديد


للحُصول علي التطبيق 



للتعرُف علي كُل ما هو جديد من برامج وتطبيقات وألعاب للكُمبيوتر والأندرويد يُرجي زيارة قناتي علي يوتيوب



مع تحياتي 
عالم تريكة - treka world
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات